قال توني ، مشيرًا إلى الطاولات الأربعة ، كل واحدة بها ماجتيك موضوعة عليها ، ليس فقط الأجنحة ولكن مجموعة من الأشياء الجيدة الأخرى: "لذا ، أجنحة الجميع على ما يرام". "هناك درع جديد للجسم تم إعادة تصميمه ليحافظ على سلامتك من المزيد من الأشياء ، ويحتوي على كل الرونية السحرية في الداخل هذه المرة."
شم رودي. كان لا يزال لديه ندبة منذ أن أصابت رصاصة محظوظة إحدى نوبات الحماية الخاصة به في منتصف قتال.
"أسلحة جديدة تناسب قدرات الجميع." لم يستطع توني المساعدة في النفخ قليلاً بفخر بإبداعاته. كانت جميع منشوراته أيضًا سحرة بحكم الضرورة ، نظرًا لأن الأجنحة مرتبطة بسحر المستخدم ، لكن لديهم جميعًا نقاط قوة مختلفة. كان توني هو التكنوماج ، بالطبع ، يأخذ قوته الشخصية ويحولها إلى شيء يمكن لأي شخص استخدامه. كانت قوة رودي وقائية قبل كل شيء ، ولكنها أيضًا مدمرة ، بما يكفي لدرجة أنه حصل على لقب آلة الحرب خلال الغزو الأخير ، عندما استولوا على آخر قطعة من أراضي الملك روس بينهم وبين واكاندا.
حتى هوارد لم يكن غبيًا بما يكفي لمحاولة المضي قدمًا إلى واكاندا.
كان سام ساحرًا شافيًا أكثر من ساحر حرب ، لكنه كان شرسًا مثل أي جندي عندما تم تهديد تهمه. كان رايلي نقيضه ، موهبة شفاء صغيرة تعزز قدرته على استخدام القوة الشخصية الصغيرة لتحقيق فائدة كبيرة. كان لديه أقوى قوة إرادة من أي ساحر قابله توني على الإطلاق ، لذلك كانت أسلحته تدور حول تعزيز السحر الذي كان لديه.
كان لدى Sam الروبوتات الاستكشافية ، وقد أضاف توني نظام تعويذة للسماح لهم بتشكيل درع حوله وأي شخص آخر قد يرغب في حمايته.
كان درع رودي هو الأثقل ، وصُممت أسلحته للعمل بالقوة الهائلة التي يمكنه تحقيقها ، وإضافة التركيز وإعطائه نوبات تعيين سهلة لتوجيهها دون الحاجة إلى التركيز على أشكال التعويذات بنفسه.
كان درع توني لامعًا باللون الأحمر والمذهب ، وكان مصممًا لجذب الانتباه إليه بينما قامت الطائرات الثلاث المدرعة الرمادية بالعمل الشاق. كانت أسلحته شبيهة بأسلحة رودي ، ولكن مع ميزة إضافية تتمثل في الاعتماد على ارتباطه بخطوط لاي ، والتي كان أحدها يعمل مباشرة تحت موقع معسكر هيدرا. كان متأكدًا من أن هؤلاء السحرة كانوا يستغلون ذلك ، لكنه كان يعلم شيئًا لم يعرفوه: لقد أحبه هؤلاء السحرة بشكل أفضل.
"لديك دروع إضافية إضافية مدمجة في هذه الوحشية التي تجذب الانتباه ، أليس كذلك؟" سأل رودي ، وهو ينقر على أحد الألواح اللامعة ذات اللون الأحمر الياقوتي.
"نعم. بمجرد تركيبها علي ، هناك أشياء أخرى جيدة." أظهر توني لرودي الفرق بين أحد مقوّماته و Rhodey ؛ كلاهما كان لديه دائرة حماية واحدة على كل جزء ، لكن توني كان لديه دائرتان كبيرتان تدوران حول جميع القطع ولن تكتمل حتى يرتديها. "هذه ، يجب أن تكون في المنزل لأكثر من نصف يوم بالنسبة لي لتناسبها بشكل صحيح ، أو أنها عديمة الفائدة."
