12

14 1 0
                                    

أعادهم سكوت إلى الإسكافي ، الذي كانت أحذيته الناعمة جاهزة على الرف في انتظار روبوت التوصيل لإرسالها معه.

قالوا: "بمجرد حصولك على وظيفة ، سننقلك إلى أعلى مستوى للحصول على أحذية حقيقية" ، وعادوا مباشرة إلى عملهم كطرد.

يمكن أن يحترم بوكي التفاني من هذا القبيل ، ويخرجهم قبل أن يقول سكوت شيئًا غبيًا.

"إذن ، هناك خياط أو شيء من هذا القبيل؟" سأل بوكي.

"أوه ، نعم! دعنا نحمل روبوتًا ويمكننا سحب خزانة ملابسك بالكامل لأسفل لتجهيزها. لن يكون لدى جان وقت لنا ولكن لديها اثنين من المتدربين الآن يمكنهم على الأقل تنحيف بعض السراويل والأشياء. أعني ، لا أعرف حياتك ، ربما يمكنك فعل ذلك إذا كانت لديك الأشياء ، لكن كان عليّ بكل تأكيد أن آخذ أشيائي لتبدو بهذا الشكل الجيد ". استمر سكوت في الحديث ، وهو ما كان بوكي يبدأ في الشعور براحة غريبة في معرفة أن الأشخاص من حوله كانوا فقط غير مرشحين.

قال ستيف: "يمكنني الخياطة على زر أو إصلاح تمزق ، لكن لا يمكنني التفصيل". "وباكى ليس في الحقيقة بيتا بيتا."

كشف بوكي عن أسنانه في محاكاة ساخرة للابتسامة. "لدي مهارات أخرى."

لا يبدو أن سكوت يلاحظ ذلك. "حسنًا ، ستتحدث إلى شخص ما في وقت ما ، عندما يكون لديهم الوقت لوضعك. أعتقد الآن ، الاستمتاع بالجناح الفاخر المجاني؟" فتح باب الحريم ، الذي كان مرتبًا بشكل جميل كما كان دائمًا ، وفارغًا وفارغًا. لقد جمع أحد أبنية الخدم الطينية الكبيرة في الطريق ، وقاموا بتحميل ذراعيه بالملابس ، كل شيء مناسب تقريبًا وكل شيء لا يتناسب على الإطلاق ، وقيل لهم ، سيذهبون إلى شخص آخر .

"أعتقد أن الكثير من وظائف الخدم لها مثل بذلة الملابس أو أيًا كان العام كجزء من الأجور ، ولكن هنا نحصل فقط على بعض الملابس وإذا كنا بحاجة إلى المزيد ، فيمكننا الحصول على المزيد؟ حقًا الشيء الوحيد الذي تحصل عليه في الرتبة هو أول اختيار للأشياء الجديدة والقدرة على قطع الخط ، والتي يسيء بها Pepper مع الإسكافي أحيانًا ولكن لا يبدو أن البقية في الغالب. لقد قفزت مرة واحدة فقط بواسطة Stark واكتشفت لاحقًا أنه كان سبب تعرض لحادث معمل أكل سرواله المفضل أو شيء من هذا القبيل. أخبرني لويس عن ذلك ، كما تعلم ". أطلق سكوت عليهم ابتسامة خجولة.

قال ستيف بابتسامة مسلية: "لويس رائع". "لا توجد فكرة عن الدقة ، لكنه ممتع للاستماع إليه."

ضحك بوكي ، منخفضًا لكنه مستمتع. "نعم ، يبدو أن جميع أصدقائك أناس طيبون."

قال سكوت: "إنهم أصدقاؤك الآن أيضًا". "صدقني ، حتى Sweetums تبنتك. آمل ألا ينتهي الأمر بالقتال مع Green حول هذا الموضوع ، رغم ذلك."

قال ستيف وهو يهز كتفيه: "حسنًا ، يمكننا دائمًا التأكد من تناول وجبات الإفطار مع جرين".

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن