كانت القوات ذات الرتب الأدنى ، على الأقل ، ذكية بما يكفي لتسليم نفسها بمجرد فقدان ضباطها للوعي إلى حد كبير. ترك توني أصدقاءه لمهمة معرفة ما يجب القيام به مع كل مجموعة من الفرسان العنقودية وذهب للبندقية من خلال معسكر السحرة. لقد احتاج أولاً إلى جمع كل التقنيات السحرية وإما اكتسابها أو تدميرها ، ثم التحقق من الرجال الفقراء - وكانوا جميعًا رجالًا - يتلوىون من الألم على المنصات المختلفة. كان هناك العديد من الجثث المشرحة التي أحرقها ، بالإضافة إلى التأكد من حرق بقايا جميع السحرة والوحوش الثلاثة "الناجحة" ، ونقلهم إلى الرماد ، بما في ذلك أي عناصر سحرية شخصية.
اقترب توني من أول الرجال بحذر ، وألقى تعويذة المشاهدة وفحصها ليس فقط لتقييم السحر عليهم ، ولكن فرصهم في البقاء على قيد الحياة كل ما يحتاج إلى القيام به لوقف العملية.
كان الرجال الأقرب إلى منطقة عمل السحرة هم الأبعد أيضًا ، وكان العديد منهم مصابًا بنوع من الأضرار السحرية التي لحقت بأعضائهم والتي من شأنها أن تكون قاتلة بغض النظر عما فعله توني. العديد من هؤلاء ماتوا بالفعل ، إما قبل وصوله أو منذ ذلك الحين ، وهؤلاء أيضًا ، أحرقهم في الرماد حيث يرقدون.
عندما وصل إلى أول شخص لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة ، كان متفاجئًا تقريبًا.
في النهاية ، أنقذ نصف دزينة من الرجال وأنزل البقية. سيتضرر اثنان منهم مدى الحياة ، أحدهما قد شوهت عضلاته من خلال محاولة النمو بسرعة كبيرة ، والآخر كان قلبه ورئتيه ضعيفين. السابق ، تمكن توني من تصويب معظم الطريق ، لكنه كان يعاني من الأوجاع والعرج على الأقل. كان ثلاثة من الرجال لا يزالون طبيعيين بشكل أساسي ، ربما يكونون أقوى قليلاً أو أكثر غرابة ، لكنهم بالكاد بدأوا في التغيير بحلول الوقت الذي وجدهم فيه.
كان الرجل الأخير ناجحًا. تحولت عيناه إلى ذهب الصقر ، وأصبح طويل القامة وعضلات بطريقة توقع توني أنها ستظل تتألم لعدة أيام ، لكنه لم يتشوه أو يتضرر بأي طريقة أخرى. كان هناك شيء مثل سحر الحظ باقٍ في يديه ، وهو أمر مثير للاهتمام ، وكان توني يأمل حقًا ألا يكون أحد المتطوعين.
جمع توني الرجال الستة معًا في إحدى الخيام المتبقية ، بمساعدة جنود متعاونين بشكل مفاجئ. بقي في درعه ، على الرغم من أن الأجنحة كانت مخبأة بعيدًا ، لأنه لم يكن غبيًا بما يكفي للاعتقاد بأن جميع الجنود هنا كانوا مجندين أو أيا كان - كان هناك متعصبون على كل مستوى من مستويات مجتمع هيدرا.
كان زاحف.
أعاد توني جميع الأفراد التجريبية الستة إلى وعيهم معًا ، ببطء ، مع تعويذة تقييدية مثبتة على الأرض تمنعهم من القيام بأكثر من مجرد الجلوس والتمدد.
قال توني: "كل السحرة ماتوا".
كافح الرجل ذو العظام الملتوية وبدأ ببصق الشتائم عليه ، لذلك أعاده توني للنوم.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.