توقف ستيف في المدخل المؤدي إلى أرضيتهما الفارغة ، وهو يحدق في رفيقه في حيرة.
كان بوكي يتدرب بملابسه القاتلة السوداء ، ويغطيها بشعر قطة أبيض من القطة التي كانت تتسلقه عليه. لقد كان يقوم بأحد إجراءاته القتالية ، شيئًا يتمتع بقدر كبير من المرونة والتوازن والتدفق اللطيف الذي حاول شرحه لستيف ذات مرة.
اعترف ستيف أنه استمتع حقًا بالمشاهدة ، وبعد ممارسة الجنس التي تلت ذلك ، حرص بوكي على معرفة المزيد عنها.
باستثناء هذه المرة ، كان لدى بوكي جبال الألب.
حافظت القطة على توازنها بنعمة مدهشة ، نظرًا لأنه رآها تحاول ترك ظهرها وراءها في أكثر من قفزة واحدة. لم تتحرك كثيرًا من منطقة كتفها ، لكنها تحركت حول كل من وزنها والأقدام الأربعة في رقصة دقيقة للحفاظ على جثمها. من جفل بوكي العرضي ، كان هناك بالتأكيد أيضًا مخالب متورطة.
"تدريب نفسك قطة قتل حقيقية؟" قال ستيف ، ضاحكًا عندما قلبه بوكي. "هل هذا لمصلحتك أو لمصلحتها؟"
قال بوكي ، "كلاهما" ، تابع حركاته السلسة ، على الرغم من أن جبال الألب بدأت تبدو وكأنها قد تقفز من السفينة. "أريدها أن تكون واثقة من قدميها ، ومن الجيد بالنسبة لي أن أكون منتبهًا لشيء آخر غير نفسي."
قال ستيف ، "فاضل للغاية" ، وهو يمشي إلى الأمام وإلى مساحة بوكي ، واثقًا من أن رفيقه لن يؤذيه أبدًا.
جرح بوكي نفسه حول ستيف بسلاسة ، وبدلاً من ذلك ، قام بسحبه إلى قبلة. "هل تتطوع لركوبي بينما أعمل في المرة القادمة؟"
كانت جبال الألب ، التي نفد صبرها من ميل بشرها إلى التعري والهلع على فترات متكررة ، قفزت إلى كتف ستيف ثم على الأرض ، مطاردة وذيلها مرفوعًا عالياً.
قال ستيف: "دائمًا" متجاهلًا تصرفات القطة الغريبة.
لحسن الحظ ، لم يفكر أحد عندما تأخر ستيف في افتتاح المتجر في ذلك اليوم ، على الرغم من أن بوكي حصل على القليل من التضليع من الحراس لظهوره في وقت متأخر من يوم السجال مع هيكي على صدره وخدوش القط على كتف واحد.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.