Part 29

20K 748 219
                                    

12 / ديسمبر - الساعة 10 صباحاً

في القصر كان الجميع مفعمون بالحركة تحضيراً ليوم الغد.. حفل الذكرى السادسة و سبعون لافتتاح سلسلة شركات إيڤانوف الضخمة.. بينما جميعهم منشغلون بالتحضير له.. كانوا يفكرون بزعيمهم.. إن لم يحضر مع زوجته فسيتصدر ذلك الأمر العديد من الصحف بجانب حديثهم عن الحفل.. ليس من البدهي أن زعيم إيڤانوف الأخير و السبب الأول في شهرة اسم العائلة أنه لن يحضر حفل تأسيس الشركة.. وصل ويليام و توجه مباشرة حيث يقف كاي في المنتصف عند الدرج يسأله إن كان ينقصهم شيء ليساعدهم به.. بينما كان الآخر لا يزال يصب تركيزه على القائمة التي بيده محاولاً ترتيب الأمور.. اقترب ويليام منه و نظر إلى الورقة التي بيد الآخر.. لاحظ أن القصر مكتض بالحركة كما يحدث في كل مناسبة يحضرون لها به.. لكنه لاحظ أن كل تلك الحركة كانت غير مرتبه إطلاقاً أي أن جدول التحضير قد تلخبط بالفعل.. تحدث كاي بتذمر شديد يبعثر شعره بيده أثناء تحديقة بالقائمة غير مدركٍ عن ذاك الذي يقف بجانبه بهدوء.. ليضع ويليام يده على كتف كاي ضاغطاً عليه بقوه بعد أن أثارت كل تلك الحركة المتبعثره في القصر غضبه..

كاي: سحقاً،، ما هذا لمَ عليّ أنا أن أهتم بهذه الورقه التافهه؟؟

ويليام: هل لي أن أعلم ما كل هذا؟

كاي: ويليام!! أتيت في وقتك خذ هذه و قم بإنجاز ما بها سأبحث لي عن عمل آخر..

كاد يغادر لولا صراخ ويليام الذي ملئ القصر جاعلاً من كل المتواجدين حولهما من حرس و خدم و غير ذلك يقفون في مكانهم بهدوء و توتر نوعاً ما من هذا الإيطالي المرح في العادة و المخيف إن استفزه شيء ما..

ويليام: تعال إلى هنا..،، ماهذا؟ أين النظام فيمَ تقومون به؟ هل هكذا تنجزون العمل؟ أغياب الزعيم جعلكم تنسون شيئاً يدعى بالتنسيق أم ماذا؟! ثم ما هذه القائمة؟ من الذي قسم الأعمال عليكم هكذا؟؟

شون: هدء من روعك يا رجل،، ليس هناك من قسّم الأعمال فقط كل واحد قرر أن يتولا أمراً ما و على هذا الأساس بدأنا التجهيز للحفل..

ويليام: هل تسمي هذا تجهيزاً؟ كلٌ يقوم بالعمل على هواه،، أستطيع أن أقسم بأن الزعيم إن رآكم على هذا الحال فسيعلقكم على جدران ذاك القبو و بالطبع سيفعل المثل بي،، ثم أين بنجامن و البقية؟

بنجامن: صراخك قطع قيلولتي أيها الوغد أغلق فمك و حسب يا رجل.

ويليام: يقول قطعت قيلولته !!!،، أين أنت يا مسدسي العزيز..

قال كلامه الأخير بسخرية مفعمة بالغضب ليخرج بعدها مسدسه من جانبه موجهاً إياه ناحية ذاك البنجامن الذي يقف أعلى الدرج.. كاد يطلق النار لولا صوت السيد جونسن المرتفع الذي جذب الأنظار له و أعاد الهدوء للقصر مرة أخرى...

جونسن: ماذا يحدث هنا؟،، أظننتم أنكم دون وليّ إن اختفى ساڤيدش لبعض الوقت؟،، و أنت أعد سلاحك إلى مكانه،، أنت أيضاً اذهب و عدّل هيئتك المبعثره هاته،، إن لم تنزل إلى هنا خلال عشر دقائق فلن أتردد بقتلك يا بن،، هل سمعت؟

Empire of black wolf حيث تعيش القصص. اكتشف الآن