4

43 3 0
                                    

تجعل موجات الحر قلبي حزينًا ويذوب عقلي ، لذلك من الجيد أن يتم ذلك بالفعل.
نص الفصل
"هاه!" قال توني ، مشيرًا إلى العيب الصغير المزعج الذي كان يفسد عمله الشاق. "هاه ، اللعنة عليك ، سأصلح هذا وستعمل بشكل سخيف."

قالت بيبر: "ستأتي إلى الاجتماع" ، لكنها بدت متسامحة أكثر من كونها غاضبة ، أو أسوأ من ذلك ، باردة ، لذا لم يتأخر الأوان.

تنهد توني ، وهو يمسح شررًا من خلال شعره ويجعل الضفائر تتساقط بشكل يبعث على السخرية. "نعم ، حسنًا. أريد أن أترك كل شيء يستقر ، على أي حال."

قال جارفيس: "سأجعل مساعديك يبدؤون في الاستعداد للتعويذة". خرجت آلات مختبر توني الثلاثة الصغيرة من أماكن استراحتهم ، دوائر تعويذة صغيرة تحافظ على طاقتهم مشحونة عندما لا تكون هناك حاجة إليها. لم تكن هذه الهياكل الأكثر تطوراً من بين تصميمات توني ، لكنها كانت من أولى بناياته ، وقد أحبها لذلك وحده. لا يعني ذلك أنه كان يعترف بذلك.

قال توني ، وهو يغمز في بيبر ويتأكد من أن تعويذات الجناح في مختبره مغلقة بإحكام: "حسنًا ، يا أطفال ، لا تكسر أي شيء بينما أكون مملًا".

قال بيبر: "محظياتك الجديدة تستقر بشكل سيئ كما هو متوقع". "عليك أن تنظر إليهم بنفسك بعد الاجتماع ، لترى السحر الذي تعرضوا له."

"طبعا، لم لا؟" أمسك نظرة بيبر الماكرة وأضاف. "من فضلك قل لي أنك أعطيتهم بعض الملابس والأشياء الفعلية."

"لقد جهزنا الغرف بكل شيء بما في ذلك الملابس بأشكال وأحجام مختلفة ، لكنهم لم يستفيدوا بعد من وسائل الراحة ، بخلاف الطعام والماء. أعتقد أنهم ينتظرون للتأكد من عدم تخدير أي شيء أولاً." بدت متعاطفة لكنها مستمتعة - ليس الأمر وكأنها لم تكن تعرف كيف شعرت ، أن يتم تسليمها إلى أمير حرب يُفترض أنه مخيف دون أي فكرة عما سيحدث بعد ذلك.

لكنها أرادت أيضًا أن يكون لدى توني منافذ أخرى لطاقته غير المحدودة من اختراع الأشياء والتنصت عليها.

قال توني جافًا: "سأحضر بيتر وبعض القطط الصغيرة". "لا أحد يستطيع أن يخاف من القطط".

قال بيبر بضحكة خافتة: "أو بيتر" ، على الرغم من أن الفتى بدأ التدريب مع هابي وبعض الحراس الآخرين ، وأثبت أنه أكثر رشاقة وقوة مما بدا عليه.

"على الأقل حتى يجتاز تدريبه المهني". فتح توني الباب أمام مكتبة Pepper ، فركضها ووجد ليس فقط Happy ولكن أيضًا رئيس شبكة التجسس الخاصة به ، Natasha ، المعروفة أيضًا باسم Black Widow ، المعروفة أيضًا باسم صديقة Pepper. لقد كانا زوجين رائعين من إصدارات بيتا / ألفا ، لكن توني كان يعرف طوال الوقت أنه لم يكن أوميغا بالنسبة لهم.

مهما احتاج توني ، لم يكن ذكاءهم الحاد وذكائهم. لقد كان ذكيًا بما يكفي لأربعة ألفا من تلقاء نفسه ، وعليه أن يجد شخصًا يحتاج إلى ذلك. احتاجه.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن