10

21 1 0
                                    

لم يكن لدى توني سوى إلهاء خاص به لأنه لم يشم رائحتها قبل أن يراها. اقتحم الحريم وانتقل إلى الجناح الأزرق ، حيث أكد له جارفيس أن الرجال الجدد كانوا يتسكعون ، وسحب الستارة جانباً بالفعل. "لذا ، إذا كنتم ستبقون علينا أن نكتشف - أوه ، نعم ، آسف ، أنا فقط. آسف."

الغرفة تفوح منها رائحة الجنس ، ولم يكن توني الرائحة المعتادة قد نزلت من الأزواج الآخرين ، ولكن الرائحة الحارة والترحيبية كانت جذابة للغاية. تم تجعيدهم معًا ، الصغير حول الكبير ، مما أكد أن الكبير كان بيتا والصغير كان ألفا من الزوج. لقد كان متأكدًا من أن شخصًا ما قد أخبره بذلك ، لكنه كان متأكدًا أيضًا من أنه لم يهتم بما يكفي لتذكره في ذلك الوقت.

مع بروز كتف ستيف الكريمي فوق البطانيات ، والوميض النعاس لمجموعتين من العيون الزرقاء ، والحرارة العامة لكلاهما ، بدأ توني في تفوح منه رائحة كريهة من الغرفة برائحته الخاصة التي أصبحت حلوة برغبة زهر العسل.

صاح بوكي قائلاً: "لن أبقى" ، وكان متأكدًا تمامًا من أن هذا هو اسم الرجل. "لن تكون ممتلكات ستارك."

حسنًا ، كان هذا أمرًا غريبًا أن أقوله لـ Stark المعنية ، لكن حسنًا. "بالتأكيد ، بالتأكيد. البعض لا."

سكوت؟ لا ، ستيف. جلس ستيف أكثر من ذلك بقليل ، كما لو كان يحاول حماية بوكي بجسده الأكثر ضعفًا. اللعنة ، كان الرجل جميلًا جدًا ، وكان توني مارس الجنس. قال: "لم أكن أعتقد أن معظم الناس حصلوا على الخيار" ، ففكه بعناد وكل جزء منه مستعد للقتال باستثناء ديك يفترض أنه لا يزال يربطه بزميله.

قال توني وهو يهز كتفيه: "كل شخص لديه خيارات". "على أي حال ، سأفعل فقط ، آه لاحقًا."

كشف بوكي عن أسنانه بكل تأكيد ، حيث تراجع توني وغادر ، وتوقف مؤقتًا في الردهة لاستنشاق الهواء النقي واستعادة رد الفعل غير المتوقع. "اجمعها معًا ، أنت الملك اللعين" ، تمتم توني في نفسه. "لقد مرت فترة من الوقت ، لكنك لم تكن يائسًا لدرجة أنك ستفجر الرجال الجدد الذين لا يزالون يعتقدون بوضوح أنه ليس لديهم خيار بشأن ذلك."

قال جارفيس مطمئنًا: "لن تكون أبدًا". "اعتذاري ، سيدي. لم أنظر إليهم ، فقط حددت توقيعاتهم السحرية. في المرة القادمة سأكون أكثر وعيًا."

طوني يضحك من تلقاء نفسه ، حسنًا ، كل شيء. "ربما في المرة القادمة التي أتذكر فيها أن طرق الطرق شيء". قام بتقويم وتثبيت الشعر والملابس التي كانت بالفعل جيدة كما كانت في أي وقت مضى ، وبدأ في الممر باتجاه مختبراته. "هيا ، لدينا هذا الدرع لإصلاحه لحراس هابي. الأطفال يموتون للمساعدة ، لماذا لا ترسلهم في طريقي؟"

"كما تقول يا سيدي". كانت هناك وقفة مع الشعور الذي شعر به توني أحيانًا عندما كان اهتمام جارفيس على أشياء أخرى غيره ، مثل أن توني قد نسي شيئًا مهمًا. "إنهم في طريقهم ووعدوا بالتوقف وإحضار الطعام معهم".

ضحك توني. "نعم ، ربما أنا أيضًا ذلك النوع من الجوع ، مكالمة جيدة."

"أنا ، كما كنت دائمًا ، أبحث فقط عن رفاهيتك ، يا سيدي."

كان من المدهش كيف يمكن أن يبدو صوتًا غير متجسد ساخرًا.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن