Part 38

16.1K 656 147
                                    


توجد بعض الإقتباسات القولية في البارت 💜

ملاحظة: البارت أقصر من العادة كلماته لا تتجاوز 3400 كلمة إلا بالقليل..
__________________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أُطفأت الأضواء عدى ضوء واحد فقط كان مسلط على مدخل قاعة الزفاف.. تعالت أصوات الموسيقى الهادئة في المكان تعلن عن دخول أميرة هذا اليوم بفستانها الأبيض..

كان هو يقف بجانب منبر الزفاف ينظر لها بهدوء في حين كانت تدخل ناحيته بوقار واضح و فستان زفافها قد انساب حولها بجاذبية مظهراً مدى جماله..

ما أن اقتربت منه حتى مد يده ناحيتها مستقبلاً إياها لجانبه.. شعر بتوترها ذاك من خلال رجفة يدها الناعمة في يده و هذا ما جعله يحكم الإمساك بها يطمئنها بهدوء و يبتسم لها ابتسامة صغيرة زادت ملامحه الرجولية وسامة..

اقترب منها بهدوء لتشعر هي بأنفاسه تلفح جانب عنقها لتسمعه ينبس لها بكلمات لم يسمعها غيرهما  نظراً لأصوات الموسيقى التي توقفت مباشرة بعد أن بدآ بتلاوة وعود الزواج جاعلاً منها تشعر بالخجل و التوتر أكثر بسبب ما قاله..

أوليڤر: أحببتكِ بقلبٍ لا يريد منكِ سوى أن تكوني له.. و من حسن حظي كنت واثق بأنكِ لا تزالين مريضةً بي،، أعدك أنني سأشبع شوقي لكِ خلال الأعوام السابقة منذ اليوم.

تعالت أصوات التصفيق عندما أُعلن أخيراً أنهما زوج و زوجة.. ليبدأ الناس بالتوافد ناحيتهم يقدمون لهم التبريكات بمناسبة ذلك..

ارتفعت زاوية فم أوليڤر بابتسامة حادة عندما رأى مساعده و صديقه يقترب منه يبادله الإبتسامة ذاتها ليلاحظ وجود زوجته و ابنه معه هنا أيضاً..

ربما هو لم يتوقع قدومه اليوم فقبل يومين أخبره الآخر أن العمل تراكم بسبب غيابه لذا انشغل به لكنه الآن يتفاجئ بقدومه ليحضر حفل زفافه..

فعلياً كان يفترض به أن يعلم الأمر حتى إن لم يخبره كاليب بقدومه لكن بسبب انشغاله في الآونة الأخيرة لم يدقق على أمور أخرى كان يقوم بها في العادة تجعله على علمٍ مسبق بأمور ربما لا يعلمها سوى الزعيم غيره و لعل ذلك هو ما جعله من أحد أخطر رجال المافيا بين روسيا و إيطاليا..

دنى برأسه ناحية معشوقته التي كانت تبحث بأنظارها عن الفتيات و عن صغيرتها المختفية منذ بداية الحفل ليقطع سيل أفكارها صوت أوليڤر مخبراً إياها عن شيء يجذب انتباهها ناحيته..

أوليڤر: انظري من هنا.

وجهت نظرها حيث ينظر هو باستغراب لتجد أن كاليب و عائلته موجودون هنا جاعلاً من معالم التفاجؤ تحتل وجهها و هناك ابتسامة جميلة تزين ثغرها عندما رأتهم يقتربون ناحيتهم فهي ظنت أنهم لن يحضروا الزفاف كما أخبرها.. ما أن تقابلوا حتى تبادلت الأحضان مع زوجة كاليب مرحبة بها هنا..

Empire of black wolf حيث تعيش القصص. اكتشف الآن