52

5 0 0
                                    

ذهبت مسألة بيرس إلى الشعلة الخلفية مع الكثير من الأشياء الأخرى عندما جاءت حرارة توني في المقدمة. كان من الصعب تصديق أنها مرت ستة أشهر ، لكن بيبر أكد لهم أنه لم يكن سوى أيام قليلة مبكرة وأن الاستعدادات جارية بالفعل.

قال توني ، وهو ملتف على أحضانهما في الصالون المريح ، "لذا ، ستدعني أكون رفقاء رسميًا وأن أكون في المجلس وكل ذلك ، أليس كذلك؟"

ستيف يضحك. "حاول وأوقفني" ، قال مازحا ، ودغدغ إحدى قدمي توني. "لقد توقف الناس بالفعل ليسألوني عن أشياء ، ولم نتزاوج حتى الآن."

قال بوكي: "كل من ثور ونات يريدني أن أكون هناك ، لذلك سأكون هناك". كان يتذمر في حلق توني ، مستنشقًا رائحة ما قبل الحرارة بفرح بلا خجل. "سنكون رفقاء جيدين لك ، بيبي دول."

قال توني ، "أنا أعلم" ، وهو يشعر برضا رائع. لم يكن أبدًا مع أي شخص جيد له ، كما كان جيدًا بالنسبة له ، مثل ستيف وبكي. كان حريصًا على التزاوج ، والترابط ، والحصول على ذلك إلى الأبد. لتكون قادرًا على السماح لهم بالشعور بالسعادة التي جعلوه يشعر بها ، ويشعرون بحبهم في المقابل.

لم يكن من المستغرب أنهم كانوا جميعًا يخرخرون كثيرًا لتناول العشاء.

قال ستيف ، "المجموعة التي أرسلها روس الشهر الماضي تعمل بشكل جيد هنا. أحدهم سوف يستريح هنا ويخرج في الربيع ، لديهم عائلة في بلدهم ، لكن الخمسة الآخرين على الأرجح سيبقون" ، مسؤول كما هو الحال دائمًا لأنه من الناحية النظرية كان من المفترض أن يتأكدوا من عدم وجود مجلس أعمال لا يمكنه الانتظار.

قال بوكي: "الصقر من التجارب له هدف خارق". "ثور قام بالفعل بتجهيزه بقوس وقال إنك ستصنع بعض الأسهم السحرية الرائعة؟"

ضحك توني. "نعم ، تحدثنا أنا وكلينت عن الأمر قليلاً عندما اختبرناه بالسحر. سأقوم ببعض الأشياء التي تقوم بأشياء عندما تضرب ، مثل الانفجار أو أي شيء آخر."

قال ستيف: "تبدو مفيدة جدًا". "سيسعد نات بوجود قناص آخر ، حتى لو لم يعترف ثور أن هذا هو ما أنت عليهما."

احتل توني قبلة ، وشم رائحة الإثارة من ستيف وبوكي ، أفضل من أي عطر يمكن أن يكون. أطلق القليل من الأنين. "لماذا علي أن آكل مرة أخرى؟"

قال ستيف: "علينا جميعًا أن نأكل" ، وهو يلتقط كيسًا من شيء ما ويطعمه توني ، الذي امتص أطراف أصابعه قبل مضغه. "علينا أن نتغذى جيدًا عندما نذهب إلى حرارتك أيها القطة."

قال بوكي ، "لا يمكن أن يكون هناك أي شخص يخرج من الجوع في منتصف الليل" ، وهو على استعداد دائمًا لأن يكون فظًا لتسلية أصدقائه. لقد أطعم نفسه تورتة بيضة كاملة ، مما سمح لستيف بإفساد توني أثناء عمله على حساب السعرات الحرارية المطلوبة لعملية الأيض السحرية. سُمح لتوني بإجراء عدد صغير من الاختبارات ليرى كيف استقر السحر في جسده ، وقام بنفس الاختبارات على كلينت وكاميرون لمقارنة التأثيرات.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن