21

11 1 0
                                    

كان ستيف وبكي يحتسيان شاي الصباح عندما جاء سكوت وشدهما. "تعال ، لا تريد أن تفوت هذا. ستارك يطير مع رودي ورفاقه!"

"طيران؟" قال بوكي ، وهو يخرج بالفعل من مقعده مع ستيف خلفه مباشرة.

قال ستيف: "هذا ما يجب أن أراه" ، متخليًا عن آخر وجبة إفطار له لصالح الأعاجيب السحرية.

عندما وصلوا إلى الفناء كان محاطًا بالناس ، وامتلأت كل نافذة ومدخل بالمراقبين. لوح لويس من بقعة مقابل جدار واحد حيث بالكاد توجد مساحة كافية لمجموعتهم الكاملة المكونة من ثمانية أفراد ، وكانوا قد رتبوا أنفسهم عندما فتح زوج من الأبواب العملاقة وخرج أربعة رجال مدرعون.

كان ثلاثة منهم يرتدون درعًا كاملًا باللون الرمادي من الحديد ، وكانت كل قطعة مناسبة لأجسادهم بشكل جيد لدرجة أن الفرسان كانوا يتحركون بشكل طبيعي كما لو كانوا يرتدون ملابس عادية. أما الرابعة فكانت مزينة بشكل متقن باللونين الأحمر والذهبي ، وكانت البدلة مطلية بالذهب ومطلي بالمينا لتوضيح أي منهما كان الملك الحديدي.

تشكلوا في الماس ، الملك في المقدمة ، ثم كشفت الأعجوبة الحقيقية عن نفسها. تتكشف الأجنحة عن ظهورها ، ونصفها مصنوع من المعدن ونصفها من السحر ، ويتوهج الأزرق المرئي حتى في ضوء الشمس الساطع. رن صوت الملك قوياً وصادقاً كما قال ، "هيدرا يجرؤ على كسر المعاهدة. سوف يكتشفون أن هذه فكرة سيئة."

هتف الجميع ، وقلع الرجال ، ستارك أولاً ، بأجنحة ترفرف مثل الطائر لكنها تحلق مثل أي شيء لم يره بوكي من قبل. في لحظات ، انحسروا جميعًا في نقاط ثم اختفوا عن الأنظار ، للدفاع عن المكان الذي أصبح بالفعل منزل باكي أكثر بكثير مما كانت عليه هيدرا.

"هل تعتقد أن بيرس سيصاب بخيبة أمل لأن ستارك ليس مشغولاً بضربي؟" همس ستيف ، صوت ضائع تقريبًا في فرحة الحشد.

شم بوكي. "أعتقد أن بيرس توقع مني الدفاع عن شرفك ، لكن ستارك فعل ذلك من أجلنا".

"نعم ،" قال ستيف ، وهو ينظر إلى السماء. "أعتقد أنه فعل ، أليس كذلك؟"

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن