توجد بعض الاقتباسات في البارت💙~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في تلك الشركة كان كريستيان يلف مكتبه ذهاباً و إياباً بغضب واضح بجانبه ماكسويل الذي يتكأ على الجدار بهدوء يبحث بجهازه اللوحي عن شيء ما.. قاطعهما عن ذلك انفتاح باب المكتب ليدخل إليه أحد رجاله يخبره بآخر الأخبار حول مخازنه.. جاعلاً منه يقلب المنضدة التي أمامه رأساً على عقب.. صارخاً في وجهه بقوة لدرجة جعلت من شرايين عنقه تظهر بشده..
الرجُل: سيدي هناك حريق شبّ في المخزن الثامن غربيّ المدينة أيضاً.
كريستيان: بدلاً من أن تأتي و تخبرني بذلك خذ رجالك و افعل شيئاً بشأن هذا يا مغفل.
ماكسويل: أرسل بعض الوحدات إلى المخازن السليمة في الحال و قم بإفراغها قبل حدوث شيء،، أسرع.
الرجُل: أ.. أمرك.. سيدي..
غادر الرجل بسرعة قبل أن يفقد حياته هناك بجانب ذاك البركان الثائر.. ما أن خرج حتى توجه كريستيان إلى أحد الأرآئك في مكتبه يجلس عليها بهدوء منزلاً رأسه يمسكه بكلتا يديه.. منتظراً أن يصله خبر من رجاله عن مسبب هذه الحرائق في مخازنه.. كل ما يريده الآن هو مجرد اسم.. اسمٌ يقوده إلى غريمه في الحال فهو فعلاً لا ينوي التغاضي عن كل الخسائر التي حدثت له بمجرد أن احترق أحد مخازنه فكيف و الذي احترق هو إثنا عشر مخزناً بكل بضاعته.. مجرد التفكير في كمية الأموال التي فقدها يقوده للجنون.. هو الآن عليه التصرف بسرعة و تدارك الأمر قبل أن يفقد كل ما بناه خلال ست سنواتٍ ماضية... لكن مشكلته الآن هي أنه لا يستطيع التفكير بهدوء.. لن يهنئ له عقل قبل أن يشعر بدماء مسبب الحرائق هاته تملئ يديه.. قاطعه عن دوامة أفكاره تلك صوت هاتفه المتصاعد من على مكتبه ليزفر بغضب من المتصل يشتمه بكل ما يملك ظناً منه أنه مساهمٌ آخر يحاول سحب شراكته.. فتح الخط ليصرخ في وجه المتصل بقوه في حين أن الطرف الآخر كان يستمع له بهدوء جاعلاً من كريستيان يستغرب من الأمر ليصل إلى مسامعه ذاك الصوت الذي لطالما كان مرعباً له بقدر كرهه لصاحبه حينها...
كريستيان: ماذا تريد أيها الوغد ؟؟ ألم يخبرك أحد بأنني مشغولٌ اليوم،، لا ينقصني سوى إتصال حقير منك أنت أيضاً،، إسمع إن كنت تريد إنهاء شراكتك فهذا من دواعِ سروري لأنني لست بحاجة إلى حيوان مثلك يملك سهماً في شركتي و لكن عد في وقت آخر لأنني إن رأيتك فسأمحي سلالتك لأجيال متعاقبه أتسمع ما أقوله أم لا.
ساڤيدش: أرى أنك تمُر بأزمة كبيرة سيّد ويلسون.
كريستيان: ساڤيدش ؟!! هل اتصلت لتتشمت بي أيها الوغد.
ساڤيدش: راقب ألفاظك عزيزي كريستيان تعلم ماذا يحدث لمن يفكر بشتمي فما بالك إن فعل.
كريستيان: ماذا تريد؟،، لا نية لي بالحديث معك.
أنت تقرأ
Empire of black wolf
Mystery / Thrillerهو الزعيم هنا،، ونحن فقط ننفذ ما يقول، لا تطأ أقدامنا أي مكان دون علمه، ولا نقوم بأي شيء دون علمه، حتى الهواء الذي يتنفسه لا يحق لنا تنفسه إلا بإرادته، أساساً إن استطعت الوقوف معه دون أن تفقد وعيك من الخوف أو الخروج من جانبه سليم الرأس فأنت قوي لتح...