64

7 0 0
                                    

كان ستيف قد فكر في إغلاق متجره الفني في السوق خلال السنوات القليلة الأولى من حياة الثلاثة توائم ، ولكن في النهاية كان بيبر هو الذي جعله يعيد النظر. أشارت إلى عدد القضايا التي لفت انتباه المجلس إليها ، وغالبًا ما ساعد في حلها ، لأن شخصًا ما ذكرها له عرضًا أثناء زيارته لمتجره.

وجد ستيف أخيرًا متنفسًا لجانب حل المشكلات من طبيعة ألفا الخاصة به من خلال أن يصبح Ama لكامل Stark Keep.

"هل اكتشفتم مشكلة الضوضاء حتى الآن؟" سأل ستيف ، وهو يرسم بينما كان زائره يحتسي الشاي.

لقد تنهدت. "ليس بعد. يقسم الجميع أنهم ليسوا هم ، ولكن الجميع يسمعها أيضًا."

أومأ ستيف برأسه وتوقف مؤقتًا لفتح دفتر ملاحظات صغير وتدوين فكرة. "سوف نتأكد من النظر فيه ، إذن. القلعة واحدة غريبة."

ضحكت من ذلك وهي تهز رأسها بسخرية. "هذا مؤكد. رأيت الملك نفسه يخرج مباشرة من الحائط في ذلك اليوم!"

كان دور ستيف يتنهد ويدير عينيه. "نعم ، يمكنه فعل ذلك عندما تسمح له القلعة بذلك. ولحسن الحظ ، لن يحدث ذلك بينما كان يتوقع".

وافقت بسهولة: "لا أريد أطفالاً ذوي رؤوس حجرية". كانت ماريا بابا لمجموعتين من التوائم ، وكانت مصدرًا رائعًا للنصيحة لستيف بشأن التوائم الثلاثة. كانت أيضًا واحدة من أفضل خبراء التكتيكات في ثور ، ومقاتلة ذكية شريرة. قامت بتدريس القتال لستيف وتوني وعدد قليل من الآخرين ، وركزت الدروس المعتمدة من بوكي على الحيل القذرة للأشخاص الأصغر حجمًا لاستخدامها ضد خصوم أكبر.

ضحك ستيف في ذلك وجلس إلى الوراء لتمديد رقبته واحتساء الشاي. وعد توني بسؤال جارفيس عن ضوضاء الليل في ممر الضباط ، رغم أنه قد يسأل نفسه هذه الأيام. لم يفصحوا عن هذا السر ، لأنه منحهم ميزة خفية في العديد من المواقف. "قد تتجول جبال الألب أيضًا ، لذا لا تندهش إذا رأيت مجموعاتها أو مجموعاتها الأخيرة. لقد كانت تعلمهم طرق القط حول المحمية."

قالت ماريا بصوت خافت: "طريقة سرية مختلفة تمامًا عن طرق السحرة". "في بعض الأحيان أعتقد أن الناس هم الجزء الأكثر دنيوية من هذا الاحتفاظ."

رفت شفاه ستيف. "ثم تتذكر أننا جميعًا عبيد سابقون ، أو جواسيس مختارون ، أو تجارب تم إنقاذها."

شممت. "نعم ، ما عدا ذلك". كانت ابتسامتها حقيقية ، رغم ذلك ، مليئة بالرضا الحقيقي على الرغم من استمرار قلة النوم. "لم أفكر مطلقًا في أنني سأحصل على فرصة الاستقرار والعثور على رفقاء ، وإنجاب أطفال. هل تعلم أن أكبر سننا سيكون في السادسة؟"

قال ستيف ، وهو يهز رأسه ، "أنت امرأة شجاعة ، لديك أربعة متقاربين جدًا" ، وعاد حديثهم إلى الأطفال وخدعهم.

في رأسه ، وعد جارفيس بالنظر في الأصوات الغريبة ، بينما تجاهلت ألبين المحادثة بأكملها ، لأنها كانت قطة. القطط ، مثل الملوك ، فعلت ما تريد.

وعلى الأقل في Stark Keep ، كانوا محبوبين لذلك.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن