27

12 1 0
                                    

نجا بوكي من الأطفال بمضايقاتهم وقت الغداء ، في الغالب من خلال العطاء بقدر ما حصل. لقد استقروا جميعًا مرة أخرى ، وعملوا في سلام نسبي عندما انفجر الباب ودخل توني يقفز ، وشعر مبلل من الحمام والأصابع تتصاعد من الطاقة عمليًا.

"من هنا أكل الغداء؟" سأل توني بمرح ، ثم بدا متفاجئًا عندما رفعوا أيديهم جميعًا.

"لقد جعلتهم يتوقفون عن تناول الطعام ، أليس هذا صحيحًا؟" قال بوكي ، وشعرت بأنها مخطئة.

قال توني وهو يلف ذراعه على أكتاف بوكي على الرغم من قصره: "بوكي بين! أعتقد أن بيبر كلفك بمهمة مجالسة الأطفال". لقد كان يدندن حرفياً بالسحر ، وقد جعل ذلك جسد باك يندفع بشيء لم يكن يسميه الرغبة في غرفة مليئة بالمراهقين.

"فعلت ناتاشا ، نعم. من المفترض أن أحدد موعدًا لإجراء اختبار السحر معك ، على الرغم من ذلك ، حتى أتمكن من الحصول على بعض الأسلحة لمهام خاصة." حرك بوكي ذراعه حول خصر توني ، وشعر بالقوة هناك ، وضاعف هذا الإيقاع من خلال دمه.

كان الأطفال جميعًا يولون اهتمامًا كبيرًا لعملهم ، ومن الواضح أيضًا أنهم كانوا يشاهدون هذا التفاعل باهتمام كبير.

"حسنًا ، إذا تم إطعام الأطفال ، فيمكنك إطعامي وسأختبرك. سيكونون بخير هنا لفترة من الوقت." التفت توني إليهم وهز إصبعه. "لا تفجر أي شيء ، وابق هنا في الوقت الحالي. انتهت الرحلة الرئيسية ، ولكن إذا تسببت في مشاكل ، فلن أشارك الألعاب."

"نعم ، سيد ماجى ،" غنوا جميعًا ، والذي تم تصميمه لجعل توني غير مرتاح إذا كانت النظرة على وجهه تشير إلى ذلك.

وافق بوكي.

"هيا ، حجم الغالون ، لنذهب لنصنع بعض السحر" ، قال توني بغطاء زائف ، يدفع بوكي للخارج من الباب ويغلقه بإحكام خلفه. توقف وسأل: "أنت حقا لا تمانع في ركوب القطيع عليهم؟"

هز بوكي رأسه مبتسمًا. "ناه ، أنا جيد مع الأطفال. بالإضافة إلى أنهم يعرفون أنه يمكنني التقاط أعناقهم الصغيرة." غمز في توني ليُظهر أنها كانت مزحة ، فقط إلى حد ما اختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن للأوميغا التعامل مع مشنقة ستيف وباك.

ضحك توني ، منفتحًا ودافئًا. "نعم ، هذا يساعد. حسنًا ، ورشتي بهذه الطريقة ، وهذا هو أسهل مكان للبدء."

لابد أن بوكي قد خان انزعاجه بطريقة ما لأن توني بدأ على الفور بالثرثرة ، "أوه ، مهلا ، لا ، ليس الأمر كذلك. لا توجد طاولة واحدة لتقييد الناس ، وفي الواقع المكان الوحيد المتاح لوضع الشخص هو الأريكة أنا أنام أحيانًا ".

أخذ بوكي نفسًا عميقًا ومهدئًا ، مستمداً قليلاً من همهمة القناعة الدافئة من علاقته مع ستيف. "نعم ، حسنًا. ليس الأمر كما لو كنت لا تستطيع جرني إلى هناك عندما كنت لا أزال خارجها ، من قبل."

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن