7 / أكتوبر - إيطاليا
في أحد شوارع مدينة ميلان.. داخل تلك الشركة التي تعج بالحركة.. كان يجلس في مكتبه يقلب بعض الأوراق التي في يديه بهدوء.. طُرق باب مكتبه ليليه بعد ذلك دخول أحدهم.. رفع عيناه الرماديتان ليرى من الذي دخل.. لكنه أعاد نظره للورق بعد أن عرف من هو..
كاليب: أنت لم تعد لمنزلك البارحة صحيح؟
أوليڤر: نعم.. لماذا؟
كاليب: و تسأل لماذا؟!.. أنت هنا منذ يومين.. تطلب من أحد الرجال أن يحضر لك ملابسك من المنزل ثم تبقى هنا لتواصل العمل من جديد.. لمَ لا تأخذ استراحة؟ أنت هكذا ترهق نفسك.
أوليڤر: لا حل آخر لدي.. يجب أن أنهي كل الأعمال كي أعود لروسيا في أسرع وقت،،..
كاليب: أعلم ذلك.. لكن ليس عليك أن تعمل هكذا كالرجل الآلي.. يجب أن ترتاح.
أوليڤر: لا أحتاج ذلك.
كاليب: أنت لا تحتاج لكن جسدك بحاجة لهذا، لـ..
لم يكد يكمل كلامه إلا و قد انفجر الآخر بجنون صارخاً بقوة حتى كاد يمزق حنجرته من شدة صراخة الذي وصل إلى مسامع الموظفين في الخارج..
أوليڤر: قلت لك لا أحتاج للراحة لا أحتاجها.. هل تفهم؟ أنا لم أرى أختي منذ ثلاث سنوات.. و الآن يصلني خبر أن جدي قرر تزويجها بحفيد صديقه بسبب وعد شباب حقير؟! كيف تريدني أن أرتاح يا رجل؟ أنا لا أستطيع ذلك.. ليس و أختي على وشك أن تصبح لشخص لا أعرف عنه شيء و لا أدري حتى إن كان أهلاً للثقه و أنها ستعيش معه براحة أم لا.. منذ أن استلمت إدارة هذه الشركة و فروعها بعد وفاة أبي و أنا أحاول حمايتها من العالم و خصوصاً من عالمنا الدنِس هذا.. أنا حتى قمت بحذف جميع المعلومات عني في سجل العائلة كي لا يستطيع أحدٌ الوصول لها.. و الآن و بعد كل هذه السنين و هذا التعب يضيع كل تعبي مع الرياح؟!! كيف تريدني أن أرتاح يارجل؟؟
كاليب: حسناً.. أنا لا ألومك... معك حق في الغضب إنها أختك في نهاية المطاف.. لكن الأمور لا تحل هكذا.. يجب أن تهدأ أولاً فالغضب لن يفيدك في شيء...
تنفس أوليڤر الصعداء ثم عاود الجلوس بأريحية في كرسيه ضاغطاً بأصبعيه على المنطقة بين عينيه.. حينها فقط تقدم كاليب منه يضع ملفاً أمامه لينظر له الآخر باستغراب من ذلك..
كاليب: افتحه.
فتح أوليڤر الملف بفضول و هناك عقده لا تزال بين عينيه.. قلب الملف في يديه قليلاً ثم أعاد نظره لكاليب ينظر له بملامح مقتضبة و مستغربة في الوقت ذاته..
أوليڤر: ما هذا؟؟ لمَ تعطيني معلوماتً عن ساڤيدش؟؟ هل قالوا لك أنني لا أعرفه؟؟
كاليب: لا بالعكس.. فأنت من أكثر الرجال الذين يعرفونه كونه صديقك منذ زمن.. و لكنها المعلومات التي طلبتها.
أنت تقرأ
Empire of black wolf
Mystery / Thrillerهو الزعيم هنا،، ونحن فقط ننفذ ما يقول، لا تطأ أقدامنا أي مكان دون علمه، ولا نقوم بأي شيء دون علمه، حتى الهواء الذي يتنفسه لا يحق لنا تنفسه إلا بإرادته، أساساً إن استطعت الوقوف معه دون أن تفقد وعيك من الخوف أو الخروج من جانبه سليم الرأس فأنت قوي لتح...