50

5 0 0
                                    

قال بوكي: "أعتقد أن رباطنا يزداد قوة".

"إنه كذلك ، وأشعر أكثر ، لا أعلم ، منفتح؟ كما في بعض الأحيان يمكنني الحصول على ومضات من توني ، خاصة عندما نتلامس." تمدد ستيف في كرسيه ، وفرقع شيء في ظهره.

جاء بوكي وبدأ العمل من كتفيه وأسفل عموده الفقري بطنين اتفاق. "لقد حصلت على ذلك أيضًا".

جاء الحلبة وأفرغ مكانًا ، وذاب ستيف فوق محطة عمله حتى يتمكن بوكي من العمل بجدية أكبر على ظهره. كانت التغذية الجيدة تساعده على بناء المزيد من القوة ، لكن عموده الفقري الملتوي قليلاً ما زال يسبب له المتاعب.

أطلق ستيف صوتًا سعيدًا. "أنت أفضل بيتا."

قال بوكي: "أعرف ،" لأن هذا ما قاله دائمًا. "يجب أن نستحم بعد الغداء ، دعني أعمل على التخلص من هذا التوتر بطريقة ممتعة الآن بعد أن أصبح لدينا أبواب حقيقية في غرفة الاستحمام."

أصبحت غرفة الاستحمام متصلة الآن بكل من البرج وغرف المتدربين ، حيث تحولت الهندسة المعمارية الكاملة للحريم السابق قليلاً لمنحهم جميعًا مزيدًا من الخصوصية. رتب بيبر لبناء الأبواب في كل مدخل أنشأته القلعة ، لتحل محل الستائر المخملية الثقيلة التي أصبحت بدورها مواد متداخلة لجميع الأطفال. بقيت الستائر المزيّنة بالخرز لحجب الدراسة وزوايا الأكل ، لكنها بدت بطريقة ما أقل بهجة مع اختفاء بقية الأقمشة المذهبة والمخملية.

كانت غرفة الطعام لا تزال كبيرة بما يكفي لجميع أفراد الأسرة ثم البعض الآخر ، وكان بوكي يملأ داخليًا فكرة أنهم ، في الواقع ، عائلة الآن. انتقل هو وستيف بشكل دائم للعيش مع توني حتى يكون للأطفال مساحة خاصة بهم. كانت الأرضية الإضافية فارغة إلى حد كبير في الوقت الحالي ، لكنها كانت تحتوي على الكثير من الضوء ، لذا كان ستيف يعمل هناك أحيانًا ، واستخدمها بوكي في التدريبات عندما لا يشعر بالرغبة في الانغماس.

لم يكن توني قد عانى حتى من الاضطرار إلى مشاركة مساحة خزانة ملابسه.

قال ستيف: "نعم ، يا إلهي". تمدد مرة أخرى وتراجع بوكي ، مما سمح له بإجراء مشاجرة يومية مع الحلبة حول التنظيف. "كيف حال حديقة جوين؟"

قال بوكي وهو يضحك: "لقد شدتهم جميعًا للمساعدة ، بالطبع". "تم إعداد كل شيء باستخدام الأرض المحروثة في المدرجات حيث قطفتها من النافورة ، وقد قامت هي وتوني بإرسال بذور أغرب إلى الأبد لمحاولة النمو."

قال ستيف ضاحكًا: "هذا يبدو جيدًا". لقد استسلم مع الروبوت المنتصر كالمعتاد ، بعد أن اعترف قبل بضعة أسابيع لـ Bucky أنه اعتاد على الطريقة التي أحبها Fenugreek لوضع الأشياء بعيدًا عن الليل ، ولكن يبدو أن الروبوت يستمتع بالجدل لدرجة أنه لم يفعل لندع على.

"لا أعرف ما الذي فعلتموه هناك ، لكن يبدو الأمر حقًا وكأنه فناء في منزل شخص ما الآن." كانت أصابع بوكي تتأرجح عبر أصابع ستيف ، وتتأرجح أيديهم أثناء سيرهم.

اصطدم ستيف ضده. "كان بعضها عبارة عن قلعة ، وهناك أماكن أقل للاسترخاء والمزيد من الأماكن للنباتات والأشياء. ولكننا وجدنا هذه اللوحة الكبيرة العريضة التي علقناها في مساحات واسعة وساعدني الأطفال في الرسم. قامت إحدى الخياطات بالحافة ، والآن الغرف محمية بشكل أكبر من المسودات حتى يتمكن توني من توضيح كيفية القيام بفترات الصيانة والأشياء ".

جاء قصف من كتف بوكي.

"نعم ، نعم ، ساعد كل الأطفال ، بمن فيهم أنت ، جبال الألب." ضحك ستيف. "السكر والملح والحلبة أيضا!"

قال بوكي وهو يقبل شعره: "يا لك من عصارة". "كانت ألبين تكسب ما تبقى لها ، أيضًا ، رأيتها مع فأر في ذلك اليوم."

تنهد ستيف وأومأ برأسه. "نعم ، سألني أحد أهل المطبخ هذا الصباح إذا كان بإمكاني إقناع توني بتجديد تلك التعويذات عاجلاً وليس آجلاً. القطط كلها بخير وجيدة ، لكنها ليست في كل مكان."

لقد شقوا طريقهم إلى قاعة الطعام ثم إلى أصدقائهم ، الذين وفروا لهم مقاعد وكانوا يرحبون بهم بمرح كما هو الحال دائمًا. تحولت المحادثة بعيدًا عن جناحهم إلى أشياء أخرى ، معظمها قادم من لويس ، على الرغم من أن أي شخص آخر كان لديه فرصة للتناغم أيضًا.

ساد الرضا من خلال رباطهم ، ولم يستطع بوكي الانتظار لمشاركته مع توني.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن