توني مبكى عندما دخل بوكي بداخله ، وذهب بعيدًا جدًا ليشعر بالحرج من الضوضاء التي كان يصدرها. لقد أخذوه في كلمته ثم البعض الآخر ، ووضعوه في مكانه ومشاركته ، وربطوه وأحبوه ، وكان هذا كل ما كان يحلم به. كلاهما تفوح منه رائحة المسك والشهوة ، وقد بدأوا بالفعل في شمه ، أيضًا ، في الغالب رائحة دبس السكر الحلو الكثيف في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه كان لديه شعور بأنهم قد يلتقطون بعض النوتات الأخرى ، أيضًا ، بمجرد أن تشعر بالحرارة. تم الاجتياز بنجاح.
سمح لنفسه بالغرق في الصور التي تومض خلف عينيه ، وهو معجب بالطريقة التي نظر بها ديك بوكي عن قرب ، وفخذيه محاطان بالدانتيل ، والكرات التي دفعت بها ، وجسمه سميك ومجهد بالندوب والعضلات ، وكلها. بالطريقة التي طرحها ستيف ، لا شيء سوى الحرير والابتسامة وذلك الديك الجميل بالفعل نصف صلبة قبل أن يبدأن ، بشرته تتوهج مثل اللؤلؤة الوردية ضد البلوز.
"أحبكما كلاكما" ، قال توني ، وكافأ بأحلى القبلات من كليهما ، مع تحريكه ووضعه برفق على ظهره ، وطبقات من الوسائد لمنعه من إيذاء ذراعيه.
بقي بوكي بداخله ، ممسكًا به ويقبله كما لو كانت حياته تعتمد عليها ، بينما اختفى ستيف في مكان ما ، على الرغم من أن توني كان يشعر بالفعل بإدراك ضئيل له ، إلا أن بصيص رباطهما قد وصل بالفعل.
عندما بدأ بوكي بإصدار أصوات ممتعة ، عرف توني ما الذي فعله ستيف. لقد قالوا إنهم يريدون توني داخل بوكي من أجل الترابط بينهم ، والذي نسيه في ضباب الحرارة ولكن يمكنه أن يتذكر الآن ، بعد هزة الجماع ومليء بقضيب بيتا الخاص به وتعال.
لقد كان شعورًا أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى في الحر ، كما لو كان ينتمي إلى المكان الذي كان فيه تمامًا ويمكن أن يثق في عشاقه ، وأصدقائه ، لإبقائه آمنًا وشبعًا طوال ساعات وأيامه الضعيفة.
انزلق بوكي منه وكانت هناك كلمات تحدث من حوله ، لكن توني بدأ يسخن مرة أخرى وكانت مجرد أصوات لا معنى لها عندما لم يكن لديه ديك ستيف ، عقدة.
"ألفا ، من فضلك" ، انتحب توني ، منتشرًا على نطاق أوسع ، وشعر بالسوائل تتساقط منه. "لو سمحت!"
قال ستيف ، "لقد حصلت عليك ، هريرة" ، ثم تم تدحرج توني على بوكي ووضعه في مكانه.
فعل بوكي شيئًا مع وركيه ، ووجه ستيف ديك توني إليه مباشرة ، وأغرق توني في قبضة جسد باكي الساخنة ، لكن ذلك لم يكن كافيًا. لقد دفن نفسه بعمق قدر استطاعته ثم انتحب وتقوس ، متوسلاً بصوته وجسده للمزيد.
أعطاه ستيف ذلك ، وزلق ديك ألفا السميك والطويل والاستثنائي في حفرة توني المخففة. لقد ملأ توني حتى أسنانه ، ولمس كل جزء محتاج بداخله ودفع توني إلى الأمام بشكل أعمق في بوكي ، وهي متعة مزدوجة لم يعرفها توني من قبل. لقد جاء مرة أخرى وهو يبكي ، لكن هذا لم يبطئهم حتى ، حيث كان ستيف يدفع بإيقاع طويل وعميق جعل جسد توني بأكمله يرتعش من متعة البناء.
قال بوكي: "سأتزاوج معك" ، كانت الكلمات بالكاد تخترق ، على الرغم من أن الأسنان الموجودة على رقبته أوضحت وجهة نظرها.
وجد توني رقبة بوكي بسهولة ، وعض الاثنان متجهين إلى أسفل تمامًا كما بدأت عقدة ستيف في الانتفاخ ، وظهرت في مدخل توني وخرجت منه أثناء دفعه.
ضرب طوفان من الحب توني في صميم نفسه ، نقيًا وقويًا ووقائيًا بشدة ، وعاد توني مرة أخرى عندما تشكلت الرابطة بينهما.
أعطى ستيف دفعة أخيرة وظهر في عقدة قبل أن تتضخم بشكل كبير جدًا بحيث لا يمكن ملاءمتها ، قادمًا مع صيحة يمكن أن يشعر بها توني كصدى تقريبًا من خلال علاقته مع بوكي. وجد فم ستيف رقبة توني وهو أيضًا قضم إلى أسفل ، وفتح رابطهما بالكامل للحب الذي يلمع مثل الشمس. حيث كان بوكي يحرق العالم من أجل توني ، أراد ستيف أن يجعل توني سعيدًا والآخرين أيضًا.
كان توني يتذمر حتى ساعدوه على الالتفاف والعض أيضًا ، مما عزز ارتباطهم الثلاثي بقوة في مكانه ، وإرسال حبه إليهم مرة أخرى. تساءل كيف شعرت عندما غرق فيها مرة أخرى ، معقودًا تمامًا وغير قادر على فعل الكثير لأن الإندورفين يغمر نظامه بنفس الطريقة التي تغمر بها عاطفته عقله.
تمتم توني مرة أخرى: "أحبك". لقد شد جسده قليلاً فقط لسماع ستيف يصدر صوتًا عالي النبرة من المتعة المفاجئة ، فقط ليشعر بطفرة أخرى تدخل داخل نفسه.
"أحبك" عاد إليه مباشرة ، يتردد صداها من كلا الجانبين. انهار ستيف في توني ، وزنه الخفيف لا شيء مقارنة بصلابة بوكي تحتها. في مرحلة ما ، تم تحرير يدي توني وكان يتشبث بزملائه ، ويمتطي حرارة عالية والترابط والنشوة الجنسية ، حتى أجسادهم الخفية تتشابك كما وجدت أصابع ستيف حجر القوس حيث تم ضغطه على جلد بوكي.
كانوا له ، وكان لهم. لقد تم.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.