58

5 0 0
                                    

تم تغذيتهم وتنظيفهم وارتداء أرديةهم الحريرية ، وتوجهوا إلى حوض السباحة عندما توقف توني في غرفة النوم ، وكاد ستيف يحرثه.

قال توني بصوت مليء بالدهشة والرباط يشع بالحب والإعجاب ، خاصة تجاه ستيف: "لقد انتهيت من ذلك".

احمر خجلاً ستيف بينما كانت نظرته تتبع توني ، وقال بخجل ، "يوم سعيد للترابط. الإطار هو هديتك ، لأنك جعلتني آخذ نقودك مقابل اللوحة."

"ألم تخرج بشكل رائع؟" سأل بوكي ، فخورًا بأي شيء. لقد كان يعرف طوال الوقت أن ستيفي لديه القدرة على أن يكون رائعًا في فنه ، والآن سنحت له الفرصة.

رسم ستيف على اللوحة القماشية بذهبًا خافتًا جميلًا ، مليئًا بالملمس والضوء ، ثم وضع الثلاثة منهم فوقها بلمحة من الملاءات وسرير ونافذة ، وهذا ليس كافيًا لتشتيت الانتباه عن الموضوع الرئيسي. . تم طلاء الثلاثة بألوان طبيعية غنية ، وبشرة توني المكسوة بالذهب مقابل لؤلؤة ستيف الباهتة والوردي الصحي من باك. كان لا يزال أسلوب ستيف الفضفاض والخطير ، ولكن من الواضح أنه جعل قلب Bucky يتألم قليلاً. كانوا متشابكين معًا في تكبب ، ولكن ليسوا نائمين ، وأعينهم باقية على أحد زملائهم الآن متوهجة باللون الأزرق والأزرق والبني الذهبي بحب ملموس.

كان ستيف قد وضع عضات الترابط الكاملة في الداخل ، وقد فعل ما وعد به وتأكد من أن ديوكهم اختلست المكان الذي سيظهرون فيه بشكل طبيعي ، ولم يخفوا بخجل ولا معروضين بشكل مبتذل. بدوا مرتاحين وسعداء وواقعيين.

"هذا حقا كيف ترانا ، تراني؟" سأل توني ، متقدمًا للمس إطار الماهوجني.

تحاضن ستيف خلفه وذقن على كتف توني. "هذا هو مقدار ما نحبك ، ومدى سعادتك ، نعم."

تحاضن بوكي خلفهما ، وهو يحرك ذراعيه الأطول بلا خجل ليحملهما معًا. "هذا ما وجدناه في بعضنا البعض ، وهذا يشملكم إلى الأبد."

استدار توني وقبّلهما معًا ، وعلى الرغم من أن أيا منهما لم يكن لديه الطاقة لمزيد من الجنس ، إلا أنه كان لا يزال هناك بعض الوقت قبل أن يصلوا إلى حوض الاستحمام.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن