Part 43

15K 665 143
                                    


________________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

موسكو - روسيا / الساعة التاسعة صباحاً

أصوات أوراق الشجر المتمايلة نظراً لنسائم الرياح الخفيفة.. و أنغام تغريدات الطيور البرية التي تتبادل الرسائل فيما بينها عن طريق صوتها العذب من شجرة لأخرى في أعماق تلك الغابة الواقعة خلف حدود المدينة..

أرانب برية مختلفة الأحجام تختبئ خلف نباتات التوت البرّي و ثعالب تجوب في المنطقة بحذر تبحث عن فريستها القادمة بينما فحيح تلك الثعابين التي تزحف في الأرض جاهلة عن تلك العيون المفترسة الحادة بين أغضان الأشجار المرتفعة تنتظر اللحظة المناسبة لتنقضّ على فرائسها مختلفة النوع و الحجم..

بداخل تلك الڤيلا ذات الطابع الحديث المغلفة بالزجاج من أغلب مناطقها المختلفة تحديداً في الطابق الأول حيث يستلقي ذاك الجسد الضخم الذي يظهر أن حجمه تناقص عن آخر مرةً منذ أربعة أعوام إلا أنه لا يزال يحافظ على بنيته الضخمة و عضلات جسده البارزة تلك..

أبعد ذراعة عن عينيه يفتحهما بهدوء و نظره مثبت على سطح المكان منصتاً بهدوء و نظرات ناعسة لأصوات الطبيعة القادمة من الخارج..

صوت تلك العصا التي يتكأ عليها أحدهم لتسنده أثناء السير يضرب على بلاط الأرضية دالاً على اقتراب أحدهم منه.. شخص فقد قدمه كما يبدو..

لم ينبس بحرف بل عاد لإغماض عينيه بهدوء موحياً لأنه عاد للنوم كما سيظن أي شخص آخر قد يراه لكن ليس هذا الضخم الذي بجانبه أو كما يقال وحشه الذي عمل على ترويضة بيديه..

كان الصمت سائداً هناك كأن المنزل مهجور بالفعل لكن ذاك الصوت العميق الذي صدر من الآخر متحدثاً مع سيده بحذر و نبرة رسمية خشية من أن يصيبه شيء آخر بعد أن فقد إحدى ساقيه منذ آخر مرّة أتى بها إلى هنا ليخبره بآخر الأخبار..

سيباستيان: سيدي،، الصفقة التي أمرت بإنجازها مع العميل الجديد قد حدثت و كما قلت حصلت شركات إيڤانوف على النصيب الأكبر من الأرباح،، السيد جونسن أنشأ مقر تحرير جديد في اليونان و زوج السيدة إليزابيث أرسل شحنة الأسلحة برفقتها شحنة المخدرات التي قد وصلتنا اليوم و كلها كانت سليمة و غير مغشوشة.. التجهيزات لزفاف الآنسة آريا ستنتهي عن ما قريب كما أمرت فقد وزّع السيد بنجامن العمل على الجميع ليسهل الأمر..،، أيضاً.. ليس.. هناك أي خبر جديد عن السيدة.. لا أثر لها في الولايات المتحدة أيضاً..

انخفضت وتيرة صوته تدريجياً عندما وصل إلى القسم المختص بالسيدة المختفية.. كان يبتلع ريقه بصعوبة و توتر محاولاً التقليل من حبيبات العرق التي بدأت تزيد تدريجياً على جبينه خشية من أن يفقد ساقه الأخرى الآن أو ربما يفقد حياته بما فيها..

حل الصمت ليسيطر على المكان مرةً أخرى و مع كل ثانية تمر يزيد توتر الآخر فقد تغيّر زعيمه للأسوء منذ مغادرة الأخرى..

Empire of black wolf حيث تعيش القصص. اكتشف الآن