كان سام يهدل في روبوتاته ، وكان الرجلان القديمان ، توني ، قد أمضيا نصف الليل في الإصلاح مع ثلاثة أجهزة جديدة لإنشاء نجمة خماسية مناسبة للحماية. "أعتبر أنك اكتشفت التعويذات على أصدقائك الجدد؟"
قال سام ، مخلصًا ودافئًا: "أنا أحب هذه الطيور الصغيرة". "ونعم ، الدرع عبقري. كما تعلمون ، كونه العبقري الذي بناه."
قال توني بابتسامة متكلفة: "من الجيد دائمًا أن تسمع". "رايلي ، هل لديك أي أسئلة؟"
هز رايلي رأسه. "لا." لقد طقطق p بإثارة ، وأصابعه تداعب القفاز بأشجار النخيل التي من شأنها أن تطلق انفجارات بقوة دقيقة دون الحاجة إلى القيام بأكثر من التصويب ودفع القوة من خلالها.
كان لدى Rhodey أيضًا هذه الأشياء ، ولكن كان لدى Rhodey المزيد من الخيارات المضمنة فيها ، حيث يمكن نسج المعدن لإعطاء تأثيرات مختلفة قليلاً. كان بإمكان رايلي استخدام قوة الإرادة لإضافة هذه التأثيرات بنفسه ، لذلك كان ثابتًا ولديه مكبرات قوة إضافية بدلاً من ذلك.
"إذن ، ما هي أجندتنا؟ هل حصلنا على أي معلومات جديدة؟" اتكأ توني على طاولة عمل وارتشف الشاي ، وهو يفكر في حبوب البن المغطاة بالشوكولاتة التي أرسلها شوري وقرر إنقاذها عندما كانوا على وشك المغادرة.
قال رايلي: "لا توجد أخبار ، لكن هذا ليس مفاجئًا". "هل سنفعل إضرابًا ليليًا أو نأخذ ساطعتك Shoot Me تسجل الخروج في الشمس حيث يمكن أن تعميهم؟"
"كنت أحسب أننا سنحصل جميعًا على ليلة راحة أخرى ، وسأقوم بالتأمل في صفوف الليالي قبل الإفطار ، ثم أخرج بعد ذلك. سيخبرونني بأي شيء أريد معرفته بقليل من الإقناع." لقد أعطوا توني السلطة مجانًا ، لكن المعلومات كانت تعني أحيانًا تجارة لقوته الشخصية بكل دفءها وحياتها ، وهي مختلفة جدًا عن البرد الناجم عن الأثير.
قال سام: "تعجبني هذه الخطة". "هل أنت متأكد من أن لديك وقتًا قبل الحرارة؟"
ضحك توني. "نعم يا عزيزي. لدي يومان آخران على الأقل ، وبحلول ذلك الوقت كنا قد تعاملنا مع الهراء ويمكنني أن أقفل نفسي في البرج الشمالي الشرقي مثل أوميغا عذراء مناسبة."
هذا جعلهم جميعًا يتشهمون بسخرية. "أنت أشياء كثيرة ، يا صديقي ، لكنك لم تكن عذراء منذ وقت طويل ،" ساخر رودي ، وهو يدور حول أكتاف توني. "تعال ، تناول الطعام معنا في غرفنا حتى لا تقضي الليلة في العبث بمعداتنا العملية بشكل مثالي."
تظاهر توني بالتردد ، لكنه في الحقيقة أحب تلك الليالي النادرة التي كان يقضيها مع أفضل وأقدم أصدقائه ويستمتع بالوهج الثانوي لحياة رودي التزاوج السعيدة. "حسنًا ، أفترض. دع بيبر يعرف ، هل يمكنك يا جارفيس؟"
"بالطبع سيدي." ركض نسيم صغير في الغرفة وأضافت الروح ، "سوف أستشير زملائي بشأن أعدائك ، وأرى ما إذا كانت هناك أخبار عن الرياح."
قال توني: "شكرًا يا J" ، وهو يشعر بالاعتزاز والفخر بمألوفه ، والذي نما كثيرًا في شخصيته واستقلاليته منذ أن اختار أولاً ربط نفسه بتوني.
كان توني يأمل فقط أنه هو نفسه قد نما بنفس القدر ، بطريقته البشرية.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.