لم يستطع توني أن يصدق بصدق كيف كان كل شيء جيدًا مع بوكي وستيف. نعم ، بصفته ملكًا سامًا وأمراء حرب ، ربما كان بإمكانه أن ينام أي شخص يريده إذا لم يكن يهتم بالأشياء الصغيرة السخيفة مثل الموافقة أو المودة أو عدم التعرض للطعن في الليل ، لكن هذا كان مختلفًا.
لقد قدموا له الحميمية الرقيقة ، والشهوانية الصريحة ، والتقدير المفتوح ، والمتعة المشتركة.
لقد تأثر توني بمدى سهولة فتح علاقتهما له ، ليس فقط المغازلة أو حتى الجنس ، ولكن الدفء والعذوبة التي أظهروها لبعضهم البعض التي تدفقت عليه أيضًا. كان الأمر أشبه بالغمر في أشعة الشمس الصيفية ، مما جعله يرغب في التمدد والاستعداد. ناهيك عن أن بوكي فتح جسده لتوني دون أي لحظة من التردد ، وشاركه ستيف معه ، وشاركه متعة بوكي مع توني دون تفكير ثانٍ.
لعق شفتيه ، وهو لا يزال قادرًا على تذوق البقعة والبذور عليها ، مسك بيتا راضٍ كان قد بدأ للتو.
قال توني وهو يغطس تحت الستارة التي فتحها له بوكي بأدب: "أنتم ستغرقونني بالفيرومونات ولن أرغب أبدًا في ترك هذا السرير". لقد انتهوا من حمامهم وجفوا بمجرد أن يأتي بوكي من أجلهم ، ثم ساروا عارياً عبر الجناح للعثور على غرفة النوم الزرقاء والسرير الجذاب بالداخل.
ضحك بوكي شريرًا. "أنت تعتقد أنني مذاق جيد ، فقط انتظر حتى تحصل على ديك ستيف في فمك."
"إذا كان هذا شيئًا تريده" ، قال ستيف ، وهو يقوم دائمًا بتسجيل الوصول والاعتناء بهم جميعًا.
قال توني: "أوه ، إنه بالتأكيد شيء أريده". انحنى على السرير وتلوى في الطبقات الناعمة ، ضاحكًا عندما أدرك عدد البطانيات التي تمكنوا من البحث عنها والتراكم عليها. "لقد بنيت لي عش!"
قال ستيف ، "لقد بنينا لأنفسنا عشًا ، ودعوكم إليه" ، لكنه بدا مستمتعًا وليس منزعجًا. كان صوته أكثر هدوءًا حيث أضاف: "كنا بحاجة إلى الراحة في البداية".
قال بوكي: "وبمجرد حصولنا عليها ، لن نتوقف عن الحصول عليها". زحف إلى السرير وصعد إلى جسد توني مثل قطة عملاقة واهنة ، متمايلًا على حلق توني ثم تذوق نفسه على شفتي توني. "كذلك معك."
قال ستيف: "نحن بالتأكيد نحتفظ بك" ، وهو يتسلق جانبًا ويحتضن مثل الجرو المتلألئ. "أنت دافئة بما فيه الكفاية؟"
قال توني ، "أنتم تحافظون على تدفق الدم ، لا تقلقوا" ، صوت متزعزع قليلاً في المنتصف بينما فعل بوكي شيئًا يفرك عضلات البطن على ديك توني بطريقة مثيرة للغاية.
ضحك ستيف. "إنه يتحكم بشكل مذهل في جسده" ، همس في أذن توني وأصابعه تتلاعب بحلمة طوني.
"سنجعل كل شيء يتدفق ، يا هرة" ، قال باكي متهكمًا بين القبلات.
أنت تقرأ
طبق شهي يجب وضعه أمام الملك
Romanceالعنوان البديل: الأسد ، والكلبة ، وأمير الحرب عندما يرسل الملك بيرس بوكي وشخصيته الشريرة إلى جانب رفيقه ألفا ذو قلب الأسد كتقدير لأمير الحرب ستارك ، حسنًا. إنه عالم جديد تمامًا.