1

223 4 0
                                    

في مملكة هيدرا ، كان يُنظر إلى إخلاص بوكي وستيف لبعضهما البعض على أنه نقطة ضعف. منذ أن كانا طفلين ، وجد ستيف المتاعب وخرج الاثنان منها معًا. لقد قاد بوكي إلى القوة في طريقه ، ليصبح كبيرًا وقويًا حيث لم يستطع ستيف بسبب مرضه. لقد انضم إلى الحارس ، وقبل العلاج التجريبي للسحر ، وأصبح في النهاية أحد أكثر قتلة الملك فتكًا - وبالتالي ذو قيمة -.

قد يكون بوكي مجرد إصدار تجريبي ، لكنه اعتنى جيدًا بألفا الخاصة به ، وقدم للأسرة في حالة عدم وجود أوميغا قوية خاصة بهم. حافظ ستيف ، من جانبه ، على عشهم الصغير بشكل مثالي ، وتعلم مهارات خاصة به جعلت حياتهم الصغيرة مريحة قدر الإمكان ، من الطهي والتنظيف إلى الرسم والرسم ، وحتى الغسيل والإصلاح لبعض الحراس المنفردين لمزيد من الراحة. عملة.

عندما أصيب بأحد أمراض الشتاء الرهيبة ، كان ستيف لا يزال هو من صنع الحساء ، أو على الأقل أخبر بوكي بما يجب فعله.

بوكي يمكنه فقط أن يحبه أكثر من أجل ذلك.

أصبح الإخلاص الذي دعمهم أخيرًا سقوطهم عندما حان الوقت للملك بيرس لإرسال عربات التكريم السنوية إلى High King Stark.

ركع بوكي أمام عرش بيرس ، وهو منصب كان يشغله كثيرًا في حياته المهنية. لكن هذه المرة لم يكن لديه درع ولا سلاح. فقط ألفا الضعيفة والعنيدة إلى جانبه. "كيف نخدمك يا جلالة الملك؟"

قال بيرس ، "أيها المتخصص بارنز ، لم تخبرني أبدًا أن ألفا الخاص بك كان دقيقًا ورائعًا للغاية" ، كما لو كانا يتحدثان في حفلة وليس في منتصف قاعة ما بعد الظهيرة. كما لو أنه لم يقابل ستيف من قبل. "إنه مجرد نوع الرجل الذي فضله الملوك الحديديون في الماضي لمحظياتهم."

ابتلع بوكي. قال بأدب: "أنا رجل محظوظ للغاية ، لأنني فزت بمثل هذا الشريك".

"أنت نسخة تجريبية غير معتادة أيضًا. زوج رائع من العينات لإرسالها إلى سيد ملك يحب التجديد." قال بيرس الأخير بنفور ، وهو مقياس لمدى غضبه لكونه جزءًا من إمبراطورية ستارك وليس رئيسًا خاصًا به. "في السنوات القليلة الماضية ، لم تسر عروضنا الشاب الجديد ستارك. إنه مختلف تمامًا عن والده ، ولا يبدو أن هدايانا المعتادة من العبيد الصغار والمشروبات الروحية تناسب ذوقه. ستؤدي واجبك تجاه الملك والبلد والذهاب إليه كجزء من قطار التكريم. انظر ما إذا كان يمكنك التأكد مما يريده ".

"هل جواسيسك لا يؤدون واجباتهم؟" قال بوكي ، مع العلم أنه قد خسر بالفعل قبل أن يدخلوا الغرفة.

"هل يريد حتى الناس؟" سأل ستيف ، وهو مليء بالغضب الصالح أكثر من أي وقت مضى.

قال بيرس بغضب: "لا أحد يعرف ما يريد". "يرسل رسائل مقتضبة بدون معلومات مفيدة ، ويوبخنا على الأشياء التي شجعها أوبا. نحتاج إلى شخص داخل قصره ليكون أعيننا وآذاننا ويفعل إرادتنا".

ضاقت عيون بوكي. "لماذا يسمح لي اللورد ستارك بدخول القصر على الإطلاق؟" كان يعرف ما يقصده لستيف ، لكن بوكي كان بالكاد لائقًا لخدمة أوميغا من الشهية غير العادية. كان يعاني من الندوب والعضلات وكان من المرجح أن يقاتل أكثر من الخضوع.

قال بيرس "سنحزمك بالشكل المناسب" وصفق يديه. أمسك الحراس وزملاء العمل السابقون في Bucky والأصدقاء المفترضون به وتمسكوا به لفترة كافية حتى يفقدوا وعيهم من قبل Court Mage Zola.

كان آخر شيء رآه بوكي عندما تلاشى العالم هو عيون ستيف الزرقاء الوامضة ، والتي لا تزال مليئة بالنيران والقتال حتى عندما بدأت في الإغلاق.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن