43

6 0 0
                                    

كانت أيامهم ولياليهم تأخذ شيئًا مثل الروتين ، حيث يقضي بوكي الصباح إما مع تدريب توني بأسلحة سحرية ، مع تدريب الجنود بأسلحة عادية ، في غرفهم يقوم بتدريب الهرة البينية على الجلوس على كتفه ، أو التمرير حول مكان الاكتشاف المستمر. أشياء تجعل مساحتهم أقرب إلى المنزل. كما وجد نفسه يقدم خدمات للناس ، أجزاء صغيرة من هذا وما يمكن أن يستمر ، إذا كان يريد شيئًا في المقابل.

قضى ستيف أيامه في الاستوديو ، يعمل في اللجان عندما يكون لديه ، وعمله الخاص عندما لا يفعل ذلك ، وكان على رأسها لوحة الثلاثة منهم. كان الاثنان يلتقيان ببعض أصدقائهم الجدد لتناول طعام الغداء ، بينما كان توني مشغولاً في العادة بحيث لا يستطيع فعل أكثر من مجرد جعل الروبوت يسلمه بأصابع الطعام في معمله ، أو أن يأكل كل ما يوضع أمامه أثناء ذلك. اجتماع المجلس.

عادة ما كانت فترة ما بعد الظهيرة تعود إلى أطفال توني ، حيث يسمع عن مشاريعهم أو يأخذهم في جولة لمعرفة التعويذات التي كانت موجودة بالفعل ، وما هي التعويذات التي سيحتاجون إلى إنشائها للمساعدة في تأمين Stark Keep ضد أي شكل من أشكال الهجوم. ناهيك عن إصلاح المسودات. تقضي جبال الألب أحيانًا فترات الظهيرة هذه مع ستيف ، وأحيانًا في الغرف بمفردها ، وأحيانًا تركب على كتف بوكي ، على الرغم من أنه لم يُسمح لها بالدخول إلى أي من أماكن العمل بأدوات خطرة ونوبات غير كافية لحماية الأطفال والقطط. .

كانت مواعيد العشاء تحدث كل بضعة أيام ، وإذا نام توني في أي ليلة ، فعادة ما يكون ذلك مع الخاطبين. لقد أصبحوا جميعًا مدمنين على الطريقة التي اختلطت بها روائحهم ، ودفء وراحة ثلاثة في السرير بالطريقة التي كان من المفترض أن يكونوا عليها. استدرجهم توني في كثير من الأحيان - وجبال الألب معهم - لكنهم ما زالوا يذهبون إلى السراجليو السابق للاستحمام في معظم الأيام. اتضح أن القطة كانت تستمتع بالسباحة.

لكنها لم تستمتع بالجفاف.

قال بوكي ، ذات يوم عندما كانوا يتسكعون في غرفة الاستحمام: "لذا". قام توني بسحب الماء أكثر من المعتاد للمساعدة في آلام عضلاتهم. لقد أمضوا جميعًا الصباح في مساعدة توني والأطفال على إعادة بناء أحد أبواب الفناء الداخلي لاستبدال قذائف الهاون المتداعية بشيء أكثر سحرية ونأمل أن يستمر لفترة أطول. ساعد ثور بوكي في الجزء الأكبر من الرفع الثقيل ، وكان ستيف لا يقدر بثمن مع الأحجار الصغيرة ، بينما كان توني منهكًا للتو من السيطرة على سحر 6 مراهقين ، بالإضافة إلى قوته الكبيرة. "إذن ، هل ستفعل شيئًا ما بجناح أوبا القديم الخاص بك؟"

تنهد توني وغرق حتى ظهرت عيناه فقط فوق الماء ، مما أدى إلى نفخ فقاعات صغيرة وعبوس حتى اضطر إلى الخروج للحصول على الهواء. "لا أعرف. أعلم أنه يوجد الكثير من المساحة المهدورة ، لكنها كبيرة جدًا هناك."

"ماذا لو ساعد الأطفال في تنظيفه ، بطريقة سحرية؟" سأل بوكي. "كلهم في نهاية المطاف نوعا ما في نهاية المطاف بعد مشروع المدخل."

"كنت سأبدأ في تدريس عدد قليل منهم في ورشة العمل الخاصة بي ، ولكن في الواقع ، سيكون هذا استخدامًا أفضل لمواهبهم." بدا توني مرتاحًا بصدق ، مما جعل بوكي يرتاح. "لا يهمني حقًا ما قررت أن تفعله به بمجرد تنظيفه."

قال ستيف "أنا أهتم" ، بدا نعسانًا ومرهقًا. "سيكون بجوار حمام السباحة الخاص بنا ، بعد كل شيء."

ضحك بوكي. "نعم. من المؤسف أننا لا نستطيع إعادة ترتيب القلعة فقط بحيث يكون برج توني هناك بدلاً من ذلك."

رمش توني في وجههم ، ثم بدا عميق التفكير. "حسنًا ، أعني." توقف ثم صنع بعض الوجوه المفككة الرائعة. "من الناحية الفنية ، يمكنني ذلك؟ سيستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من الطاقة ، وستنتهي هذه الغرف حيث كان البرج ، لذلك قد ينتهي بنا المطاف ببناء برج آخر هناك إذا احتاجه الهيكل ..." إلى جارفيس بطريقة أصبحت مألوفة.

جعل بوكي نفسه يتحرك بما يكفي للذهاب إلى ستيف والتضامن معه ، ومشاركة توهج ولعه بأوميجا العبقرية. "لذا ، ستساعدنا في اتخاذ القرار ، أليس كذلك؟"

ابتسم ستيف وشعر بالذهول. "نعم ، بالطبع. سنضع في اعتبارنا المكان الذي قد ينتهي به الأمر أيضًا."

قال بوكي: "ليس لدي أفكار حقًا ، ليس بدون رؤيتها". قبل معبد ستيف ، ثم أمال رأسه نحو توني. "دعونا نذهب ونسترخي على ولدنا".

قال ستيف ، وكان فمه متسخًا عندما سمح له بذلك ، رغم كل احمراره: "أعتقد أنني خففت بدرجة كافية لأرخيه".

ضحك بوكي ، وكلاهما ينزلق عبر الماء ليصطدم توني. ذهب بوكي مباشرة للقتل وانحسر تحت الماء ليرضع في ديك توني الناعم ، بينما بدأ ستيف حلوًا وقبّله فوق كتف توني حتى رقبته.

قطع طوني منتصف التفكير وأتى ، ثم تلعثم ، "نحن ، آه ، سنلتقط هذا."

قال جارفيس: "لاحقًا يا سيدي" ، بصوتٍ عالٍ حيث سمعوه جميعًا هذه المرة.

ثم تأكدوا من أن الأمر يستحق توني الانتظار.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن