بعد كل استعداداتهم ، استغرق تحريك البرج القليل من الوقت بشكل مدهش.
صعد الكثير منهم برجًا مختلفًا تمامًا ، تم بناء هذا البرج مباشرة فوق مختبر توني ويحتوي على سلسلة من المساحات السحرية غير المستخدمة في الغالب. نظرًا لعدم وجود أي شخص يعيش داخل المساحات أثناء نقلهم ، فقد جاء ستيف وبكي للمشاهدة ، بينما كانت جبال الألب مغطاة بسعادة على أكتاف بوكي.
لا تحتوي الغرفة العلوية في هذا البرج على أي أثاث على الإطلاق. تم أخذ مركز الغرفة من خلال نموذج مترامي الأطراف لـ Stark Keep ، وهو نموذج كان حتى ستيف يشعر بالسحر فيه. كان بالكاد موجودًا في دائرة تعويذة من نوع ما ، وحلقات ثابتة من الحديد مع لائحة بين حيث وجه توني الأطفال لكتابة الأحرف الرونية الطباشير ووضع سحر غامض.
قال توني وهو يمشي إلى ستيف وبكي: "سوف أتفقد عملك قبل أن نبدأ ، لا تقلق". "سيكون دورنا هنا مملًا لمشاهدته ، لكنه يبدو رائعًا من الخارج" ، قال ، مشيرًا إلى البرج الذي كان يتحرك من خلال نافذة بيد واحدة بينما كانت أصابع الأخرى تذهب تلقائيًا لمداعبة القطة.
قال بوكي ، "إنه أمر رائع من هنا" ، وهو يسحب توني إلى الداخل من أجل نوع من القبلة الدائمة.
أعطاه ستيف أيضًا القليل من عاطفته لتعزيزه مع البقية. "النموذج رائع".
"إنها ليست قديمة تمامًا مثل الاحتفاظ بها ، لكنها قديمة قدم الرجل الأول الذي جرب هذه التعويذة. سحر متعاطف ، من الناحية النظرية ، لكنه في الغالب يتيح لنا فقط رؤية ما نفعله." كان توني يشير ، يثرثر ، عمليا يتألق بالطاقة.
"استمر ، توقف عن الشرح واجعل قلعتنا أقرب إلى المنزل" ، هذا ما قاله ستيف ، ودفعه إلى منطقة العمل.
ابتسم توني وتجول ، وقام ببعض التعديلات الصغيرة ولكنه امتدح الأطفال بشكل عام. قام بتجميعهم حول النموذج وذهب للوقوف على ما كان بطريقة ما رأس التصميم ، على الرغم من كونه دائرة مثالية.
"حسنًا ، تمامًا كما فعلنا من قبل. أنتم يا رفاق بذلتم الطاقة في النقاط التي عرضتها عليكم ، وسأجمعها وأفعل الشيء. ستكون قادرًا على الشعور كيف تسير الأمور ، لكن لا تحاول لدفعها. يمكنك حرفيا إسقاط برج مليء بالناس إذا نفد صبرك هنا. " أعطاهم توني نظرة ساخرة. "لن نفعل أي شيء آخر بهذا الحجم لفترة من الوقت ، ولكن بهذه الطريقة يمكنك رؤيته على نطاق واسع حتى نتمكن من القيام به على نطاق صغير في وقت لاحق."
قالت جوين ، "نحن جاهزون" ، مستقيمة وممدودة أمامها. كانوا جميعًا في وضعيات عاكسة ، باستثناء توني ، الذي وضع يديه في واحدة من تلك الإيماءات الغريبة التي استخدمها.
"أعطني القوة!" قال توني مسرحيًا ، مما جعلهم جميعًا يبتسمون.
لم يستطع ستيف حقًا رؤية أي شيء يحدث هناك ، لذلك نظر من النافذة بدلاً من ذلك. يبدو أن البرج الذي أشار إليه توني يرفع نفسه عن الأرض ، وبطريقة ما أعطى انطباعًا بأنه يمشي دون أن يكون لديه أي أرجل يمكن الحديث عنها. تدفق شيء ما من مكان آخر ، وتمكن ستيف من رؤية كوة فناء منزلهم الكبير بالقرب من البقعة التي كانت سحابة الحجارة تدور بعيدًا عنها. كان هناك حرفيا حفرة في Keep للحظة ، واحدة حولت نفسها كما كان يراقب ، حتى جاء البرج وسقط به مع هواء إحدى خالات Bucky القدامى الذين استولوا على مكانهم على الأريكة.
لقد تطلب الأمر جهدًا ، ولم يكن يتحرك مرة أخرى في أي وقت قريب ، لذلك من الأفضل أن يعتاد العالم عليه.
في المساحة التي تركها ، كان هناك سرب من الحجارة وما أقسمه ستيف كان سباكة ، حتى تم استبدال البرج بهيكل من طابقين.
قال بوكي وهو يرفع رأسه إلى أحد الجانبين: "هاه ، أعتقد أنه يريد مساحة إضافية".
قال ستيف: "انتظر ، البرج يقوم بشيء ما أيضًا" ، مشيرًا إلى أنه يبدو وكأنه يتثاءب ويمتد من تلقاء نفسه ، مستقرًا بشكل واضح أطول من ذي قبل.
قال بوكي بهدوء: "ربما توجد حضانة" ، غير راغب في إفساد تركيز توني. كان على الأرجح نوعًا ما من مساحة العمل ، لأنهم بالتأكيد لم يكونوا يخططون للحصول على توني في أول حرارة لهم معًا. شعر بوكي بخيبة أمل قليلة جدًا حيال ذلك ، وأصبح أقل من ذلك كل يوم حيث تقبله الأطفال أكثر فأكثر.
اختتم توني ما كان يفعله وقال ، "هل شعرت بذلك في النهاية؟ القلعة فعلت ما تريد بما أردناه" ، قال توني ضاحكًا. "هناك طابقان من الأحياء الجديدة ، وأعتقد أن الطابق السفلي هو في الواقع ثكنات حراسة."
قال ستيف مشيرًا إلى الخارج: "لقد أصبح برجك أطول أيضًا".
جاؤوا جميعًا للنظر ، ثم ينظرون إلى الوراء إلى النموذج ويهتفون في المنظر وكيف أن النموذج لا يزال يطابق الواقع تمامًا.
مرت رعشة صغيرة خلال الحراسة بأكملها ، ثم استقر كل شيء بطريقة شعرت بالرضا الشديد بطريقة ما.
قال توني بحسرة: "أوه ، لقد فعلت شيئًا آخر بالتأكيد". "آمل ألا ينشغل أحد بالحماس. أكره الاضطرار إلى إخراج الناس من الجدران."
أشار جوين إلى الهيكل. "السوق قد يكون أكبر؟"
قال ستيف: "أعتقد أنه يحتوي على فناء الآن". لقد تخلى عن بقعة نافذته وكان يحدق في المنمنمة بدلاً من ذلك. "وإذا كانت هناك ثكنات جديدة ، فربما تكون الثكنات القديمة مختلفة؟"
قال توني ساخر: "أنا متأكد من أنه سيتم إبلاغي".
ضحكوا ثم صرخ أحد الأطفال ، وتبعهم الباقون ، كلهم في قمة السحر ويحتفلون بانتصارهم.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.