نص الفصل
قال ستيف: "اعتقدت أنني سأكون أكثر توترا". كان يلتف حول بوكي في سريره ، محاطًا برائحة أنفسهم وأوميغا ، الذين كانوا على وشك الانقلاب في الحرارة الكاملة.كان توني في صالة الاستقبال الخاصة به مع بيبر ، حيث كان يعتني بجزء واحد من أعمال اللحظة الأخيرة ، لكنه كان مستعدًا لجرهم إلى الجناح الحراري قريبًا.
قال بوكي وهو يضحك: "أنا متوترة من عدم توتري". "لكن توني فقط لنا ، كما تعلمون؟ إنه ملائم وسيظل لائقا."
ضحك ستيف. وأضاف بقسوة "ونعرف كيف نرضيه".
أجاب بوكي وهو يسرق قبلة: "نعم ، نحن نفعل ذلك". "دعنا نرتدي دمية من أجله؟ حمامات سريعة هنا ثم شيء أكثر جاذبية من المعتاد؟"
"لكن ليس حريم مثير" ، قال ستيف بضحكة.
نهضوا وسمحوا للروبوتات بالمساعدة في رسم الحمام والعثور على ملابسهم ، وانتهى بهم الأمر ببعض الملابس الداخلية الجميلة وأردية الحرير الناعمة التي عثروا عليها قبل موعدهم الأول. كان السكر والملح قد ظهروا في وقت ما وقاموا بغمرهم بالطعام والشاي بينما وضعوا الكحل على أعينهم ولمسة من التوت الأحمر لتلطيخ شفاههم ، وليس مستحضرات التجميل المناسبة ، فقط بما يكفي لإعطاء توني الانطباع الصحيح.
بعد كل شيء ، أثناء الحرارة ، كان كل من بيتا وألفا موجودين لخدمة وخدمة احتياجات أوميغا الخاصة بهم.
جاء توني بينما كانوا يتناولون آخر الشاي ، وتوقف عند المدخل وغمر الغرفة برائحته. "إذا لم أكن مستعدًا للصعود إلى الطابق العلوي من قبل ، فأنا متأكد من ذلك الآن."
خلع بوكي نفسه من الجزء الخلفي من الكرسي وانطلق نحوه ، فجعلته الملابس الداخلية المصنوعة من الدانتيل الأسود والرداء الحريري الرمادي جليديًا ومثيرًا للإعجاب. اقترب من توني وقبّله جيدًا. "نحن لك كل شيء ، هريرة."
تبعه ستيف ، وهو ينزلق خلف توني بملابسه الزرقاء الخاصة ، والحرير البحري الغني في ملابسه الصغيرة والسراويل الداخلية ، والأزرق الفاتح يرتدي رداءه. "سوف نتأكد من أن رباطنا يمتد إلى عمق قضيبي ،" ساخر ، وضحك بضحكه وقبلة عميقة. "هل أنتم جميعا لنا الآن؟"
"يجب أن أستحم حقًا ، لكن نعم." كان توني يخرخر بالفعل ، قليلاً ، وزاد صوته عندما جرده ستيف وبوكي من ملابسه. كان جونيبر يدير بالفعل حمامًا جديدًا ، وعاد جيفز إلى الخزانة ، على الأرجح لشيء يرتديه توني ، على الأقل لفترة وجيزة.
قال بوكي: "سنساعدك في ذلك" ، وترك رداءه يسقط بين ذراعي الروبوتات المنتظرين وجذب توني إلى الحمام مع القبلات بينما كان ستيف يقضي بعض الوقت لإعجابهم. كان بوكي يرتدي جوارب حريرية مغطاة بالدانتيل ، وأربطة من الدانتيل ، وسراويل دانتيل صغيرة كانت تقعره في الأمام ولم تفعل شيئًا على الإطلاق لتغطية الظهر. لم ترتطم ملابس توني بالأرض أبدًا ، فكان روبوتًا يخطف كل قطعة بينما كان بوكي يسقطها ، ويكشف عن عشيقه العاري ، وجلده يتدفق بالحرارة ويتوهج حجر القوس بالسحر.
كانت رؤية جيدة.
قام ستيف بتسليم رداءه الخاص وذهب للانضمام إليهم ، حيث استقر توني في الحمام الدافئ وتولى غسل أطرافه حتى يتمكن بوكي من القيام بتجعيد الشعر. أبقى توني شعره قصيرًا وعمليًا ، لكن بوكي كان يسمح لشعره أن ينمو ويستخدم شيئًا من بائع الصابون للمساعدة في جعله ناعمًا وخاليًا من التشابك. لقد حصل على شيء ما لشعر توني أيضًا ، ليس لترويض تجعيد الشعر ولكن للحفاظ على صحتهم على الرغم من الفوضى التي أصاب توني شعره أحيانًا.
كان صرير توني قد أخذ على حافة الأنين بحلول الوقت الذي انتهوا فيه ، وأحضرت الروبوتات ملاءات حمام لهم جميعًا ودفعتهم نحو باب غرفة التدفئة ، الذي كان مفتوحًا وجاهزًا. لقد أضافهم توني بحكمة إلى تلك الأجنحة قبل أيام قليلة ، غير راغب في الوثوق بنفسه المدمر للحرارة للحصول على التعويذات الصحيحة.
اجتاح بوكي توني في حمل أميرة وقبّله بلطف. "سنحبك جيدًا ، أيها القطة ، وبعد ذلك سنربطك بينما لديك عقدة ستيف بداخلك ، وقضيبك بداخلي." كان يصعد الدرج وهو يتكلم ، ولا حتى أنفاسه متقطعة ، ويتخطى الغرفة السفلية ويذهب مباشرة إلى العش.
أغلقت روبوتات توني المساعدة الباب خلف الثلاثة منهم بضربة مريحة للغاية من الخشب الثقيل وضغط الأقفال.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.