نص الفصل
يمكن أن يشعر ستيف بحب توني لهم من خلال الرابطة ، والخيط الصغير من الراحة الذي كانوا يقصدونه كل ما قالوه ، وأنه كان آمنًا ومحبوبًا ويريده تمامًا كما كان. ضغط القبلات الخاملة على كتف توني حيث أبقتهما عقدة على بعضها البعض ، محاولًا إبطاء قلبه والتنفس بما يكفي لتهدئة توني في غفوة صغيرة.قال بوكي بهدوء: "تهانينا ، أيها الشرير". "أنت تزاوج".
قال ستيف وهو يبتسم ابتسامة عريضة في جلد توني: "لقد سبق أن تزاوجت أيها الأحمق". "الآن أنا متزوجة بشكل محترم ، على الرغم من ذلك ، لا شكرًا لك."
قال توني: "إذا كنت تعتقد أنني رفيقة محترمة ، فقد بدأ الدماغ بالعودة إلى الإنترنت بعد النشوة الجنسية التي تقطع الأرض ، فلدي بعض الأخبار لك."
لقد تقاسموا ضحكة مكتومة في ذلك ، واحدة كانت من خلال السندات بقدر ما كانت بصوت عالٍ ، والفكاهة ترتد عبر المساحة التي احتفظوا بها بينهم. على عكس الرابطة التي كان قد حصل عليها للتو مع Bucky ، لم يكن هذا كأنه شارع ذو اتجاهين ، ولكنه مثلث مفتوح حيث يمكنهم جميعًا الشعور ببعضهم البعض والتفاعل دون كلمات أو حواجز.
ضرب تثاؤب ستيف فجأة ، وشعر أن عقدة بدأت تتلاشى داخل توني. "هل ستنظفنا حتى نتمكن من أخذ قيلولة ، بوكي؟" سأل ستيف ، نشر أفضل عيون جرو المتعبة.
أرسل له بوكي موجة من الاحتجاج الكاذب الواضح. "أنا الوحيد الذي يقوم بكل العمل هنا ، شيش ،" ساخر ، لكنه ساعد ستيف على الانسحاب ومسحهم جميعًا ، وأحضر عصير فواكه حلوًا للشرب وحفر البطانيات ليحاضن بها ، الثلاثة منهم جعل عشًا داخل العش كبيرًا بما يكفي لتلتف أجسادهم مع توني ، وهو نصف نائم بالفعل ، في المنتصف.
غمغم بوكي وهو يقبل جبين توني: "كنت تستحق الانتظار".
ابتسم ستيف ، وشعر بموجة من المودة لكليهما وأرسلها عبر مساحة الترابط. "نعم ، يستحق توني كل ما مررنا به للوصول إلى هنا والمزيد."
غمغم توني قائلاً: "يستحق النوم" ، مُرسلًا مشاعر مخدرة من خلال الرابطة التي جعلت زملائه يتثاءبون ويتنهدون.
يمكن أن يشعر ستيف بالفعل بأن علامات أسنان توني تغلق ، والغدة مليئة بالأشياء الجيدة التي من شأنها أن تساعدها على الشفاء والندوب بشكل نظيف وبدون عدوى. كان باكيز قد شُفي بالفعل ، وكانت نقطة مقابلة جميلة لستيف على الجانب الآخر ، وأخيراً بدت مكتملة.
ترك ستيف نفسه ينجرف ، مدركًا أن توني سيستيقظ قريبًا ويحتاجهم ، ويريدهم ، مرة أخرى.
كان لديهم خطط له ، بعد كل شيء
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.