37

15 1 0
                                    

قال توني وهو يتخبط في كرسيه المعتاد "كم من الوقت سيستغرق هذا يا بيب؟ لدي موعد عشاء".

قالت بابتسامة متكلفة: "شال جميل". "وليس لديك موعد عشاء ، إنه القمر الجديد. عليك القيام بإعلاناتك وتناول الطعام في قاعة الطعام."

قال وهو ينظر إلى السقف: "آه ، ظننت أنني فاتني ذلك".

قال رودي وهو جالس في مقعده المعتاد: "لا ، لقد انتهيت مبكرًا جدًا". لم يحضر أي شخص آخر الاجتماع حتى الآن ، حيث لم يرغب أحد في بدء اجتماع "catch Tony up" بدون توني. "ما هذا عن موعد؟"

أخذ توني نفسًا عميقًا ثم تلاعب بالشاي قبل أن ينظر إليهم. "إذن ، ستيف وبكي".

قال رودي بابتسامة متكلفة: "ظننت أنني تعرفت على شالك". "غيروا رأيهم عنك بسرعة".

"حسنًا ، هذا هو الشيء. أعتقد أنهم لا يعرفون حقًا أن توني الساحر هو الملك الحديدي أنتوني إدوارد فيريس جارفيس ستارك ، ملك ... كل هذا القرف؟" أخفى وجهه بين يديه. "لا أعرف كيف حدث هذا."

"إذن أنت تخبرنا أنهم لا يعرفون أنك الملك؟" قال رودي بحذر.

نظر توني بين أصابعه ليرى رودي يحاول جاهدًا ألا يضحك. ابن حرام.

انه تنهد. "نعم ، عزيزي ، هذا ما أعنيه. أعتقد أنه لم يأتِ حقًا قبل اليوم؟"

تنهدت الفلفل ، لكنها بدت أيضًا مستمتعة بشكل مزعج. "واليوم عندما ظهرت؟"

"أعني ، لقد كان مجرد عابر ، أحدهم قال شيئًا عن ستارك وصدم الأمر بشكل غريب ، ثم عندما قال الآخر أننا افتقدنا الملك للتو ، كان الأمر مثل ... أوه ، لا". قدم توني وجهًا مبالغًا فيه ، وبصراحة ، لم يشعر أنه يعبر بشكل صحيح عن مجموعة المشاعر التي كان يعاني منها.

قال بيبر ، جالسًا في الخلف ، ترتعش شفتيه: "حسنًا ، على الأقل هل تعلم أنهم لم يكونوا وراء قوتك وأموالك؟"

تصدع رودي وهذا كسر رباطة جأش بيبر ، الأمر الذي أرسل مشاعر توني بطريقة ما تدور حولها لتضحك معهم. كانوا يلتقون بعيون بعضهم البعض بينما كان أحدهم يلتقط أنفاسه وينتهي به الأمر في وضع بعضهما البعض مرارًا وتكرارًا ، حتى أصبحوا جميعًا لاهثًا ومصابين بالدموع وبطريقة ما شعرت أن توني يمكن أن يتعامل معها مرة أخرى.

قال توني ، محاولًا أن يبدو محترمًا ويفشل تمامًا: "سأجعلك تعلم أن لدي أصولًا أخرى بنفس القيمة".

قال رودي: "نعلم جميعًا أن لديك مؤخرًا رائعًا ، توني".

ناتاشا ، بالطبع ، وصلت للتو. "نحن نفعل ، ولكن لماذا نتحدث عنها؟"

وضع توني وجهه في يديه مرة أخرى ودع أصدقاءه الأحمق يشرحون الأمر. لم تحاول ناتاشا بالطبع ألا تضحك.

قالت ناتاشا ، وهي تشغل مقعدها بكرامة وتقبل الشاي من روبوت الخادم الخاص بهم ، إنديجو: "يجب أن نعلن أنه يتم استدعاؤك في الإعلانات اليوم".

"لا" ، قال توني ، يائسًا عندما كان رودي وبيبر يهزان رأسهما مع نات. "أوه ، لا ، مستحيل."

أعطاه الفلفل نظرة تأنيب. "قلت لنفسك أن الاحتفاظ يحتاج إلى أخبار جيدة ، وأنك تريد أن تكون أكثر إنسانية بالنسبة لهم. هذا حرفياً كلا الأمرين."

قال توني: "كان الماضي غبيًا" ، وهو يتناول الشاي المبرد الآن ويتراجع. وأضاف دون أن يتحرك "شكرًا يا إنديجو" بينما كان الروبوت الصغير يمد إبريق الشاي ليصب به الثمالة.

كان لديه إعداد كامل للتخمير على طاولة المجلس ، مع ثلاثة أواني منفصلة حتى يتمكن من الاحتفاظ بها في الشاي ، وشعر توني أن هذا كان أحد أكثر قراراته حكمة كملك. تصدرته بأول القدر التالي ، وجلس توني بما يكفي لمزيد من الشاي. كانت هذه المحادثة بحاجة إلى الكثير من الشاي.

"إنه يبدو دراميًا بالفعل ، هل انتهك شخص ما معاهدة أخرى بالفعل؟" سأل سعيد ، قادم مع ثور ساخنًا على كعبيه.

قالت ناتاشا: "توني يتم استدعاؤه ونسي أن يخبر الخاطبين بأنه الملك".

صفع سعيد على جبهته ، لكن ثور ابتسم وازدهر تهنئته بفرح مطبق.

"أخبار سارة يا صديقي! بوكي وستيف سيقدمان إضافات رائعة إلى مجلسنا." جلس بشدة وابتسم ابتسامة عريضة على الجميع دون تمييز.

هزت نات كتفيها. "حسنًا ، لقد أردنا ممثلًا عن السوق في المجلس منذ أن استقالت بيجي للتزاوج."

وبهذه الطريقة ، قبلوا اختياره ومضوا.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن