نص الفصل
وصل بوكي إلى الفناء في متسع من الوقت للتغلب على توني. بدأ بالتعويذة الصغيرة التي علمه توني أن يتخلص منها من أي تأثيرات خارجية ، ضاحكًا عندما ابتعدت عنه سحابة صغيرة من فرو القطط والكلاب. لم يكن حتى الآن ساحرًا قويًا مثل رودي ، ولكن بين توني والقلعة وكل شيء آخر ، كان الثلاثة يميلون إلى بناء القوة وعدم استخدامها دائمًا في الوقت المناسب.قال بوكي بهدوء "بغض النظر عمن كان هناك ، آمل حقًا أن يعمل هذا كما يفترض أن يعمل".
كان الفناء فارغًا ، وأغلقت جميع الأبواب بطريقة سحرية الليلة الماضية ، وذهب بوكي إلى البقعة العارية في الوسط وألقى تعويذة أخرى مماثلة لإرسال نفخة من الرياح وتنقية السحر في انفجار مقبب ، وإزالة الحجارة من المخلفات الضالة . تم ترتيبها كدائرة تعويذة قديمة ، والأرض كخطوط بدلاً من المعدن أو الطباشير ، وأحجار الرصف الملطخة بعقود لا حصر لها ، بل وحتى قرون ، من علامات الطباشير. لم يكن كل من ستاركس السابقين ولا حكام بلاطهم من تكنومات مثل توني ، وكان الفناء ناضجًا وجاهزًا لسحر الطبيعة من جميع الأنواع.
في الواقع ، كان جوين قد أجرى تعويذة هنا الأسبوع الماضي فقط ، تعويذة عالجت آفة صغيرة في البرتقال. لم يكن بوكي يعرف حتى أن لديه برتقال.
تنفس بوكي في الهواء المنعش واستقر في جسده ، في سحره ، وفي الأرض ، تمامًا كما علمه توني. كان يشعر بها أحيانًا ، بالطريقة التي يتكيف بها جسده ليكون أفضل وأسرع وأقوى من ذي قبل ، ويمكنه أن يشعر بنقاط الضعف التي تشكلت إذا لم يعمل على مفاصله بعناية لمنع التيبس من التجمع هناك.
تنفس بوكي في عمق الأرض وسحرها ، وأرسل القليل من نفسه للخارج مع الزفير. أرسل تحية إلى الحجارة ، في الهواء ، إلى الأرض والقلعة ، وحبة صغيرة خجولة من الطاقة تتصاعد إلى خطوط لاي. لم يفعل أي سحر يتطلب قوة أكبر مما كان لديه ، ولن يفعل ذلك اليوم ، لكن بوكي لا يزال يحب أن يقول مرحبًا بين الحين والآخر. كان يعتقد أنهم يحبون أن يتم الاعتراف بهم ، خاصة دون أن يطلب أي شيء في المقابل.
على الأقل ، كان يأمل ذلك.
بحلول الوقت الذي وصل فيه توني ، ابتسم ابتسامة عريضة وتبعه Dummy and You ، كان بوكي يشعر بقدر من السلام كما كان يفعل في أي وقت مضى. إن موجة المودة والفكاهة الطيبة التي تنبعث من توني أضافت للتو إلى إحساسه بالرضا ، كما فعل الوهج الأبعد لحب ستيف الدائم.
قال توني مبتسمًا بينما كانت الروبوتات القديمة تتغاضى عن حالة المسار الذي أجبروا على السير فيه: "اعتقدت أنك قد ترغب في رؤية الأولاد ، ولم أرغب في حمل كل شيء".
كل واحد منهم كان يحمل مكونات له ، دمية مع سلة القرابين وأنت بالطباشير والشموع والأدوات السحرية الأخرى. لم يكن هناك الكثير ، حقًا ، ليس لهذا. كان من المفترض أن تكون الطقوس المألوفة في الغالب حول الشخص الذي يلقيها ونوعية روحهم وسحرهم.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.