29

13 1 0
                                    

شعر توني بدغدغة الحرارة الأولى في وقت لاحق من تلك الليلة. لقد أرسل جارفيس إلى مستشاريه رسالة ، مما لا شك فيه وضع كل شخص ذي صلة في نوبة من التحضير ، من المجلس إلى المطابخ. كان لديه عش حراري أعلى برجه ، لكنه لم يكن جيدًا مثل أي شخص ؛ لقد أمضى القليل من الجولات مع شركاء غير رسميين عندما كان أصغر سناً ، لكن لم يكن هناك شيء مثل العرضي عندما كنت الملك.

عناوين غبية.

قال توني وهو يصفع في يدي بيبر: "أنا لست هناك بعد ، توقف عن المضايقة". "المطبخ يعرف ما يعجبني ، لقد مررنا بهذا عدة مرات بالفعل. أحتاج فقط للتأكد من أنني لن أترك أي شخص منتشيًا وجافًا."

"أفاد السيد رودس أن قوات ثور قد وصلت مع تمائم الحقيقة وستتولى إدارة فيلق هيدرا. ولم يصل حتى الآن أي رد على رسالتك من الملك بيرس." أصبح صوت جارفيس شريرًا كما أوضح ، "من المحتمل أنه يرسله عن طريق البريد ، حيث أن جميع حكامه في المحكمة غائبون بشكل غامض."

"سام يرافق المبتدئين ونهبتي ، أليس كذلك؟" سأل توني ، قضم الحلوى التي أحضروها له. لطالما كان لديه الكثير من الحلوى قبل وأثناء ارتفاع درجات الحرارة ، السكر ليغذي التزاوج المحموم الذي كان سيحدث فقط بيديه وألعابه هذه المرة.

أفاد جارفيس أن "ثور اعترضهم ومرر الشباب الجدد للاستجواب ، لذا فهم في الواقع على بعد نصف يوم تقريبًا".

"ممتاز. أغلق صندوق الأشياء الجيدة ، لا تدع أي شخص في ذلك ، ولا حتى تلاميذي. ليس لدي أي فكرة عما قد يكون فخًا ، لذلك لا ينبغي لأحد أن يمر به سواي." تحول توني بشكل غير مريح ، واحمرار الجلد. كان يأتي بسرعة هذه المرة ، مما يعني أنه من المأمول أن ينتهي بسرعة. "حسنًا ، ماذا أيضًا. أوه! بوكي ، الإصدار التجريبي الجديد من جريمة القتل."

"هل هذا ما ندعوه؟" سألت ناتاشا ، الحاجب يرتفع ويواجه الحكم عليه دون تغيير تعبيره ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها كانت تحكم عليه دائمًا.

"مهما يكن. سنذهب للعب في مستودع الأسلحة السحري غدًا ، لذا عليك أن تلغيه من أجلي." ترك توني رأسه يتراجع بحسرة. "حسنًا ، ما الذي أنساه؟"

لقد قاموا ببضع أجزاء أخرى سريعة جدًا من الأعمال الحيوية حيث بدأت الغرفة تمتلئ برائحته الحلوة ، وانتهى الأمر بتوني برشوة كائن هوائي لتنعش الأشياء بينما كان يشق طريقه صعود السلالم إلى غرفه. قام بإغلاق الأبواب من بعده ، وقام بتنشيط الإجراءات الأمنية التي كانت عادة قاسية جدًا بالنسبة له بحيث لا يكلف نفسه عناء وضعها ، وترك الغرف الموجودة أسفل جناح الاستحمام الخاص به حقل ألغام من الفخاخ السحرية التي لا يمكن إلا لروبوتات القلعة اجتيازها بأمان.

يتشارك جناح الاستحمام المنفصل المخصص للحرارة فقط مساحة مع حجرة مؤن كانت مليئة بالأطعمة الساخنة المفضلة لديه ، وبعض الأشياء الجديدة أيضًا ، بالإضافة إلى ركن تناول الطعام المصمم لثلاثة أشخاص. لم يكلف نفسه عناء إلقاء نظرة خاطفة على عش الحرارة أعلاه في الطابق العلوي ، مع العلم أن كل شيء سيتم تنظيفه وتجهيزه بواسطة آليته ؛ لم يعد مسموحًا بدخول أي بشر آخرين هناك.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن