8

24 1 0
                                    

كان ستيف متفاجئًا قليلاً فقط عندما استيقظ في صباح اليوم التالي دون مضايقة ، أو حسنًا ، لم يتحرش به أحد غير بوكي ، الذي تم تشجيعه بشدة على التحرش به. لقد اعتقد أن اللورد ستارك يريد إبعادهم عن حذرهم والاسترخاء حتى يتمكن من الانقضاض والبدء في السحر.

إما ذلك ، أو أنه لا يعتقد أنهم يستحقون السحر ، وهو ما لن يسمح له ستيف نفسه بالإهانة.

"ما الذي عبوس في هذا في وقت مبكر أيها الشرير؟" قرقعة بوكي في أذن ستيف. كان بوكي بمثابة الملعقة الكبيرة ، حيث كانت الأصابع تحك دوائر حول معدة ستيف ، والتي امتلأت من مقعرة إلى مسطحة منذ أن ارتفعت أجر بوكي قبل بضع سنوات.

قال ستيف بانفعال: "فقط أنتظر سقوط الحذاء الآخر". "كان الجميع لطيفًا جدًا!"

ضحك بوكي ، وهو يقبل أذن ستيف وكتفه ورقبته ، وهو يميل إلى علامة الرابطة. "أنت فقط."

"جيرك" ، رد ستيف بفظاظة ، لكنه كان خرابًا بعض الشيء عندما هز معدته في منتصف الكلمة.

كانوا ينامون في الغالب وهم يرتدون ملابس ، وكانت مسألة لحظات للنهوض وارتداء ستراتهم مرة أخرى. قال بوكي وهو يلقي نظرة خاطفة حول الستارة: "أتساءل عما إذا كان هناك أي شيء متروك هناك".

تمنى ستيف للتو أن يعود إعداده إلى المنزل حتى يتمكن من حلق أسنانه وتنظيفها.

قال بوكي: "هناك أدوات نظافة في الحمام الكبير ، لذا توقف عن التحديق. سنتعامل مع الأمر بعد أن نحدد وجبة الإفطار."

تسللوا على أقدام جورب ليجدوا الحريم لا يزال فارغًا بشكل صدى ، ولا توجد علامة على أي شخص غيرهم وروبوت تنظيف صغير واحد يتدحرج حول الألواح بحثًا عن شيء ليتم تنظيفه.

قال ستيف ، مشيرًا: "أعتقد أننا لسنا مضطرين للحفاظ على النظافة بأنفسنا".

"هاه." توجه بوكي نحوها وانحني على الأرض ، مُلقيًا التحية ولمس أصابعه بالطرف الممتد. قال وهو واقف ، "هيا ، لم أقصد المقاطعة" ، ولوح له قليلا قبل أن يعود إلى مهامه. "بيرس ليس لديه أي شيء بهذا الفخامة ، حتى في مسكنه الخاص."

قال ستيف ساخر: "لا يمكن أن تلعب دور grabass إذا لم يكن هناك خدم بشريون". لقد التقى بيرس مرة من قبل في كرة الحارس وأخذ مؤخرته مداعبة تمامًا بسبب مشكلته.

شم بوكي. قال: "أنت لست مخطئا".

تم إخلاء غرفة الطعام في وقت ما ، وتساءل ستيف عن الوقت وكيف يمكنهم إخبار أي شخص أنه مستيقظ ويحتاج إلى إطعامه من الغرف المغلقة.

إذا كانوا سيطعمون.

قاموا بفحص جميع غرف النوم بشكل أكثر دقة ، وسرق بوكي منهم الكثير من البطانيات حتى يتمكنوا من تعليق الشالات الفاخرة وأخذ ستيف مجموعة مختارة من الأشياء من الحمام لاستخدامها في مغسلة غرفهم الصغيرة. بموجب اتفاق ضمني ، تناوبوا على غسل غرفتهم الصغيرة وتقويمها ، تاركين أكبر شال أزرق فاتح ملفوفًا فوق غطاء السرير الأزرق الداكن الأصلي.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن