15

15 2 0
                                    

لم يكن بوكي متأكدًا حقًا من كيفية انتقالهم من أسرى مقيدين إلى تناول وجبة عفوية في أماكنهم مع أحد سحرة الملك الحديدي ، لكنهم كانوا هنا. كان توني في المنعطفات محبوبًا بشكل ساحر ونوعًا من الأحمق ، ولكن بطريقة جذبت بوكي. بعد كل شيء ، لم يكن الأمر كما لو لم يكن هو وستيفي متسكعين في بعض الأحيان أيضًا.

كان الطعام الذي قدمه توني كله أشياء باردة ومنعشة ، ونفث من المعجنات مملوءة بالكريمة ، وفطائر الكاسترد المغطاة بالفاكهة ، وقضمات لذيذة من الدجاج المشوي البارد أو السمك النيء والأرز أو المخللات اللذيذة. لم يكن يعرف حتى أنه يمكنك أكل السمك نيئًا مثل هذا ، لكن توني كان سعيدًا برؤية الطعام واتضح أنه غريب ولذيذ ، مثل العديد من الأشياء التي جربوها في Stark Keep.

قال توني: "لا أصدق أنكم لم تأكلوا هذه من قبل" ، هذه المرة عن البيض الذي تم سلقه وتقطيعه إلى النصف وإزالة صفاره وجلده في رغوة منعشة بشيء آخر قبل إعادته إلى البيض. "البيض الشيطاني ليس شائعًا مع هراء هيدرا المحافظ ، على ما أعتقد."

قال ستيف وهو يلف عينيه: "هذه ليست الآلهة الصحيحة". لقد وضع واحدة كاملة في فمه ومضغها بتحد ، وعيناه مليئة بالفكاهة.

ردد بوكي ساخرًا ، "إن مملكة الهيدرا تنتمي إلى الأفعى ذات الرؤوس المتعددة وقرينها ، الموت ، بذراعيه اللامتناهيتين". لم يكن أبدًا متدينًا للغاية لأن ما أدرك أن قوله بصوت عالٍ كانت أسبابًا واضحة جدًا ؛ لا يبدو أن Stark Keep لديه دين رئيسي واحد ، لكنه كرم الكثير من الآلهة بعدة طرق صغيرة ، إذا كانت العلامات المختلفة التي رآها صحيحة.

قال توني وهو يتجعد من أنفه: "هذا اختيار".

هز ستيف كتفيه. "هناك آلهة أخرى أصغر نحترمها ، أنفسنا. حسنًا ، لقد فعلنا ذلك في منزلنا القديم ، على ما أعتقد."

لوح توني بهذا. "سوف تستقر هنا وتكتشف الأمر. لا يوجد نقص في الأشخاص الذين يتاجرون معهم مقابل الأشياء الدينية ؛ يأتي ذلك مع الجزية في بعض الأحيان ، وبعض الحرفيين يفعلون ذلك."

"هل سنبقى هنا؟" سأل بوكي مشيرا إلى الحريم.

هز توني كتفيه. "لم أكن أعتقد ذلك في البداية ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، بالتأكيد. سأضطر إلى وضع باب حقيقي في الغرفة الزرقاء ، على ما أعتقد؟ أو إصلاح الباب الخارجي ، على الرغم من أنه ضخم للغاية لشخصين. "

قال ستيف: "لا نحتاج إلى المساحة الكاملة لأنفسنا ، لكن الباب قد يكون جميلًا".

"ماذا عن طريق الباب الآخر؟" سأل بوكي ، مشيرًا إلى المكان الوحيد الذي لم يكتشفوه بعد.

ضحك توني. "أوه ، هذا الشخص الذي لا داعي للقلق بشأنه. إنه يؤدي إلى غرف Stark القديمة ، لكنها ليست قيد الاستخدام حاليًا."

الطريقة التي قالها تشير بوضوح إلى أن ستارك الجديد لا يوافق على شيء يتعلق بأسلوب حياة والده ، بما في ذلك وجود الحريم. كان على بوكي أن يضيف هذا إلى المعلومات الغريبة التي حصل عليها ، وقرر أنها ربما كانت شيئًا جيدًا.

"حسنًا ، أعتقد أننا لن نقلق كثيرًا بشأن ذلك ، إذن. ليس الأمر وكأننا نغلق الباب الأمامي ، على أي حال." هزّ بوكي كتفيه وأخذ مكافأة أخرى. لن يفتقر إلى نظام غذائي متوازن هنا ، على أي حال ، أو ينخفض ​​السعرات الحرارية كما كان في بعض المهام لبيرس عندما ركضوا لفترة أطول مما كان مخصصًا له. "كما لاحظت".

توني احمر خجلاً. " أنا آسف لذلك. أردت فقط الاستحمام."

قال ستيف ، "لا بأس" ، وردد بوكي المشاعر قبل أن يواصل ستيف ، "في المرة القادمة ، سنعرف ما تعنيه كومة الملابس."

ضحك توني. "في المرة القادمة ، سأترك ملاحظة أو شيء من هذا القبيل. أو يمكنك فقط القدوم للانضمام إلي ، فليس الأمر كما لو أن حمام السباحة مصمم لشخص واحد."

أصبحت أذناه حمراء بشكل مثير للريبة عندما قال ذلك ، وتساءل بوكي عما إذا كان من الغريب أن يتم سحق رئيس بركه الملك الحديدي. أو على الأقل شخص مهم في مجلس أمراء الحرب ، مع الأخذ في الاعتبار الأشياء التي تحدث عنها للدفاع عن الحراسة.

قال بوكي وهو يغازل فقط ليرى ما إذا كان الرجل سيستجيب.

"إنه حمام كبير جدًا" ، قال ستيف ، وهو تسلية فاضحة في بوكي مما يعني أنه أيضًا أحب هذه الساحرة. "متسع كبير لثلاثة رجال بالغين."

"لا يعني ذلك أن ستيف يشغل مساحة كبيرة. كلاكما مضغوط بشكل ممتع" ، قال بوكي ، القزم ، وستيف استفزازا كما كان من المفترض أن يفعل.

ابتسم توني في ذلك ، مصدومًا من حرجه من خدعة بوكي. بعد ذلك ، تحولت المحادثة إلى اثنين منهم يدافعان عن طولهما إلى بوكي ، الذي لم يكن في الواقع أطول شخص في الجوار ، هو نفسه. كان بوكي أطول شخص في الغرفة ، مما يعني أنه كان يتمتع بميزة عليهم.

ولكن مع وجود توني إلى جانبه ، كان ستيف مصممًا على إيجاد طريقة للفوز بهذه الحجة لمرة واحدة.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن