7

20 1 0
                                    

أعتقد أن زولا قام ببعض العمل في العمل الأكبر. دونو عن الطفل الصغير ، كان في الغالب ملثماً من قبل رفيقه المغطى به مثل بطانية إضافية ، لكن السمراوات بها بصمات زولا في كل مكان مثل رسم تخطيطي لللمسات السيئة." تحدث توني بملاحظات إلى جارفيس بينما كان يسير إلى غرفة التخزين المحجوزة حيث احتفظوا بتوصيلات جديدة.

"سأقوم بتدوين ذلك ، سيدي. هل يمكنني إبلاغ هابي بأنهم آمنون للانتقال؟" انقض جارفيس بجوار توني ، الذي كان قد انطلق في الصندوق الواضح من واكاندا وكان مستعدًا بالفعل لفتحه. "ربما يجب أن تأخذ هذا إلى مختبرك أولاً ، سيدي؟"

قال توني بابتسامة: "ناه ، لن يرسل لي شوري أي شيء محرج للغاية". ضغط بأطراف أصابعه على المسافات البادئة في التصميم وشعر أن حبة الكيمويو في معصمه تهتز عندما تعرف عليه.

انفتح الصندوق مثل صندوق الألغاز ، ضوء متوهج من الداخل. توقف العمال من حوله عن المشاهدة ، وهو ما لم يستطع توني إلقاء اللوم عليهم حقًا ، لأنه بدا مثيرًا للإعجاب. كان Wakandan technomagic مختلفًا تمامًا عن الأشياء التي تعلمها لدرجة أنه لا يستطيع التنبؤ حقًا بما سيفعله بعد ذلك.

ضحك عندما انبثق وهم ووجه شوري عليه ودوت طبول من الصندوق. "تهانينا أيها الولد الأبيض! لقد نجت من لقاءات ملكية مملة لمدة خمس سنوات بينما كان علي أن ألعب في مختبري طوال الوقت. مزعج لكونك أنت."

تلاشى وهمها ، وكشف عن عدة صناديق أصغر داخل الصندوق الأكبر ، وخرزة كيمويو واحدة موضوعة في مكانة في المنتصف.

بطريقة ما ، كانت هذه هدية كافية - فقد احتفظت الخرزات بسحر أجيال من ملوك Wakandan والسحراء والمخترعين جميعًا ، وربطت توني بنسبهم. كان الحصول على واحدة شرفًا عظيمًا منحوه عليه حتى يتمكن من التواصل مع صديقه. أعلنه اثنان عن أنه صديق لـ Wakanda نفسها ، وكان ذلك دليلًا على الإيمان بأنه سيظل أفضل من والده.

كان توني يأمل فقط في أن يرقى إلى مستوى ذلك.

أشار وأغلق الصندوق مرة أخرى. "ربما أنت على حق ، ج. يجب أن أفتح بقية هذا الطابق السفلي." عبث توني بسواره ، وأخذ حبة الكيمويو عليه وأعاد وضعها حول معصمه بشكل آمن بينما قام أحد رجال الشحن في هابي بتسليم الصندوق إلى روبوت التوصيل.

لقد أحب الروبوتات الخاصة به ، ولكن حتى توني كان عليه أن يعترف بأن التدوير كان يعمل بشكل أكثر سلاسة مع البشر حولهم للقيام بالتفكير بالنسبة لبعضهم.

كان يتجول في كل مكان يبحث في كل الأشياء الجديدة التي لم تتم المطالبة بها بعد. قال توني: "أوه ، مهلاً ، هذا سيبدو لطيفًا على الرجال الجدد" ، وهو يجد صاعقة من الديباج الحريري بدرجتين من اللون الأزرق ، مثل السماء في الشتاء والصيف.

قال أحدهم: "سأخصصها" ، وشكرهم توني على نحو غائب قبل المضي قدمًا. لم يلفت انتباهه أي شيء آخر ، لذا توجه إلى المختبر واعتقد أن بيبر سيصيح عليه إذا نسي أي شيء مهم.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن