بعد أن أمضى بوكي الصباح يخبر الجميع أنه هو وستيف يمتلكان أشياء يريدان تداولها ، كان لدى ستيف بعد ظهر اليوم مجموعة صغيرة ولكن ثابتة من الأشخاص يأتون للسؤال عن العمولات.
"ستيف ، أليس كذلك؟" سألت واحدة من أجمل أوميغا التي شاهدها ستيف على الإطلاق. "أنا بيجي".
قالت ستيف وهي تصافح يدها: "أوه ، الصائغ. لم تخبرني بوكي كم أنت جميل". كان يعلم أنها تزاوجت ، وكان قلبه حقاً على توني الآن ، لكنه لم يكن فوق مستوى الإعجاب.
قالت بيغي: "متملق". "سمعت أنك كنت على استعداد لأخذ عمولات توقيع المتجر؟"
استرخى ستيف وجلس إلى الوراء ، مشيرًا إليها لتأخذ كرسي العميل الذي كان قد أقامه أمام محطة عمله. "نعم ، من الواضح أنني بحاجة لعمل إشارة ثانية حول العلامات."
ضحكت وسعيدة. "حسنًا ، نحن جميعًا في الحدادين نود أن نكون على قائمة انتظار اللجان الخاصة بك ، وبعد بعض المفاوضات ، هذا هو الترتيب لتسجيل أسمائنا." سلمته قصاصة ورق عليها أسماء جميع صانعي المعادن وما فعلوه بها. "ونرغب بشكل جماعي في الحصول على إشارة صغيرة لمنطقة دانيال ، حيث يتعامل اللقيط الفقير دائمًا مع عملائنا الذين يضايقونه."
قال ستيف: "كل هذا يبدو ممكنًا". "هل ستدفعون يا رفاق بشكل فردي أو ربما مقابل صفقة واحدة كبيرة يمكنك تقسيمها بينكم؟" سأل ، وهو يشعر بالأمل في أنهم قد يديرون شيئًا لطيفًا لتوني حتى لو تبين أن أغلال الذهب خبث.
"أوه ، ربما يمكننا إدارة هذا الأخير ، بمجرد أن تكونا على استعداد لإخبارنا لمن هو." بدت مسرورة بالفكرة ، مسترخية على الكرسي بقدر ما يمكن لأي شخص يتمتع بوضعية مثالية. حتى شعرها تم تجميعه بشكل مثالي على الرغم من العمل بالمعدن ، على الرغم من أنه افترض أن صائغ الذهب كان عملًا أقل تطلبًا جسديًا من صانع الدروع ، على سبيل المثال.
أمسك ستيف بالمفكرة التي حولها إلى دفتر الأستاذ ، على الرغم من أنه كان يشك في أن لديه دفترًا مناسبًا غدًا ، إذا كان قد فسر رنين الحلبة الغاضب بشكل صحيح. "إنه أمر مضحك ، كما تعلم ، لا يزال جزء مني قلقًا من أنه لا يجب أن أستنفد كل هذا الائتمان في مغازلة T- آه ، الرجل الذي نحاول محاكمته ، ولكن بعد ذلك أتذكر أنه لا يوجد إيجار أو فواتير طعام تدعو للقلق حول."
أطلقت بعض الطنين الفضولي على حادثته اللفظية ، لكن كل ما قالته هو ، "لقد كان هذا غريبًا ورائعًا لتعتاد عليه."
"لا أستطيع أن أصدق أنه حتى مساحات المتاجر هي فقط ... ملكنا." نظر ستيف حوله وابتسم بينما أحضر لهم الحلبة صينية شاي صغيرة ، يرقص في التحية. "ناهيك عن مساعدي المتجر الرائعين."
قالت بيغي: "لا أعرف ما الذي كنت سأفعله بدون الاثنين". "إنجي لديها واحدة من هذا القبيل ، ومن ثم هناك مساعد فورغ في كل حداد. لقد وضعنا ستارك حقًا لتحقيق النجاح ، ونادرًا ما يطلب أي شيء منا بخلاف الولاء والدعم."
يوافق ستيف على ذلك بقوله: "إنه ليس ما كنت أتوقعه ، هذا أمر مؤكد". وشكر الحلبة على نحو غائب عن الشاي الذي استخدمه بالفعل في أعمال البناء الصغيرة التي لا نهاية لها. حتى لو اضطر إلى إعادة ترتيب أقلام الرصاص كل صباح ، إلى الأبد ، فإنه سيقدر امتلاكه الآلي ، ناهيك عن المساحة والإمدادات.
"لا أعتقد أن أي شخص يعرف ما يمكن توقعه من طفل هوارد." شربت الشاي وقالت للروبوت "شكرًا لك أيتها الحيوانات الأليفة".
انتهى ستيف من وضع أسماء الجميع في قائمته ، بما في ذلك دانيال في النهاية. "حسنًا ، سأستغرق بضعة أيام لأتعرف علىكم يا رفاق ، لذا فإما أن آتي بنفسي ، أو أرسل الحلبة للحصول على شخص ما عندما أكون مستعدًا لأول منكم؟" لقد تحول إلى سؤال في النهاية ، ذلك الشعور بعدم الأمان المزعج من أن الأمور لا يمكن أن تسير على ما يرام ، هذا بعد فترة وجيزة من اعتقاده أنه سيموت بشكل مروع.
ابتسمت بيجي بحرارة. قالت "هذا يبدو مثاليا". "الآن ، ماذا ستفرض علينا؟"
شرعوا في مناقشة حول النطاق والأسلوب والسعر ، والتي لم تنته بأي نوع من الاستنتاج الحقيقي ، ولكنها أعطتها شيئًا للتخطيط له ، وإخبار زملائها.
"أعتقد لدينا ، آه ، نأمل أوميغا ربما ، هو يحب الذهب؟" قال ستيف بخجل. "لذا من المحتمل أن نأتي إليك."
"نود العمل معك. تقوم My Angie بمعظم تصميماتنا ، وهي تتعقب ما يرضي الجميع."
قال ستيف مع ضحكة مكتومة: "يبدو أنه عذر جيد للنميمة". "سأضطر إلى قضاء بعض الوقت في اللحاق بها ، عندما أستطيع ذلك."
ضحك بيغي ، مسرورًا وساحرًا ، وستيف كان لديه وميض من حياة أخرى عندما يكون قد وقع في حب امرأة مثلها. لكن لا ، لقد تم أخذها وكان هو و Bucky قد وضعوا قبعاتهم أعلى ، وشحنة كاملة أمامهم وعواقب ذلك. "سوف تحب ذلك".
تبادلوا بعض المجاملات الأخرى وانتهوا من تناول الشاي ، وعندما ذهبت ، سقط ستيف على كرسيه وأخذ نفث أنفاسه.
"ستيفن ، ماذا تفعل ، استمالة رجل مثل توني؟" سأل الغرفة الفارغة.
رنقت الحلبة بفضول ، ثم جاءت وربت على ذراعه بطريقة وجدها مشجعة بشكل مدهش.
ابتسم له ستيف. "أنت على حق. إذا كان يريدنا ونريده ، فما هو عمل أي شخص آخر من أي رتبة؟ هذا ليس هذا النوع من المكان على الإطلاق."
رنين الحلبة مرة أخرى وربت على يده ، ثم تجول ليعيد ترتيب مساحة أخرى من أماكن عمله بما يعتقد ستيف أنه متعة سادية.
تنهد ستيف وعاد إلى عمله. لقد أنهى الإجراءات الخشنة التي يجب أن ينظر إليها Hope ، والآن كان يعمل على قائمة أسعار Katy ، ونسخ كل شيء في يد ثابتة ، وخطوط أنيقة من الياردات ، وأوزان الخيوط ، والأسعار التي كانت تتلألأ أثناء تجفيفها.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.