44

7 0 0
                                    

كانت معظم هدايا المغازلة لتوني عبارة عن أشياء صغيرة: صابون مصنوع خصيصًا للمساعدة في إزالة المكونات السحرية من يديه ، والشوكولاتة بنكهات مثيرة للاهتمام ، وحتى البحث عن أشياء غريبة ومثيرة للاهتمام في أعماق المخازن ودفع ثمنها بأنفسهم. عندما أطلعتهم Peggy على مجموعة أساور الأذن النهائية ، عرفوا أنهم يريدون حفظها في مناسبة خاصة.

عندما جاء توني متذمرًا بشأن الاضطرار إلى القيام بإعلانات غبية في التاج الغبي مرة أخرى هذا القمر ، قرروا الترتيب لتشجيعه - لقد مرت ثلاثة أقمار منذ حرارته ، مما يعني أنهم كانوا في منتصف الطريق تقريبًا إلى الترابط يوم.

حرص بوكي على استدراجه إلى غرفهم لتناول طعام الغداء ، ووعد باستخدام صواني الحمام العائمة التي صنعها توني الأسبوع الماضي حتى يتمكنوا من تناول الطعام والاستلقاء عراة. حتى أن بوكي جعل المتدربين يتأكدون من أن تعاويذ السكر والملح المائي تعمل بشكل صحيح.

كانوا لا يزالون يعملون على شيء لتجفيف قطتهم المحبة للماء ، لكن اتضح أن الملح يحب اللعب بجبال الألب وقطع من الخيوط أو الريش ، وكان سعيدًا لإبقائها مشغولة في مثل هذه الأوقات.

طلب ستيف من شوجر إخفاء صندوق الهدايا على صينية توني ، وجعل توني عارياً واحتضن فنجاناً من أحدث شاي ستيف ، وبالطبع أحد الخاطبين على كل جانب.

قال ستيف وهو يقضم أذن توني: "نحن نتواعد منذ ثلاثة أقمار الآن".

قام بوكي بسحب الصواني حولها ، وشكر السكر على تحميلها ، وتأكد من أن توني في المنتصف. "أردنا أن يكون لديك ما ترتديه الليلة للاحتفال بكونك في منتصف الطريق إلى الترابط."

استيقظ توني على الفور. كان يحب الهدايا ، كبيرة كانت أم صغيرة ، ولم يكن لديه أي مانع من عرضها. قال وهو يحدق في الأرجاء: "لا يمكن أن يكون شالًا آخر ، أو سنكون في السرير".

ضحك ستيف ولفت انتباه توني إلى الدرج وعلبة الهدايا التي تم تداولها من أحد النحاتين الخشبيين. "إنه ليس شال" ، قال مازحا.

"أوه ، باث يقدم! وفي منتصف الطريق ، حقًا؟ رائع ، أعتقد أنه كان كذلك. هذا يعني أنني سأحتفظ بك في وقت أقرب مما كنت أعتقد ، على الرغم من ذلك ، فهذا أفضل من الهدايا." التقط الصندوق وحمله ، ونظر إلى الصنعة تلقائيًا ، وربما يتحقق من التعويذات ، التي لم تكن موجودة.

كان لأصفاد الأذن سحر بسيط ، لكن لا شيء مثل توني يمكن أن يصنعه. كان لدى Peggy ما يسميه بعض الناس السحر الشعبي ، وهو ما يكفي لإضفاء لمعان الحظ أو المتانة أو الخصوبة ، ولكن ليس كافيًا لإنشاء قطع أثرية مثل توني.

"كل الهدايا هي هدايا جيدة" ، قال توني ، بمجرد أن وجد علامة الصانع على الصندوق واكتفى بنفسه. فتحه ثم أصدر صوتًا صغيرًا سعيدًا. "انتهى بيغي!"

ضحكوا. واتفقوا على أن "بيجي انتهت". كان من المستحيل إخفاء أن بيجي كانت تعمل على شيء لهم ، لكنهم تمكنوا من الحفاظ على سرية التفاصيل.

كان الصندوق مليئًا بالمخمل الأحمر الغني ، حيث كانت هناك أساور ذهبية جميلة للأذن بعيون من الياقوت الأحمر. كانت التنانين اللامعة تستريح وتتدلى على أذنيه مثل القطط الكسولة ، كل واحدة فريدة من نوعها في كل من السحر والسحر. لقد أعطت الحظ المناسب ، كما كان التقليد ، لكن على اليسار أضافت اليقظة ، فقط بما يكفي لإبقائه على دراية بالأشياء الخطرة في المختبر أو في المفاوضات عندما يفوتها.

قال توني: "إنها جميلة" ، ورفع أحدهما ثم الآخر لفحصهما. "واو ، إنها تحبنا حقًا كثلاثي ، هؤلاء يتوهجون نوعًا ما."

قال بوكي: "أستطيع أن أراه قليلاً ، أو أشعر به على ما أعتقد". لقد ألقت سحرها الصغير في المعدن ، وصقلته مع كل فرك من القماش ، ويمكن أن تشعر بوكي بالعاطفة التي تصاحبها ، لأصدقائها الجدد والقدامى. "أنت تعلمني كيف."

قال ستيف: "أنا فقط أعتقد أنها جميلة". "لديهم تدفق عضوي مذهل."

قال توني: "سوف تتعلم أن ترى". "يمكنني أنا و Bucky أن نعلمك بمجرد أن نترابط. سيكون الأمر أسهل ، وقد قرأت أن سحري سيعزز كلاكما."

قال بوكي "رائع" ، مما جعل توني يضحك.

أحب بوكي الطريقة التي بدا بها عندما ضحك هكذا.

التقط كل من Steve و Bucky تنينًا ووضعهما بعناية على أذني توني ، وقبلا ومداعبة حتى كان توني يخرخر.

طفت مرآة من مكان ما ، من المفترض أن يكون توني يفعله ، وقد أعجب بنفسه فيها بسعادة. "ستكون مثالية للعديد من المناسبات."

تمتم بوكي في أذن واحدة مزينة ، "إنها مثالية بالنسبة لك عندما لا ترتدي شيئًا سوى".

ابتسم ستيف بتكلف واستخدم صوته الأدنى والأكثر جاذبية. "لا يوجد عمل بعد العشاء ، سنأخذك مباشرة إلى الفراش."

ابتلع توني وأومأ. "نعم ، هذا. جيد ، خطة جيدة ، خطة قوية."

كافأه ستيف وبكي بالقبلات واللقمات التي تغذى باليد من الحلوى المفضلة لديه ، ومراقبة الوقت حتى لا تضطر أوميغا إلى ذلك. لقد قاموا بغسل سريع أثناء تنظيف الملح والسكر ، وكانوا مستعدين لقضاء يومهم عندما كان من المفترض أن يكونوا كذلك.

قال بوكي "سأذهب لأقضي بعض الوقت مع أطفال توني" ، وهو يعطي ستيف قبلة وداعًا عند مدخل قاعة السوق. قفزت جبال الألب من كتفه إلى كتف ستيف ، وتدير خدها بشكل مناسب على خدي باكيز أولاً ، ثم خدي ستيف.

قال توني بحسرة: "لقد حصلت على اجتماع للمجلس" ، وتلقى قبلاته وفرك خده قبل أن ينطلق في واحدة من اختصاراته الصغيرة العديدة الغريبة.

ضحك ستيف. "لقد جعلت إسماعيل يوافق على سعر على الإطار ، لذلك نأمل أن ننتهي في الوقت المناسب لمنحه الفن كهدية ترابط."

قال بوكي "جيد". تبادلوا قبلة أخرى وأرسلوا الحب والعاطفة من خلال رباطهم ، ثم توجه بوكي لقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع مجموعة من المراهقين المتعبين والمتذمرين.

يا لها من متعة

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن