16

13 1 0
                                    

شعرت كأنه موعد ، أليس كذلك؟" قال ستيف ، تحاضن بين ذراعي بوكي لاحقًا ، وقد غسلت جميعها ملابسها الدافئة والمريحة.

أومأ بوكي وقبّل جبهته. "نعم ، لقد فعلت ذلك نوعًا ما. دونو إذا كان يعني أي شيء ، رغم ذلك. لدي انطباع ستارك يبقي توني يقفز."

تنهد ستيف. "أنا أحبه. لم أفكر أبدًا في أنني يمكن أن أحب الساحر ، لكن أعتقد أن المشكلة لم تكن أبدًا السحراء ، لقد كان نوع السحراء الذين يحبهم بيرس." لقد صنع وجهًا. "هل من الغريب الاعتقاد بأن الأحمق قدم لنا معروفًا؟"

ضحك بوكي. "هذا ليس غريبًا. وفكر في مدى جنونه إذا علم أننا قد هبطنا على أقدامنا."

وضع ستيف وجهه في رقبة بوكي واستنشق رائحته ، وفرو قطه القطني الدافئ والنعاس وبنسات نحاسية زاهية وأمطار الصيف الدافئة ، وكلها مزينة ببرتقال البرغموت من رباطهم. "توني رائحته لطيفة أيضًا".

كانت رائحته مثل الأرض عندما سقطت قطرات المطر الأولى ، مثل دبس السكر الغني والحديد الساخن والسحر. سيكونان جيدًا معًا ، تناول الشاي في يوم ممطر ، محلى بدبس السكر وشحذ بقشر الليمون ، مع مجموعة السحر والمعادن التي كانت تعني الحياة لستيف. لقد كانت فكرة خطيرة ، لكنه لم يستطع المساعدة في الحصول عليها على الرغم من أنهم لم يكسبوا مكانهم هنا وكان من الواضح أن توني كان ضروريًا للدفاع عن الحارس.

قال ستيف وهو يتأرجح في قبلة: "ربما سيظل مشغولاً للغاية بحيث لا يمكنه العثور على شخص ما بحلول الوقت الذي يتوفر لدينا فيه شيء نقدمه". ضحك وقال: "على الأقل لدينا مساحة كبيرة للعائلة".

ضحك بوكي معه. "أنا لا أضع أطفالنا في seraglio ، أيها البانك."

قال ستيف: "لم يعد هذا سراجليو ، أيها الأحمق" ، رغم أنه في الحقيقة لم يستطع تخيله حقًا. لقد كان دائمًا يواجه صعوبة في تخيل الماضي وهو يجد الثالث ويحبهم بشدة لدرجة أنهم لم يشكوا في ذلك أبدًا ، بنفس الطريقة التي فعلها مع بوكي.

وليس فقط مع قضيبه.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن