هذه هي النهاية ، أيها الأصدقاء الجميلين! شكرا لقدومك معي في هذه الرحلة.
نص الفصل
كان كل من جارفيس وألبين غائبين بشكل واضح عندما جر الرفاق الثلاثة أنفسهم بعيدًا عن الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة إلى الفراش. كانت الغرفة مضاءة بضوء ساحر ناعم وجذاب ، وتم تدفئة السرير بواسطة روبوت أو آخر ، على الرغم من أن هؤلاء أيضًا جعلوا أنفسهم نادرًا. مشروب عشبي متبل مطهو على البخار في أكواب ، وهو أحد مفضلات ستيف لليالي الباردة ، إلى جانب طبقين مغطى من الحلويات: الجيلي بوكي المحبوب وفطائر المشمش والجبن المحبوبة لدى توني.احتوت المنضدة المقابلة على زجاجة زيوت مُعاد تعبئتها حديثًا ، ومجموعة من البياضات تتراوح من ملاءات الحمام إلى مناشف الغسيل ، وإبريق صغير من الماء الدافئ في حوض لتنظيف سهل وبسيط.
قال بوكي مبتسمًا وهو يخلع ملابسه من الملابس الفاخرة: "حسنًا ، أستطيع أن أرى ما نتوقعه". قام بلفهم على كرسي ، لكنه لم يبذل أي جهد للقيام بوظائف الروبوتات نيابة عنهم.
قاموا بقرصه عدة مرات قبل أن يتعلم هذا الدرس ، لكنه تعلم ذلك في النهاية.
قال توني باعتزاز ، وملابسه مكدسة على الأرض: "أنت تشبه لوحتك تمامًا". "هذا الضوء ممتع جدًا لنا جميعًا."
ضحك ستيف. قال ، وعيناه على الكريستال في صدر توني: "أحب الضوء المنبعث من حجرك السحري بشكل أفضل". ألقيت ملابسه عشوائياً على نفس كرسي بوكي ، على الرغم من أن البنطال انزلق حتماً على الأرض.
مع كل من رفاقه عراة ويرسلون له مشاعر الحب والشهوة ، ومع ذلك ، لن يقلق بوكي بشأن التجاعيد.
تركت الروبوتات السرير بشكل أنيق وجذاب ، لذلك بالطبع كان أول شيء فعله البشر هو إعادة ترتيب العش في فوضى دافئة ومريحة في اتجاه توني. كان هناك مزيج من الضحك والجدية عندما تبلور العش وانتقلت لمساتهم من عرضي إلى أكواع خرقاء متعمدة إلى أيدي مداعبة. انتهى الأمر بتوني في الوسط ، كما كان يفعل كثيرًا ، أوميغا العزيزة في المكان الذي ينتمي إليه.
"خمس سنوات ، حسنًا؟" قال بوكي ، وهو يتأرجح من لدغة توني الرابطة ، أن الغدة ما زالت حساسة كما كانت دائمًا. "ماذا تحب من رفاقك المخلصين ، هرة؟"
ستيف في الجانب الآخر بابتسامة متكلفة. "كيف يمكننا أن نظهر تقديرنا للأوميغا الثمينة لدينا؟"
كانت بشرة طوني ناعمة ودافئة ، ولم تكن حمى الحرارة بل إنسانية بسيطة. تغيرت دوراته الحرارية منذ ولادة التوائم الثلاثة ، لذلك كان لديهم بضعة أسابيع أخرى قبل أن يحين الوقت لمهمة الترحيب المتمثلة في إخماد حريق توني. الليلة ، احتفلوا بعقولهم وقلوبهم وليس فقط بأجسادهم ، وكل قبلة ترسل موجة من الحب من خلال رباطهم ، يتردد صداها من واحدة إلى أخرى والعودة مرة أخرى.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.