كان بإمكان بوكي أن يخبرنا عن اللحظة التي انطلقت فيها رائحة توني بالكامل ، حلوة وقوية ومغرية للغاية. سيطرت مكونات دبس السكر ، مع حلاوة العسل التي تأتي لتفتيحها. تلاشى الحديد في الخلفية ، لكن الرائحة المنعشة والممطرة بقيت فوق طبقات الحرارة السكرية.
حصل خرخرة على حافة هدير ، وبدأ توني في النحيب أكثر.
"لا ترتبك يا سكر ، نحن على وشك الانتهاء" ، هذا ما قاله بوكي بلطف ، رغم أنه كان واثقًا من قوته وقدرته على منع توني من السقوط.
كان ستيف ورائه ، وكان بوكي يسمع خرخرة أيضًا ، ليس تمامًا في مرحلة الهدر بعد ، لكن الدمدمة كانت أعلى وأقل كلما تبع الروائح على الدرج.
كان عش توني عبارة عن أعمال شغب من الألوان والقماش ، وسار بوكي أسفل الدرجات إليه ، وهو يخوض في نعومة ليضع توني على كومة من الوسائد. قام بدحرجة توني خارج المنشفة بحركة واحدة ، مما جعل توني يلهث ويشتكي.
قال بوكي: "سنعتني جيدًا يا هرة ، لا تقلق". "أنت تقدم لستيفي الخاص بنا وسوف يلعق كل تلك الحلاوة مباشرة إليك."
من جانبه ، تألق بوكي في وضع مريح على رأس توني. سحب كيس سرواله الداخلي الجميل إلى أسفل تحت كراته ، وترك توني يرضع ويلعق محتوى قلبه. لن يكون لدى أوميغا ما يكفي لمنحه حقًا مص مع ستيف وجهاً أولاً في مؤخرته ، لكن يبدو أنه يستمتع بامتلاك سلع Bucky هناك ليتمكن من التجول فيها.
وصل ستيف إلى موقعه ولم يضيع أي وقت على الإطلاق. قام بضرب بقعة من فخذي توني وتتبع القطرات وصولاً إلى مؤخرة توني ، وعمل لسانه وأصابعه في حفرة توني. كان لدى بوكي منظر رائع من حيث كان ، طويلاً بما يكفي لرؤية اللون الوردي لمدخل توني كلما تحرك رأس ستيف بهذه الطريقة.
"أولادي الطيبون ،" هخر بوكي ، صوته حطام بالفعل من الحفاظ على شهوته. أخبرته الغرائز أن مهمة بيتا هي تجهيز أوميغا ، لكن الغرائز يمكن أن تحشوها - أحب ستيف هذا ، أحب توني هذا ، وبصراحة ، أحب بوكي مشاهدته. لاهث عندما عض توني في وتر في فخذه ، ربما كرد فعل على أصابع ستيف. "هل أنت مستعد من أجل قضيبي ، هريرة؟"
أصدر توني ضجيجًا لطيفًا ومحتاجًا وأومأ. "تريد. من فضلك!"
قال بوكي: "لقد سمعت الرجل". قام بسحب توني بعيدًا عن ستيف ودخل في حضنه الخاص ، وبصق وبريقًا يريح الطريق. كان توني حارًا في الداخل ، وأكثر سخونة من المعتاد ، وأكثر نعومة ، أيضًا ، كل شيء ناعم حريري وهكذا ، جيد جدًا. "هذا كل شيء ، ولد جيد."
قال ستيف مبتسمًا وهو يمسح وجهه بمنشفة ملقاة: "لا يمكنني أن أجهزك معه في حضنك".
ضحك بوكي. "سيكون لديك وقت." رفع يديه إلى أعلى معدة توني وصدره لمضايقة حلماته ، ويدا توني تتخبطان بلا حول ولا قوة من أجل القيام بشيء ما. "اربط يديه ، أيها الجرو ، فهو لا يحتاج إلى التفكير الآن."
قال ستيف "لقد فهمت". لقد ناقشوا الأمور مسبقًا ، وقد اعترف توني كم أحب أن يكون مقيدًا ومستخدمًا خلال فترات ارتفاعه ، حتى لو كان عليه أن يفعل كل ذلك بنفسه مع السحر. لقد اتفقوا جميعًا على أن بوكي من المحتمل أن يكون لديه رأس أوضح وأن يكون قادرًا على توجيههم كجزء من دور رعاية بيتا ، في حين أن توني وستيف يمكن أن يغرقوا في غرائزهم الخاصة من أجل المتعة.
لا يعني ذلك أن بوكي لم يكن يقضي وقتًا رائعًا.
لقد لعق على غدة توني الرابطة ، ولم يعض بعد ، لكنه شعر بمدى نضجها وجاهزيتها ، وتورم بنفس الطريقة التي كان ينمو بها جانب أوميغا من Bucky. لم يكن ذلك وجعًا في حد ذاته ، ولكن كانت هناك حاجة إلى العض والعض ، والترابط والتزاوج ، وعدم تركها أبدًا.
كان توني يئن ويشتكي ، ويمتطي ديك بوكي ويدفع صدره إلى اللمسات الشريرة لباكي ، ويفرك قضيبه ضد عضلات باكي. قام بوكي بتموجات وركيه جنبًا إلى جنب مع حركات توني ، مع التأكد من فرك بطنه على ديك توني ، مستخدماً جسده المعزز لإعطاء المتعة بدلاً من الألم.
تم سحب ذراعي توني من ورائه واحدة تلو الأخرى ، وأخذ ينتحب أكثر حيث ربطهم ستيف بشريط عريض بالطريقة التي كانوا يمارسونها ، وتحدثوا بالكلمة السحرية لإبقائها في مكانها بأمان وأمان. ثم احتشد ستيف خلف توني وعض على كتفه ، ولف ذراعيه لتولي إغاظة حلمات توني حتى يتمكن بوكي من الإمساك بمؤخرته والبدء في ضربه بجدية.
صرخ توني بشكل رائع ثم ذاب ، ولف نفسه مرة أخرى على ستيف ويثق بهم للحفاظ على سلامته ، والعناية به والاستفادة منه.
لقد فاجأتهم النشوة الجنسية الأولى لتوني جميعًا ، ولهثًا ودفقًا من الحرارة ، وتشديدًا حول ديك بوكي كان لا يقاوم. قام Bucky بمضايقته من خلال ذلك مباشرة قبل السماح لنفسه بالحضور ، مع العلم أن توني قد صنع الجرعة بنفسه لمنع الحمل هذه المرة.
كانت هذه الحرارة ملكًا لهم ولهم وحدهم ، وقتًا لا لشيء سوى الترابط والمتعة.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.