حان الوقت لنرى ما يعتقده ستيف في كل هذا! المفسد: إنه ليس من المعجبين.
نص الفصل
كره ستيف كيف كان سجنهم الجديد مريحًا. من الواضح أن الغرف كانت مخصصة للمحظيات. عدة محظيات. كان هناك فناء نافورة به أرائك استرخاء ونوبات تدفئة جيدة بما يكفي حتى للانزلاق شبه العاري لشيء مثل ستيف. كان هناك عدد من غرف النوم الأصغر ، وغرفة استحمام مشتركة كبيرة ، وغرفة طعام أكبر وستة زوايا أصغر حجمًا وأكثر رومانسية لثلاثة أو أربعة أشخاص لمشاركة وجبة.كان كل شيء ناعمًا ودافئًا ومزينًا بشكل جميل ، ونغمات من الجواهر وكمية رائعة من التذهيب لإخفاء الحجر البارد للحجر والمنسوجات على الجدران والمناور الزجاجية الملونة في العديد من المساحات.
كما لم يكن هناك مخرج.
كان هناك بابان يُفترض أنهما خرجا من الحريم ، الخشب الخشبي ذي القضبان الحديدية الذي تم إحضارهما من خلاله ، والآخر كان مغلقًا بإحكام وبني كذلك. لا شيء عن الفضاء صرخ من أنواع النهب التي كان من الواضح أن بوكي كان يخشىها ، لكن في نفس الوقت لم يستطع ستيف التخلص من القلق.
أراد أن يسير ، وأن يختبر كل نافذة وباب ، في محاولة لإيجاد مخرج ، لكنه كان يعلم أنه لا فائدة منه.
بدلاً من ذلك ، سمح ستيف لـ Bucky باختيار غرفة نوم لهم ، على بعد أبعد من كلا البابين الخارجيين ، واحدة بها مدفأة خاصة بها أضاءت نفسها عند دخولها. تم الانتهاء من الغرفة بظلال من اللون الأزرق ، بما في ذلك سرير مخملي كامل الصنع كبيرة بما يكفي لأي فساد قد يزورها ستارك. كانت هناك خزانات ملابس وصناديق مجوهرات وخزانة ملابس ومنضدة وحوض وخزانة مياه ، لكن ستيف لم يشعر برغبة في استكشاف كل زاوية وركن ، على الرغم من أنه كان يعلم أنه يجب عليه ذلك. سُمح لهم بالاحتفاظ بالشالات الصوفية الجميلة التي أرسلوا بها ، على الرغم من أن الوسائد لم تتبعهم حتى الآن ، وقام بوكي بلفها فوق السرير بطبقات من الأزرق والرمادي ثم سحب ستيف أسفل كومة البطانيات والشالات معه.
تمتم بهدوء: "أنا أكره ذلك هنا" ، منخفضًا بما يكفي لم يسمعه سوى ستيف. "أين كل الناس؟"
ابتلع ستيف. اعترف "لا أعتقد أننا نريد أن نعرف" ، مدركًا أن هذا هو ما أزعجه - الصمت والفراغ. كان لابد أن يكون ستارك قد أرسل عشرات العبيد ، سواء كانوا محظية أو عذراء ، لكن الغرف كانت غير مستخدمة وغير ضرورية.
قال بوكي: "ستيفي ، لا أستطيع" ، وهو يدفن وجهه في شعر ستيف ، وأخيراً ترك المشاعر التي كان يشعر بها دائمًا تؤثر عليه بشدة. "لا أستطيع مشاهدته يؤذيك."
قال ستيف ، بصوت منخفض وحازم: "لن أدعك تذهب أولاً ، إذا كان هذا ما تعنيه". "نحن في هذه الحياة معًا ، باك".
"ولكن ماذا لو كانت هذه نهاية الخط؟" كان بوكي يشع بالذنب والبؤس من خلال السندات.
قال ستيف ، بثبات أكبر الآن: "ثم وصلنا إلى هنا معًا". "كنت سأتعامل مع هذه الغاية على أساس عدم وجود هذه السنوات التي مررنا بها ، وتزاوجنا وسعيدنا."
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.