استيقظ ستيف في صباح اليوم التالي ليس فقط مرتاحًا وشبعًا ، بل ذهب بشكل مثير للشفقة إلى توني. كان الجنس رائعًا ، ولكن كان الأمر أكثر من ذلك هو الطريقة التي يتلاءم بها توني معهم ، والطريقة التي تحدثوا بها عن كل ما يخطر ببالهم ، والطريقة التي كان يضحك بها ويضايقها حتى أثناء ممارسة الجنس. لقد تذوق طعمه جيدًا وشعر أنه على ما يرام بين ذراعيهم ، وحتى رائحته كانت تفوح برائحة طيبة فوق طبقاتهم في السرير.
قال توني بخجل "آمل أن يكون هذا وجهًا جيدًا".
استدار ستيف ليعطيه قبلة ناعمة. "إنه وجه جميل للغاية. هل تستمتع بصباح الخير يا قطة؟"
ضحك توني وفرك أنفه معه ، والعاطفة اللطيفة جعلت قلب ستيف يتخطى الخفقان. "أفضل صباح في العصور. ربما على الإطلاق. وأنا لم أتمكن حتى من ركوب قضيبك بعد."
أخرج بوكي تثاؤبًا عملاقًا حيث كان أكبر ملعقة خلف توني. "ما زال هناك وقت."
جاء السكر يقرع ليعلن أن الفطور جاهز في ركن التمر ، وضحكوا جميعًا.
قال توني ، جالسًا ليتباهى ببشرته الجميلة: "حسنًا ، خمن أن الوقت ليس الآن". لقد كان ذهبيًا بالنسبة إلى لؤلؤة ستيف الباهتة والوردي الصحي لباكي ، وكان التوهج الأزرق للحجر في صدره يرقص عن كل شيء من حوله بطرق غير متوقعة بشكل جميل.
"سيكون لدينا وقت لاحقًا ،" وعد ستيف ، وهو ينهض من السرير ويقدم يدًا لتوني.
تجول بوكي في الجانب الآخر وأمسك بأرواب لهم جميعًا ، أشياء حريرية ناعمة وجدها بوكي في متاجر التكريم وسُمح لها بأخذها كجزء من بدل ملابسهم. رأى ستيف رضاه وهو يلف رجاله بالراحة ، مما جعله يخرخر ليرى ويشعر بوكي بالسعادة تجاه توني مثل ستيف.
قال توني ، وهو ينظر إلى ستيف وكأنه شيء يثير الدهشة: "هنا اعتقدت أنني الوحيد الذي أراد أن يخرخر هذا الصباح".
قال بوكي ، وهو يسحب توني إلى صدره ويشاركه الضجيج المنخفض من خلال الرابطة مع ستيف: "أنت تجعلنا نرغب في الخرخرة ، هريرة". "أنت تجعل غرائزنا سعيدة مثل قضباننا".
"بوكي!" احتج ستيف بضحكة. "نحن أيضًا نحبك تمامًا ، كما تعلم. كشخص."
قال توني: "بغرابة ، أنا أعلم ذلك" ، وهو يشد ستيف في قبلة أخرى ثم يقودهم للخارج ونحو الطعام. أو اتضح أنه تناول كوبًا من الملح بهواء رجل جائع ، الشاي. "لا يوجد صباح جيد ، لست بحاجة إلى الشاي."
قال بوكي "بالطبع لا" وهو يقبل شعر توني ويأخذ كوبه من الملح.
قبل ستيف شخصيته ، المصنوعة بإتقان وقوية بما يكفي لإيقاظ الموتى. "شكرا ، سولت. إنهم مثاليون."
أحدث توني ضجيجًا نائمًا في فنجانه ودعهم يجلسونه في المنتصف مرة أخرى ، ومن الواضح أنه مستعد لقبول دوره كأوميغا مدللة في منزلهم. بدأ السكر في توزيع أطعمة الإفطار ، والفطائر الصغيرة المليئة بكل شيء من البيض إلى الفاكهة ، والكعك بحجم اللدغة بنصف دزينة من النكهات ، والمعجنات غير المحشوة بحشوات مثل الفطر والجبن ، أو المشمش وأنواع مختلفة من الجبن.
أحدث ستيف صوته الجائع وحفر فيه. أول قضمة كانت من تورتة صغيرة مليئة بالخضروات الجذرية المقطعة في نوع من صلصة الجبن اللذيذة ، مع أعشاب طازجة مخبوزة ووضعت فوقها أيضًا. نظر أكثر ليجد بوكي ووجنتيه مخفوقتين ، وبالكاد تمكن من ابتلاع فمه قبل أن ينفجر.
قال ستيف ، وهو يقبل خده: "ليس لدي أي فكرة عن كيفية إطعام الجميع جيدًا يا توني ، لكنه أحد الأشياء المفضلة لدي في ملكي". "حتى قبل أن أعرف أنه أنت".
قال بوكي ، بعد أن ابتلع كل ما يحشو في فمه: "إن تناول ما يكفي من الطعام الجيد طوال الوقت هو معجزة سخيف". بالنظر إلى أنه يمكن أن يأخذ ديك ستيف بالكامل ، على الأقل حتى تفرقع العقدة ، كان ستيف واثقًا من أن بوكي يمكنه تناول أي شيء على الطاولة في قضمة عملاقة واحدة.
كان ينبغي أن يكون أمرًا آخر ، ولكن على الأقل لم يبد أن توني منزعج من آداب المائدة الرهيبة الخاصة بهم.
قال توني: "هذا ما أردت أن يشعر به شعبي ، ومن ثم يكون قادرًا على نسيانه". "أريدهم أن يكونوا معتادين على تناول طعام جيد ولذيذ بحيث ينسون الجوع والقلق ويمكنهم فعل أشياء مثل ابتكار صبغات صوف جديدة أو رسم صور لبعضهم البعض."
"هل ترغب في الحصول على صورتك الخاصة لحمار باك ، يا جلالة الملك؟" سأل ستيف بشجاعة.
تنهد بوكي. "سأفتقد ذلك الذي فعلته بيننا".
قال توني على الفور: "أريد ذلك". "ضعني في قائمة الانتظار وأعد إنشائه لغرفتي ، وسنضعه فوق مدفأة غرفة النوم."
احمر خجلا ستيف لكنه هز كتفيه. "بالتأكيد ، لكن يجب أن تكون فيه أيضًا هذه المرة."
قال بوكي "أوه ، نعم ، هذا أفضل". "تأكد من جعلنا جميعًا عراة."
وأضاف توني: "لا أقمشة فنية".
لم يكلف ستيف نفسه عناء التنهد ، لأنه بصراحة ، هذا ما أراده في غرفة نومه أيضًا. الثلاثة منهم سعداء وعراة وطبيعية ، لا يبدو أنهم وقفوا لساعات مع ملاءة ملفوفة فوق الأجزاء الممتعة. "أحب أن أرسم الأجزاء الممتعة ،" قالها بحماقة سخيفة.
"تأكد من توجيه الاتهام إليه ، رغم ذلك. لدينا هذه الأوميغا الساخنة التي نحاول تقديمها إلى المحكمة" ، قال بوكي ، وعيناه تتألقان من الأذى وهو يشق تورتة كاملة أخرى في وجهه.
هذا ، تنهد ستيف.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.