بمجرد أن يأكلوا ما يكفي من العشاء ليذهبوا معه ، تبع بوكي وستيف توني من المنصة وعبر الباب الجانبي الصغير حيث دخل المجلس الأعلى. كان البقية لا يزالون يأكلون ويتحدثون ، لكن بوكي كان ممتنًا للحظة بمفرده مع رفيقه المحتمل.
التفت توني إليهم بقليل خجول وقال. "لذا ، أنا الملك."
ضحك بوكي وستيف وتعاضدا معًا لتقبيل خديه. "نعم ، يا دمية ، لقد توصلنا إلى ذلك."
وأضاف ستيف بحسرة: "في النهاية".
"أنت لست مجنون؟" سأل توني. "لأنني حقًا لم أكن أعلم أنك لم تكن تعرف حتى وقت سابق اليوم ، ولم يكن هناك وقت بعد ذلك."
قال ستيف ، "لست مجنونًا" ، بتنهيدة أكبر هددت بإصابة رئتيه الضعيفتين بالسعال. لقد شعر أنها كانت مخاطرة تستحق التركيز. "مجرد شعور غبي للغاية."
أطلق بوكي نفحة ساخرة من الضحك. "لكن الأذكى من عدم إخبار أي شخص بما سنحكم عليه".
احتضنهم توني ، تفوح منه رائحة القناعة الدافئة والمناسب تمامًا بينهما ، فقط الارتفاع المناسب لتحاضن ثلاثي الاتجاهات حيث لم يصطدم أحد بأكتافه بشكل محرج.
بعد لحظة طويلة حيث شعرت أن الثلاثة كانوا الوحيدين في العالم كله ، فتح الباب وداهمت ناتاشا وهمهمة: "أرى أن كل شيء قد غُفر".
لقد اختفت قبل أن يفكر بوكي في كيفية الرد على ذلك.
طوني صاخب. "لقد أتقنت تلك المرأة فن الكلمة الأخيرة." قبل كل من خدودهم ، شفاههم مشقوقة قليلاً لكنها دافئة وكهربائية مع ذلك. "إذن ، هل تريد رؤية غرفتي؟"
"نعم!" قال ستيف ، مما جعلهم جميعًا يضحكون. "ماذا؟ لقد كنت أتوق لرؤية غرفتك حتى قبل أن أعرف أنك ملك. انتظر ، هل هذا يعني أنك تعيش بجوارنا؟"
قال توني بوجهه: "لا أحد يعيش بجوارك". "لم أرغب حقًا في أن أكون في مساحة oba الخاصة بي ، لذا فهي الآن جالسة فارغة."
قال بوكي وهو يفكر في الاحتمالات: "حسنًا". "حسنًا ، نحن جميعًا نحب غرفة الاستحمام ، لذلك من الواضح أننا بحاجة لمعرفة كيفية إعادة هذا الجزء بأكمله من القلعة حتى نتمكن من مشاركته."
قال توني وهو يتجعد بشكل جميل: "أو اعمل غرفة استحمام أخرى". "الرائحة الكريهة الخاصة بي منتشرة في جميع أنحاء هذا الجناح ، إنها الأسوأ."
يوافق ستيف على ذلك قائلاً: "نعم ، سيكون العيش معه أمرًا فظيعًا".
فتح الباب خلفهم مرة أخرى ، وهذه المرة دفعهم بوكي إلى أسفل الممر حيث خرج المحاربون الثلاثة الطائرون ، ورائحتهم تزاوج وسعيد.
"يبدو أن شخصًا ما اكتشف أن الحب لا يتعلق بالعمر ، أليس كذلك؟" قال أحدهم.
قال الآخر "الذي تقصد به سرقة المهد ، نعم. يبدو كذلك". "أعتقد أنك ستحتاج إلى غرفة أطفال مضافة إلى جناحك ، هاه ، نغمات؟"
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.