38

13 1 0
                                    

ستيف على بوكي ، مشيرًا إلى الطاولة المرتفعة حيث كان جميع أعضاء المجلس يتقدمون للوقوف أمام كراسيهم على الطاولة العالية. جاء الملك الأخير بنفسه ، لكنه سار أمام الطاولة بدلاً من ذلك ، مرتديًا التاج الحديدي سيئ السمعة ويحتل مركز الصدارة. استدار لمواجهة الحشد ، وظل الجميع هادئًا ، وشعر ستيف بنزيف الدم من وجهه.

كان الملك الحديدي توني.

وقفت سعيدة منتصبة وقالت بصوت عالٍ: "أقدم الملك الحديدي أنتوني إدوارد فيريس جارفيس ستارك ، ملك هيدرا العالي ، وتريسكيليون ، وفانكو ، وثاديوس ، والعشر رينغز ، وإلف أيرونوود ، وكوبولدز أوف ستارك ماونتن ، وهيجي الأقزام!"

وقف الجميع وانفجرت القاعة وسط تصفيق وهتافات ، مختلفة تمامًا عن أي وقت كان بيرس يخاطب فيه المحكمة لدرجة أنها صدمت ستيف فورًا من تحديقه.

"ستيف. ستيف!" هسهس بوكي تحت الصوت.

"أنا أعرف!" أجاب ستيف بنفس الطريقة ، سعيدًا جدًا عندما سُمح لهم جميعًا بالجلوس مرة أخرى.

شعرت بضعف ركبتيه.

قال توني: "حسنًا ، نعم ، شكرًا لك". ستارك. الملك الحديدي اللعين. كانت إيماءاته نقية توني ، وعلى الرغم من أن ملابسه كانت أرقى قليلاً من المعتاد ، إلا أنه لم يكن كافياً لجعلهم يعتقدون أنه من المحتمل أن تكون حالة هوية خاطئة. كان لديه أكثر ابتسامة ساحرة عندما بدأ ، "لقد كان قمرًا جيدًا هنا في Stark Keep! لقد واصلنا التخفيف من مواطن الخلل الصغيرة الغريبة في حياتنا هنا ، بما في ذلك توفر بعض الأطعمة التي ليست طعامًا بالأصابع سيبدأ المطبخ في تناول الحساء قريبًا ، إلى جانب المزيد من التنوع في أحجام الحصص. "

كان هناك هتاف آخر أكثر هدوءًا ، لكنه سرعان ما تلاشى وهو يضحك. ذهب توني للحديث عن المحمية والمملكة ، محدثًا أقرب رعاياه بما حدث لجنود بيرس والغرامة التي دفعها بيرس ؛ حول تقدم Pepper نحو توسيع نطاق القوانين العادلة والشعبية جدًا للإبقاء على الخارج لتشمل المزيد من رعايا أمراء الحرب ؛ وحتى القليل عن المحاصيل وما يخبئه الشتاء لهم.

في النهاية بدا أخيرًا أقل ثقة ، وتخلص من حلقه وأخذ نفسًا عميقًا. ثم سمح لها بالخروج وفعلها مرة أخرى وقال ، "أيضًا ، آه ، أنا أتودد وهو أمر رائع ، لذا ، هذا كل شيء! إلى اللقاء!"

غادر المسرح بسرعة كبيرة وكأن الهتاف طارده.

شاهد ستيف زوجًا من الكراسي تم إحضاره ووضعه بجانب الكراسي الكبيرة في المنتصف التي لم يجلس فيها أحد ، أحدهما على كلا الجانبين ، ثم تبعهما توني الخجول - الآن بلا التاج الثقيل - ملوحًا عندما تموج التصفيق عبر الغرفة مرة أخرى.

"ماذا" ، قال ستيف بشعور رائع ، لكن في الغالب لباكي ، "اللعنة".

"أوه ، يفعل ذلك كل شهر ، قمر جديد ، أيا كان ، اعتاد أن يفعل ذلك عندما كان هناك ، مثل ، بضع عشرات من الأشخاص وكنا جميعًا ، مثل ، استثمرنا حقًا ، مثل هذه المرة" ، بدأ لويس في التوضيح ، ثم نزل إلى الظل الآخر الذي ضبطه ستيف للتو.

شد شيء ما على جعبته ، وبدلاً من Sweetums كان روبوت توني ، سكر ، يحمل مظروفًا رائعًا للغاية مختومًا بختم الملك الحديدي.

كان يحمل اسميهما بخط يد توني البري المألوف.

ستيف وبوكي ،

أعلم أنك تعتقد أن الملك لديه سيطرة أكبر ، لكن بيبر جعلني أفعل هذا الإعلان. آمل ألا أفسد فرصنا هنا.

بصراحة لم أكن أعرف أنكما لم تكنا على علم بألقابي. على أي حال ، إذا كنت لا تزال مستعدًا لذلك ، اصعد واجلس معي. إنها مرة واحدة فقط في الشهر ، يُسمح لنا بالخروج والجلوس حيث نريد بقية الوقت ، لكن الجميع يريد أن يراك.

أتمنى لك ،
توني ،
الملك الحديدي لإمبراطورية ستارك
وكل ذلك الهراء الآخر

"نحن سوف؟" قال بوكي ، وهو ينظر إلى حيث كان توني يحدق بهم بعيون الظبية الكبيرة.

يمكن أن يشعر ستيف بشوق بوكي بالفعل ، لذلك قام برأسه وأومأه. "نعم ، بالطبع. لا يزال توني لدينا."

ضحك بوكي وقبّل ستيف بهدوء ، ثم وقف وعرض على ستيف ذراعه. "كنت أعلم أننا كنا نطلق النار من أجل النجوم ، لكن اللعنة ، لقد قطعنا القمر."

ضحك ستيف ، محاولًا تجاهل موجات الانتباه الخارجة منهم أثناء صعودهم الممر ، وتسلق المنصة ، ومشى حول الطاولة المرتفعة.

"ألفا على اليمين" ، تمتمت ناتاشا عندما مروا عليها ، وأطلق عليها نظرة ممتنة.

انحنى ستيف وقبّل خد توني قبل أن يجلس ، مسرورًا برؤية بوكي فعل الشيء نفسه على اليسار. انفجرت القاعة في هتافات أكثر ، حتى بصوت أعلى مما كان عليه عندما دخل توني لأول مرة.

نظر توني إلى اليسار واليمين ، وبدا مرتاحًا لدرجة أن ستيف علم أنه كان قلقًا أكثر بكثير مما سمح به. "إذن ، ما زلنا نفعل هذا الشيء؟"

قال بوكي الساحر على الدوام: "بالطبع نحن ، شيء لطيف".

أعطاه ستيف ابتسامة خجولة تحولت إلى ابتسامة صغيرة. "أفترض أنه يمكننا التعامل مع كل شيء المال والسلطة ، طالما أنه يأتي مع توني لدينا."

ضحك توني مسرورًا. "كنت أعرف دائمًا أنك كنت القزم من الزوج."

قال ستيف: "أوه ، لا ، لا يوجد قزم واحد. باك سيء بنفس القدر ، لكنه أفضل في جعلك تنسى بسحره وحماره المثالي."

قال بوكي متعجرفًا: "إنه عمل فني".

أغمض توني عينيه وتنهد. "من الأفضل أن تأمل ألا تجعلني Pepper أعيد التفكير في هذا الأمر برمته بعد سطر كهذا."

قالت بيبر ، المرأة التي على يمينه ومستشارة الملك الحديدي: "ليست فرصة". "أنت تستحقهم".

أشارت نبرتها إلى أنه ربما كان يستحق التصيد مثل البقية ، وأدرك ستيف أن توني أحاط نفسه ليس بالسلطة أو المكانة ، بل بالأصدقاء.

"لدينا توني يستحق كل الحب والدعم الذي يمكن أن يحصل عليه" ، وافق ستيف بصدق.

وأضاف بوكي ، "وأعمال فنية" ، بقدر كبير من التلميح.

ضحك الجميع على الطاولة العالية معهم

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن