6

23 2 0
                                    


أعرف أن الناس بشكل عام لا يضعون الفاكهة أو الشاي في البقلاوة ولكني أفعل ما أريد. كما بدت لذيذة.
نص الفصل
على الرغم من مخاوف Bucky بشأن المقاطعة ، لم يزعجهم أحد أثناء العشاء أو حتى عندما كانوا عراة وضعفاء في حوض الاستحمام الكبير. لقد غسلوا بعضهم البعض بحنان ، مشيرين إلى أن بيرس كان حريصًا جدًا على التخلص منهم لدرجة أنه لم يصفهم حتى بأنهم عبيد. بدأت بشرة ستيف تجف في الأماكن بالفعل ، وتفاجأ بوكي بسرور للعثور على مستحضرات الترطيب والصابون ذات الرائحة المحايدة مع مختلف الأشياء المعطرة التي من المفترض أن تكون موجودة لإرضاء ساحرهم المستقبلي.

لطالما أحب بوكي رائحة ستيف تمامًا كما كانت ، قشر الجلد والليمون والشاي المعطر الفاخر ، مع تلميحات من بنسات Bucky النحاسية التي أعطتها له الرابطة. لم تكن رائحة بيتر قد استقرت بعد ، لذلك كانت في الغالب صفعة في وجه الفيرومونات النقية والعواطف ، لكن السحرة تركت نفحة السحر الساطعة وراءه ، مثل البرق في مؤخرة حلقك.

قال ستيف: "ما زلت رائحتك مثلك" ، بدا مسترخيًا بالنعاس بينما قام بوكي بتنعيم اللوشن على جلده المصنوع من البورسلين والورد.

"بنسات النحاس والرصيف الرطب وفراء القطط؟" سأل بوكي ، لأن هكذا وصفه ستيف دائمًا.

ضحك ستيف. "نعم ، لكنك الآن حصلت على بعض البرغموت مني. سألت بائع الشاي مرة واحدة ، فقال هذا هو الرائحة في الشاي الذي تقول رائحته تشبهني."

قال بوكي: "لقد حصلنا للتو على علبة جديدة من ذلك أيضًا" ، وهو يشعر لأول مرة بخسارة حياتهم ، وأشياءهم ، وكل شيء صنعوه وحفظوه معًا ، ولم يكن ذلك معًا فقط.

تدحرج ستيف وقبّل بوكي ، وهو يلتف به على مقعد رخامي دافئ. "بعضنا البعض هو كل ما نحتاجه ، باك. كل شيء يمكنهم أخذه ، لكنهم لا يستطيعون أخذ ضماننا ، لا يمكنهم أخذنا . "

ضاق صدر باكى وعانق ستيف بالقرب منه. وعد بوكي: "لا يمكنهم أخذ أحدهم دون الآخر". لم يمت جميع رفاقه معًا ، خاصةً أولئك الذين تربطهم رابطة غير مكتملة ، لكن بوكي كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على العيش بدون ستيف إلى جانبه.

قال ستيف ، كما لو كان يقرأ أفكار بوكي: "سيء جدًا ، لم نعثر على ثالثنا". "لكنني سعيد لأننا انتهينا من مربى التين والجبن الفاخر الذي حصلنا عليه في ذكرى زواجنا".

ضحك بوكي وقبّل شعره. "لم نتمكن أبدًا من الاحتفاظ بالمعاملة لفترة طويلة."

قال ستيف ساخراً: "الحلوى للأكل" ، وهي عبارة استخدمها في كثير من الأحيان عندما يصرخ لباكي ليشاركه آخر هذا أو ذاك.

كانا كلاهما ساطع العينين بعض الشيء ، لكن بوكي استخدم ببسالة خطه المعتاد على ستيف. "حسنًا ، أنت لا تدعني أبدًا أكلك بالخارج طالما أردت ، فلماذا أتركك تحصل على هذا؟"

"لأنك تحبني ،" قال ستيف ، مباشرة بعد أن قبله بعمق.

لقد قاطعتهم رنين شوقر ، حيث انكشف الروبوت الصغير بطريقة مستحيلة المظهر ليكون أطول. قدمت لهم طبقًا بصمت ، يحتوي على مثلثات من المعجنات الرقيقة مغطاة بما يعتقد ستيف أنه قد يكون سكرًا.

"هل هذه يعامل؟" سأل ستيف ، مد يده.

كانت تتناغم بطريقة فهمها بوكي بطريقة ما على أنها نعم ، وكلاهما أخذ واحدة من الطبق لتتذوقها معًا.

تقشر المعجنات ، زبداني ورقيقة مثل الورق ، ولكن مع قرمشة تذوقها بوكي. كانت الحشوة عبارة عن عجينة سميكة من الفاكهة والعسل والمكسرات ، غنية ولذيذة ، وأقسم بوكي أنه يمكنه تذوق القليل من شاي البرغموت من رائحة ستيف.

قال ستيف ، "أوه ، واو ،" عيون واسعة. "هذه جيدة جدا ، سكر ، شكرا لك."

صرخت مرة أخرى ووضعت اللوح لأسفل ، ثم استدارت وترنحت بعيدًا ، وسيقانها مطويتان لأسفل في جسدها ، لذا أصبحت أقصر كلما تقدمت.

نظر إليها ستيف وبكي ، ونظروا إلى بعضهما البعض ، وضحكوا على المنظر. من المفترض أن بوكي بدا وكأنه ستيف ، رطبًا وعارياً ومغطى برقائق المعجنات ونفث السكر على وجهه وصدره. كان ضحكهم أكثر من مجرد هستيري بعض الشيء ، لكنه ساعد في إطلاق بعض المشاعر التي كانت تهددهم من قبل.

بمجرد أن يهدأوا ، شاركوا علاقتهم في صمت وقبلات ودفء رباطهم ، وهو التواصل الوحيد الذي يحتاجونه.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن