17

13 1 0
                                    

لم يكن لدى توني الكثير من الوقت للتفكير في مدى متعة قضاء الوقت مع أشخاص لا يبدو أن لديهم أي أجندة إلى جانب الاستمتاع برفقته ، لأن بيتر جاء يركض إليه في منتصف الطريق إلى مقره.

"السيد توني ، سيدي! السيد رودس ورفاقه يعودون وينتظرون التحدث إليك." كان بالكاد ينقطع أنفاسه ولكن من الواضح أنه قلق. "هل انتهيت من التمائم بعد؟"

"نعم ، كان جارفيس سيساعدك على ذلك غدًا. أنا متأكد من أن لدينا الوقت الكافي للحصول على قسط من الراحة مثل كل الأطفال الذين يكبرون في النمو إذا كان رودي يقدم تقاريره." شد توني شعر بيتر. "اذهب ودعهم يعرفون أن كل شيء على ظهر السفينة غدًا ، رغم ذلك ،" كاي؟ "

"حتى جوين؟" كانت هي ومايلز أحدث المتدربين ، لكنها كانت تلحق بالركب بسرعة. ربما كان من المفيد أن توني لم يكن لديه وقت للدروس الأكثر انتظامًا في بعض الأحيان ، لذلك كان لدى الجميع وقت توقف لمساعدة بعضهم البعض في الأوقات الصعبة. كان مايلز أصغر سناً ، لذا سارت الأمور أبطأ لأن قوته كانت أقل تطوراً ، لكنه كان لا يزال جزءًا من مجموعتهم.

"نعم ، أحضروا مايلز لحمل السلة. إذا احتاجني رودي ، فسيكون لديكم الوقت الكافي لرفع سرعة مايلز ، حتى لو كان سحره غير منتظم." شد توني شعر بيتر وابتسم باعتزاز. "تابع."

"نعم ، سيد توني ، سيدي!" قال بيتر ، استدار ليبتعد عن الطريق الذي جاء به في سباق سريع. "إنهم في غرف المجلس" ، نادى على كتفه.

شعر توني بالارتياح عندما تمكن الطفل من الانعطاف دون أن يصطدم بأي جدران.

قال توني "دع بيب يعرف أنني في طريقي" ، واضعًا يديه في جيوبه وأخذ الطريق المختصر إلى غرف المجلس التي لم تكن موجودة من الناحية الفنية ما لم تتمكن من شق طريقك عبر الحائط.

قال جارفيس: "بالطبع يا سيدي" لم يكلف نفسه عناء توبيخ توني لاستخدامه غير الضروري للسلطة.

لا يعني ذلك أن الأمر استغرق الكثير من السحر هذه الأيام ، الآن بعد أن انتهى Stark Keep من الحداد على أوبا واحتضن توني كمقيم جديد. لم يهتم كثيرًا بأي شخص آخر ، على الرغم من أن تلاميذ توني كانوا ينموون عليه ، لكن الحجارة تردد صدى لحن توني الآن ، وسمحت له بالمرور دون بذل الكثير من الجهد.

قام بتصويب نفسه وفتح الباب ، مبتهجًا عندما رأى أقدم صديق له ورفيقيه الأصغر سناً ينتظرون مع بيبر ، وهابي ، ونات ، وثور ، أحد أفضل جنرالات توني. "عزيزي! أراك أحضرت الأطفال إلى المنزل."

"يومًا ما ، نغمات" ، قال رودي ، وجذبه إلى عناق. "أجنحتنا تعمل بشكل رائع ، لكن أعتقد أن لدى سام بعض الأفكار عن الطيور الكشفية."

قال سام: "بعد الاجتماع" ، كان الهدوء بيتا للمجموعة. جذب رودي ورائحته أوميغا الحلوة انتباه الرجلين الأصغر سناً عندما انضموا إلى جيش ستارك ، وقد استملاه حتى استسلم على الرغم من كونه أكبر منه بعقد من الزمان.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن