تقلب توني على الأريكة في مختبره ، راغبًا في التخلص من صداعه. ستكون حرارته هنا في غضون أيام قليلة ، ولم يكن لديه وقت يضيعه إذا كان سيسحر أجنحة درع الحراسة بالكامل ليهرب من خطوط الكهف بشكل مستقل عنه.
"جارفيس ، أعطني قائمة. ماذا بقي لأفعل؟" سأل توني ، وهو ينظر إلى الأعلى بينما ترفرف الكلمات الزرقاء أمامه بفضل سحر جارفيس.
"أفضل شيء تفعله ، سيدي ، بمجرد أن تأكل الطعام الذي في طريقك وتشرب الجرعة التي يقدمها لك Dummy ، سيكون سحر آخر دفعة من التمائم لتضمينها في الحجر. لقد أثبت المتدربون أنهم قادرون ، و يمكنك فعل ذلك أثناء بدء العنصر التالي ". كان صوت جارفيس حكميًا قليلاً ، على الرغم من أن "السيد" كان له نكهته الخاصة من خيبة الأمل في عدم قدرة توني المستمرة على الاعتناء بنفسه بشكل كافٍ.
قال توني مبتهجًا: "هذا هو السبب في أنني أملك أنت والآخرين ، J".
تنهد جارفيس وشعر توني بنسيم بارد على جبهته ، مما أدى إلى إزالة القليل من ألمه. شعرت بالموافقة والمودة.
"شكرًا يا غبي" ، قال توني ، وهو يربت على مخلب الروبوت الصغير بمجرد قبول الزجاجة. كانت بسيطة للغاية ، واحدة من القلائل ذات العجلات وطرف واحد فقط ، لكنها كانت الأولى له عندما كان طفلاً. لقد أنقذه من غضب والده ، وعلى الرغم من أن Dummy لم تسمح له بترقيتها إلى ما بعد استبدال القطع البالية ، فقد أحبها توني إلى أجزاء صغيرة. "اذهب لإنهاء الفرز الذي كنت تفعله."
صنعت الدمية ضوضاء بناء صغيرة سعيدة وتدحرجت. قام بيتر بضرب مجموعة كاملة من الأجزاء الصغيرة ، وكانت Dummy تستمتع بمهمتها في إعادة فرزها بالكامل إلى درجة مزعجة.
شرب توني الخليط ، وهو مزيج من المكملات الغذائية الخاصة بالساج ، وعلاجات الصداع ، ومعززات الطاقة التي صنعها بنفسه ، وصنع وجهًا. "أنا أكره طعم هذه الأشياء ، لماذا لم أحسن طعمها أبدًا؟"
قال جارفيس بجفاف: "لقد تشتت انتباهك يا سيدي".
"كان ذلك بلاغيًا. أنت! أحضر لي صينية الشاي وكوبًا إضافيًا من الماء البارد. أحتاج فمي لأتذوق ... ليس هكذا." أنت ، أحد روبوتات توني القديمة ، سمحت له في الواقع بإعطائه ثلاثة أطراف أسفل ساقه الرئيسية ، لذلك كان أفضل بكثير لهذا النوع من المهام. "اصحاب الفراشات ، قم بتجميع الأشياء من أجل التمائم. يمكن أن يعطيك جارفيس القائمة. تم إعداد الجدول الخامس بالكامل من الدفعة الأخيرة."
بدت المزيد من أصوات التنبيه والامتثال السعيد من الأجزاء الأخرى من المختبر ، حيث تجولت أجهزته الآلية كثيرًا وأخذت الجزء "التلقائي" من اسمها حرفيًا جدًا ، لإيجاد المهام التي قد تكون أو لا تكون مفيدة لتوني في المدى الطويل. يجب عليه حقًا أن يصنع مساعدًا آخر أو ثلاثة للمختبر ، لكن بطريقة ما لم يتمكن من الوصول إليه مطلقًا.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.