8 / ديسمبر - التاسعة صباحاًمرّ أسبوع منذ أن ذهبت أوليڤيا للجامعة.. لا تدري مابها لكنها لا تريد أن تخرج من جناحها إطلاقاً.. لدرجة أنهم أصبحوا يحضرون طعامها إليها بدلاً من أن تنزل لتناوله مع البقية على مائدة الطعام.. لم تقابل أحداً خلال الأسبوع السابق غير آريا و إيڤلين و أيضاً العاملة التي بقيت معها.. طُرق باب غرفتها ليليها بعد ذلك دخول آريا التي اقتربت من السرير حيث تدفن تلك الحسناء نفسها تحت لحافه.. لتقوم آريا بسحب الغطاء عنها بقوه جاعلة من الأخرى تصرخ بتذمر من الأمر لكنها لم تستسلم بالطبع بل رفعت إحدى الوسائد و غطت بها رأسها مكملة نومها بهدوء.. لتحاول آريا أخذ الوسادة منها بالقوة إلى أن استطاعت فعل ذلك.. اعتدلت أوليڤيا بجلستها على السرير لتقوم بترتيب شعرها الفحمي الذي تبعثر على جسدها بشكل جميل جاعلاً منها تبدو لطيفة أثناء ذلك.. جلست آريا بجانبها بهدوء لتتحدث معها بنبرة مرتفعة جاعلة من الأخرى تتحدث معها بنبرة متذمرة مليئة بالنعاس..
آريا: استيقظي،، أنتِ لم تغادري هذا القفص منذ أسبوع حتى الجامعة لم تذهبي إليها،، أليس لديكِ أي محاضرة يا فتاة؟؟
أوليڤيا: دعيني و شأني،، لا أريد الذهاب،، ثم ماذا تفعلين أنتِ هنا يفترض أنكِ في إحدى القاعات بجامعتكِ الآن.
آريا: لدي محاضرة في العاشرة لذا لم أذهب الآن،، هيا انهضي و اذهبي لتأخذي لنفسكِ حماماً دافئاً،، ستصابين بالتوحد إن بقيتي في هذه الغرفة طوال الوقت.
أوليڤيا: كُفي عن الصراخ سأذهب.
آريا: أنتِ لا تنزلين للمائدة منذ أسبوع و ساڤيدش مختفٍ منذ الوقت ذاته هو الآخر.
ما أن أكملت آريا كلامها حتى التفت أوليڤيا ناحيتها فجأة بعد أن كانت تتجه ناحية غرفة الملابس تنظر لها بعينين متسعتين مليئتين بالإستغراب مما قالته للتو.. لتسألها مرة أخرى طالبة تأكيد ما سمعته منها..
أوليڤيا: ماذا؟!
آريا: انظروا كيف انتبهت على كلامي الآن!!
أوليڤيا: دعيكِ من هذا و أخبريني أين هو؟
آريا: قلت لكِ أنه مختفٍ منذ أسبوع و أنتِ تسألينني أين هو...
أوليڤيا: ماذا تقصدين بأنه مختفٍ؟.. ربما يكون في غرفة ما داخل هذه المتاهة و حسب.
آريا: لو كان في القصر لعلمنا ذلك بالفعل لكن شون و بنجامن يقولون بأنه لم يذهب للشركة حتى،، إحدى السيارات اللواتي في بهو القصر غير موجودة لذا بالطبع هي معه..
أوليڤيا: علّه سافر لعمل لديه.
آريا: يستحيل ذلك،، طيارته موجودة كما قال كاي و أخي لا يركب الطيارات المدنية إطلاقاً..
أوليڤيا: لا داعي للقلق،، قد يكون مع صفراءه تلك..
آريا: لم يذهب إلى سكرتيرته كما تقول هي.. لذا المكان الوحيد الذي قد يكون به هو شقته مجهولة الموقع..
أنت تقرأ
Empire of black wolf
Mystery / Thrillerهو الزعيم هنا،، ونحن فقط ننفذ ما يقول، لا تطأ أقدامنا أي مكان دون علمه، ولا نقوم بأي شيء دون علمه، حتى الهواء الذي يتنفسه لا يحق لنا تنفسه إلا بإرادته، أساساً إن استطعت الوقوف معه دون أن تفقد وعيك من الخوف أو الخروج من جانبه سليم الرأس فأنت قوي لتح...