قال بوكي وهو مستلقي على سريره وهو يستمع إلى توني يتحدث عن المشكلة مع بيرس: "أعتقد أنني يجب أن أقتله". "إنه عمل أكثر ، لكن يمكنني أن أجعل الأمر يبدو وكأنه نوبة قلبية ، إذا كنت تريد حقًا إنكار معقول".
قال توني: "قتل الملك خطوة كبيرة" ، لكنه لم يتجاهلها. لا يبدو بيرس من النوع الذي يأخذ أي شيء على محمل الجد باستثناء السكين.
ابتسم بوكي مبتسمًا في معدة توني ، "لقد أرسل قاتله بعدك. سواء كان مشوهًا أم لا ، كان أحد أفضل عظامه" ، بعد أن غادرت ، على أي حال.
قال توني: "ربما لم أستطع إثبات ذلك". أوضح بوكي النظام الذي سمح لهم بالحصول على مهام دون اتصال واضح ببيرس ، وقام بفك رموز محتويات جيوب روملو لإظهار أنه لم يكن ذئبًا وحيدًا. "كود الجيب أم لا ، لقد كان في شحنة من روس."
قال ستيف: "هذا الرجل يحتاج أيضًا إلى الموت". "لماذا لا يستمع إلى أي وقت مضى سخيف؟"
قال توني: "إذا بدأنا في الحديث عن مشكلته معه ، فسوف نستيقظ طوال الليل بطريقة غير ممتعة". كان يمسّك يديه بشعر بوكي المتشابك جنسياً ، ويفكّ العقد. كان ستيف ملتويًا على الجانب الآخر من توني ، ملفوفًا بشكل وقائي على توني على الرغم من كونه أصغر.
ضحك بوكي ورمش بطنه ، وضغط بعض القبلات على جلده. "يمكننا الذهاب للجولة الثانية".
"هل سيكون اثنان أم ثلاثة؟" سأل ستيف. "يمكن تقديم حجة على أنها الجولة الخامسة ، إذا عدت كل من هزات الجماع لدينا على حدة."
قال توني ، في لحظة من التفاهم التام مع ستيف: "إنه أمر ممتع للغاية بحيث يمكننا أن نمنحه واحدة". "لا أعلم أنني حصلت على نفس القدر من القدر من إصدار بيتا من قبل."
قال ستيف: "لقد كان هكذا حتى من قبل" ، وبدا متعجرفًا جدًا. "إنه ممتع للغاية."
قال بوكي ، "إنه ليس سيئًا من هذه النهاية أيضًا" ، على الرغم من أن خده كان يزداد سخونة تحت أطراف أصابع توني. "سأتحدث إلى نات عن بيرس ، فهي تدرك أنه في بعض الأحيان يجب عليك أن تذهب مخادعًا لتمهيد الطريق للأشياء الموجودة فوق اللوحة."
قال ستيف: "يجب أن تتأكد من أن ماركيز كولسون يرث". "إنه يبدو لطيفًا وغير طموح حقًا لكنه رجل جيد ، وهو في سلسلة الخلافة بشكل غامض. أنت الملك الحديدي ، يمكنك فقط إصدار أمر بهذه الأشياء ، أليس كذلك؟" كان نصف جالس ، ومن الواضح أنه مستعد لبدء القتال هناك من أجل ذلك.
ضحك توني. "يمكنني ذلك ، وقد ذكرته بيبر من قبل. أعتقد أنها كانت تهيئه للمكان ، بصراحة. إنهم يتعاملون بشكل جيد حقًا. إذا لم يكن ملكًا ، لكنا قد سرقناه منذ زمن طويل."
قال بوكي: "كان هو وستيف يقفان في زاوية ويتحدثان عن حل مشاكل الناس خلال ذلك الشيء الذي كان علي أن أحضر فيه ستيف ليبدو محترمًا".
تجمد توني لثانية ثم قال ، "انتظر ، عظمتان متقاطعتان؟ اعتقدت أنك قلت أن اسمه روملو."
ضحك بوكي. "كان لدينا أسماء رمزية ، كما تعلمون. لم أكن أعرفهم جميعًا لكنه كان فخوراً به."
قال ستيف مستمتعًا: "بوكي هو جندي الشتاء". "فيما يبدو."
قال بوكي وهو يحرك رأسه بعيدًا بما يكفي ليقضم جلد ستيف: "نعم ، نعم. لقد كان كذلك". "اعتقد بيرس أنه كان هناك نوع من المقاربة الحتمية لشيء الموت الذي يحدث ، لكنني اعتقدت أنه كان غبيًا حينها وأعتقد أنه غبي الآن."
وأشار توني إلى أن "العظمتين المتقاطعتين غبيتان للغاية".
"نعم ، لهذا السبب لن نستخدم أسماء رمزية. سيعرف الناس من قتله ولماذا ، لكنهم لن يتمكنوا من إثبات ذلك ، تمامًا مثلما لا يمكننا إثبات أنه أرسل روملو حقًا."
قال توني: "كانت نات أرملة سوداء". "هناك مجموعة كاملة من تلك الدول الشمالية ، تلك التي لديها فودكا جيدة وحكام سيئون."
قال ستيف "وأنت الملك الحديدي". "الآن بدأت أشعر بالملل الشديد."
"أنت الرجل الذي يعامل بقيتنا مثل الناس وليس الألقاب" ، قال توني ، وهو يقبل ستيف تمامًا.
تقدم بوكي للانضمام إلى القبلة ، مما جعلها فوضوية وقذرة بعض الشيء ، ولكن في الغالب مجرد حنون. "أنت الرجل الذي يعرف كل ذنوبي ولا يزال يحبني".
قال توني ، وهو يشعر بالارتباك الشديد تجاه الفكرة: "لن نكون نحن بدونك".
قبلهم ستيف مرة أخرى كما لو كانوا مرتبطين بالفعل ، ويمكن أن يشعر بمخاوف توني بنفسه. "لا أريد أن أكون نحن بدونك يا توني".
قال بوكي ، وهو يكسر اللحظة بعجرفة خالصة: "سأحتفظ بكما كلاكما". "اللعنة عليكما."
حسنًا ، ليس نقيًا تمامًا.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.