14

11 1 0
                                    

قال بوكي: "لا أصدق أنني تركتها تتحدث معي في تلك السراويل" ، لكنه كان يبتسم. "تلك هي السراويل كيندا التي تجعلني مواعدة."

قال ستيف ساخرًا: "تريد مواعدة". "لهذا السبب جعلتني أرتدي هذا الزي الذي يجعلني أبدو كبائع نقانق."

تصدع بوكي ضاحكًا. "نعم ، نقانق بنطلون".

أعطاه ستيف نظرة متعجرفة للغاية. لم يأتوا في الواقع بأي ملابس ، لكن جان أكد لهما أن الأوتوماتيكيين يعرفون مكان إقامتهم وسوف يسلمون عندما تكون الأشياء جاهزة.

"هل من الغريب أن أحبه هنا نوعًا ما؟" سأل ستيف ، وتوقف عند بابهم.

هز بوكي رأسه ، وبدا مغرمًا. "لقد التقينا بعدد من الأشخاص الطيبين في أزواج هنا أكثر مما كنا نعرفه طوال حياتنا في هيدرا."

أخذ ستيف نفسًا عميقًا وأومأ برأسه. "دعونا نأمل أن تستمر إذا قابلنا ستارك."

قال بوكي: "تشابكت الأصابع".

دخلا إلى الحريم ، وتوجه ستيف إلى غرفتهما ، قائلاً بتمعن. "أتساءل متى سيضعوننا في جناح عادي؟"

توقف بوكي في منتصف الطريق وبدا متوترًا. تبع ستيف بصره إلى كومة من الملابس بجوار النافورة ، وأثر آثار أقدام مبللة تتجه نحو غرفة الاستحمام. "ربما لدينا رفيق سكن جديد بدلاً من ذلك؟" قال ، لكن صوته كان ضيقا.

جاء ستيف وقبله. قال ، "طريقة واحدة لمعرفة ذلك" ، برأسه برأسه. لقد أخذ نصف خطوة إلى الوراء ، وأخبر بوكي ضمنيًا أنه سيكون جيدًا وترك الإصدار التجريبي الخاص به يحميه ، على الأقل بقدر ما يمكن السماح به.

تقدم بوكي إلى الأمام ، صامتًا في الأحذية الناعمة ، وحاول ستيف تقليده.

بمجرد اقترابهما ، كان من الممكن سماع صوت رش خفيف قادم من غرفة الاستحمام ، إلى جانب تمتم فيما يعتقد ستيف أنه قد يكون صوتًا مألوفًا.

أزالوا الستارة جانباً ، ودخل بوكي بجرأة ، ثم ركض ستيف على ظهره كما قال ، مصدومًا ، "توني؟"

ألقى ستيف نظرة خاطفة ، وبالتأكيد ، كانت الساحرة عارية تمامًا وتناثر في حمام السباحة.

"أوه ، اللعنة. كان من المفترض أن تحذرني من أنهم قادمون! آسف لهذا ، يا رفاق ، لقد أمضيت يومًا طويلًا حقًا وأحب هذا المسبح حقًا." كان توني واقفًا بشكل صحيح الآن ، والماء يتدفق من جسده السليم للغاية. تم بناء ذراعيه وكتفيه مثل حداد ، وتقليم الخصر ، والمنظر أدناه محجوب بحزن بسبب الماء. لكن الشيء الأكثر روعة عنه هو الحجر الكريم الضخم الموجود في منتصف صدره ، المتوهج باللون الأزرق الفاتح الجميل.

"لا بأس!" انطلق ستيف ، غير قادر على النظر بعيدًا. "لا بأس ، أعني ، طالما أنه مجرد حمام السباحة الذي تريد ، آه ، استخدامه؟" صرير صوته محرج.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن