كان توني غائمًا ، ممتلئًا باللعبة المعقدة وعلى حافة بعض الأحلام الجيدة. انزلق إنسان آلي إلى الغرفة ؛ يمكن أن تدخل الروبوتات أثناء حره في حال احتاج إلى توصيل ، على الرغم من أنه لا يتذكر سؤال جارفيس عن أي شيء. كان غير مقيد في الوقت الحالي ، لذلك زحف إلى المكان الذي أودعت فيه طرده بدقائق مبهجة.
"ما هذا إذن؟ حسنًا ، ما الذي وصلت إليه يا سكر؟" استنشق توني الرائحة المنبعثة من صرة الصوف ، واتسعت عيناه. "هل هذا من ستيف وبوكي؟"
دق السكر بسعادة وأعطى خد توني قليلاً قبل أن يستدير ويعود للخارج. لم يكن للبنى أي إحساس باللياقة أو الخجل ، وهو ما كان يقدره بشكل كبير عندما كان يتعرق جيدًا. شم رائحة بوكي على الزهرة الورقية ، لذلك وضعه جانباً بعناية لينظر إلى المذكرة الخطية الجميلة.
عزيزي توني ،
نحن آسفون لأنك مشغول جدًا برؤيتنا اليوم ، وأردت إرسال شيء تقديريًا لك ولهداياك الحلوة.
نحن نعلم أنه يتقدم بنا بفظاعة ، ونحن جديدون جدًا على كسب مثل هذا الشيء بشكل صحيح ، لكننا كنا نتمنى أن تسمح لنا بمحاكمتك بنية رابطة التزاوج.
حتى إذا كنت لا تريد السماح لنا بجذب انتباهك ، يرجى الاحتفاظ بالشال. إنه أحد الأشياء القليلة التي تخصنا تمامًا ، واعتقدنا أنك ستقدر شيئًا ناعمًا ، حتى لو لم تكن ألوانك الزاهية المعتادة.
نأمل لك ،
ستيف وبوكي
قام توني بفتح الحزمة المغلفة ليجد أنها كانت واحدة من شالات الدانتيل الضخمة المصنوعة بدقة التي وصل إليها الأولاد ، والصوف مغزول ومحبوك بدقة لدرجة أنه يشبه الهواء على بشرته. قام بدفع وجهه في القماش ، شم رائحة ستيف وبكي ورائحة الجنس التي لا تخطئها العين ، وتذكر مشهدها وهو ملفوف على فراشهما ، على أجسادهما بينما كانا محبوسين بإحكام.تحطمت عليه موجة من الرغبة الشخصية النقية والنقية ، وانحنى على حافة حفرة السرير وقدم ، وهو يلهث بكلمة التنشيط التي من شأنها أن تبدأ اللعبة مرة أخرى ، مما يؤدي إلى تفريغ العقدة الاصطناعية فقط حتى يمكن أن يمارس الجنس. وعقده من جديد.
صرخ واندفع ضدها ، راكبًا موجات الضغط السحرية وتمنى أن يكون شخصًا ، تمنى لو كان ستيف يأخذه ويستخدمه ، مستمتعًا بحرارته واستعداده للذهاب مرارًا وتكرارًا. التقطت الألعاب على صدره التغيير في معدل ضربات قلبه وبدأت في تحفيز حلماته مرة أخرى بشكل جدي ، مع قرص وشد اللحم الحساس حتى لم يكن سوى حاجة غير متماسكة.
عندما اندلعت عقدة اللعبة في مؤخرته عليه مرة أخرى ، جاء أصعب مما كان عليه في حياته ، ركز جسده بالكامل على روائح ستيف وبوكي التي تنبعث من الشيء المفضل الجديد.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.