59

6 0 0
                                    

كان توني يعتقد أنه سيكون قديمًا في موضوع الترابط بعد علاقته مع جارفيس ، لكن هذا كان تمامًا ولا شيء من هذا القبيل. كانت علاقته بالمألوف فكرية إلى حد كبير ، مليئة بالكلمات والأفكار والمعرفة والسحر. كانت علاقته بزملائه هي العاطفة والإحساس وتثبيته وترقيته بطريقة لم يفكر أبدًا في أنه قد يشعر بها.

انحنى توني على ستيف ، الذي أصر على تحاضنه كما لو كان الأصغر ، وترك الحرارة من حوض الاستحمام تسترخي الجسد الذي يهدد بأن يكون مؤلمًا للغاية في غياب الفيرومونات الحرارية والإندورفين. "هل هذا ما يشعر به جميع الرفقاء؟"

اعترف ستيف قائلاً: "لم يكن بلدنا مثل هذا من قبل". "كان لدينا اتصال ، لكنه كان في الغالب أشياء صغيرة ، أشياء هادئة."

قال جارفيس ، وهو يتحدث إليهم جميعًا بصمت ، وبطريقة ما يعلمهم أنهم قد يكونون قادرين على فهم خدعة الكلمات في ذلك الفضاء أيضا. "هذا الشعور بوجود مسافة بينكما نادر جدًا."

"لذلك عادة ما تكون أشبه بربطات العنق ، واحد لواحد والعكس؟" سأل بوكي. "هذا ما شعرت به أنا وستيفي ، يمكننا أن نشعر ببعض الأشياء ، أو نرسل الحب أو الوخز أو الضحك."

قال جارفيس: "نعم سيدي ، هذه هي الطريقة المعتادة للأمور".

"لذلك عندما أنظر إلى السحر ، هذا هو الشيء نفسه الذي أشعر به عندما ألمس بلورتك ، أليس كذلك؟" سأل ستيف ، إلى جارفيس مثل توني.

قال توني: "بالتأكيد ، الحوذان". "كل شيء في جسدك الخفي ، هذا هو المكان الذي يحدث فيه السحر. رباطنا جسدي ،" لمس توني البقع الرقيقة على رقبته وشعر بخرخره ، "سحري" ، أرسل هذا الخرخرة من خلال الرابطة ، و بالطبع يذهب إلى الروح ، وهو أمر يصعب توضيحه أو شرحه ولكنه ، كما تعلم. الروح. "

قال بوكي ، "هذا رائع حقًا" ، وأرسل ظهره مباشرة.

كان ستيف يخرخر طوال اليوم ، ورضا ألفا دافئًا وامتلاكًا بأفضل الطرق التي أخبر توني بدون كلمات كم كان عزيزًا عليه.

تحدثوا أكثر عن السحر ومارسوا بعض الأشياء الصغيرة ، وتمكنوا من تعليم كل من Bucky و Steve لصنع أضواء ساحرة صغيرة ، واحدة من أكثر التعويذات الأساسية التي أتقنها حتى Miles and Gwen في اليوم الأول. كان الأمر أسهل عندما شعروا به وهو يصنع النماذج في ذهنه ، وشرح عن قوة الإرادة ، وكيف يمكن للسحر أن يقاوم ، أو يخدع المستخدم ، أو حتى يقرر عدم التواجد لاستخدامه على الإطلاق ، إذا كان من المصدر الخطأ. حتى أنه نقر بلطف شديد على خطوط ley ليقول مرحبًا ويتباهى برباطه ، والتي حصلت على قدر كبير بشكل مدهش من الموافقة من التدفقات السحرية شبه الواعية تحتها.

قال توني ، وهو دائخ من جديد بتأييدهم غير المتوقع لتزاوجه: "القلعة تحبك ، والسحر تحتها ، على ما أعتقد". "لا تحاول أي شيء هناك بدوني".

قال ستيف: "كان هذا غريبًا" ، لكنه بدا وكأنه تعجب ولم يتوقف صريره أبدًا.

ووافق بوكي على ذلك قائلاً: "غريب حقًا" ، وهو ينقض على القبلات ليشتت انتباههم عن الإحساس المستمر بالتواصل مع الحجر والأرض. مع القوة.

بدلاً من ذلك ، غاصوا في التواصل مع بعضهم البعض ، وليس التقبيل كمقدمة لأي شيء سوى غاية في حد ذاتها

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن