نص الفصل
كانوا يرتدون سترات محبوكة يدويًا برقبة قارب ، وهدايا ربط من Shang و Katy ، حيث خرجوا جميعًا من عزلتهم للنزول لتناول العشاء في الليلة التالية. كانوا سيأكلون على طاولة مرتفعة ويتباهون برباطهم ، وسيحصل Bucky و Steve على ألقابهم الرسمية والدوائر الصغيرة السخيفة ، ذهب ستيف وفضة Bucky ، الموجودة بين عدد سخيف حقًا من العناصر المماثلة الموجودة في الخزائن.قال بوكي ، وهو يهز رأسه فوق الأرفف المليئة بالتيجان المعبأة والتيجان والدوائر وغيرها من علامات الحكام السابقين: "عليك أن تفعل شيئًا مع بعض هذه الأشياء". "مهلا ، ربما يمكنك العثور على نسخة أقل غباء من التاج."
"من أين أتى كل هذا؟" سأل ستيف ، وهو وامض صندوقًا يحتوي على تاج ، وطوق ، ومجوهرات الحلمة ، وقفص الديك بحجم بيتا ، وسدادة كبيرة وثقيلة إلى حد ما ، وكلها مصنوعة من البلاتين ومزينة بالأوبال الوامض. "أريد كيندا أن أرى بوكي في هذا ، لن أكذب."
ضحك بوكي. "يجب أن تكسب ذلك ، فاسق." كان عليه أن يعترف ، على الرغم من ذلك ، أن فكرة أن تكون لعبتهم الصغيرة لليلة واحدة كان لها جاذبيتها ، وأرسل تلك الزيادة الضئيلة في الرغبة لكليهما لضمان عدم ضياع المجموعة أو التخلص منها.
قال توني مبتسمًا: "أود أيضًا أن أكسب ذلك". "لا أعرف ، بعضها قديم. من المفترض في الواقع أن يكون هناك أمين أرشيف يحتفظ بالسجلات ، لكن أوبا أطلق آخر واحد ولم أجد بديلًا بعد. لا أحد هنا لديه التصرف الصحيح ليكون في تألق تاريخي دون الرغبة في سرقتها ".
قال بوكي: "أراهن أن رجل الصرافة سيفعل ذلك". دانيال؟ ولكن أعتقد أنه يحب أيضًا أن يكون مع أصدقائه طوال اليوم.
"حسنًا ، ربما لا تكون وظيفة بدوام كامل. سنتحدث معه ، من الواضح أنه جدير بالثقة." طعن توني حوله ، مما جعل الكثير من الوجوه التعيسة للغاية لأن بعض معدات المحظية المرصعة بالجواهر كانت بالتأكيد أقل ودية لمن يرتديها من المجموعة التي وجدها ستيف. بالإضافة إلى أن الكثير من التيجان كانت مبتذلة.
في النهاية ، وجدوا دائرتين تتناسبان جيدًا بشكل معقول وقاطعت يوم Peggy لجعلها تتناسب بشكل أفضل.
عندما حان الوقت ، ارتدوا ملابسهم بعناية ، مع بنطلون حريري ثقيل ، وسترات جميلة ، وأحذية منزلية ناعمة متطابقة ، وجميعهم هدايا مترابطة من مختلف الحرفيين. كانت سترة توني حمراء ذات ألوان ذهبية وأزرق زاهية حول الياقة والأصفاد والحاشية ؛ كان باكيز أسودًا مع رمادي فضي ناعم ونفس اللون الأزرق ؛ وكان Steve's أزرق غامق غني مع أبيض وأزرق فاتح.
وقفوا معًا بفخر على الطاولة حتى يتمكن هابي من إعلانهم. "أقدم لكم الملك الحديدي أنتوني إدوارد فيريس جارفيس ستارك ، ملك هيدرا السامي ، وتريسكيليون ، وفانكو ، وثاديوس ، وحلقات العشر ، وأيرونوود إلفيس ، وكوبولدز أوف ستارك ماونتن ، وهيجي الأقزام. شرف تقديم قرينته بيتا ، بوكي جيمس ستارك ، وقرينته ألفا ، ستيف سارة ستارك. يعيش الملك ورفاقه! "
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.