45

10 0 0
                                    

كان ستيف في منطقة التخزين يستحوذ على الإمدادات في المرة التالية التي وصل فيها قطار عربة تكريم مع أشخاص في أحدهم.

"لا أعرف أين سأضعهم الآن بعد أن خرج الحريم" ، كان هابي يقول ، وهو يفرك مؤخرة رقبته وينظر بحزن إلى عربة القفص التي جذبوها مباشرة إلى غرفة الاستقبال حيث كان دافئا. كان هناك ستة أشخاص رائعين ، واحد من كل مجموعة من الجنس والتسمية ، وكلهم بدوا خائفين ومتعبين ، وكأنهم يفضلون أن يكونوا في أي مكان آخر.

قال ستيف: "يمكنهم أن يأتوا معنا ، وهناك متسع كبير". "سيتعين عليك وضع بياضات جديدة ، على الرغم من أننا سرقنا جميع البطانيات."

ضحك أحد البيتا في ذلك ، مما شجع ستيف.

استدار ستيف إلى العربة وسأل ، "من أين أنتم جميعًا ، على أي حال؟"

لقد هزوا جميعًا بلدانًا مختلفة من خارج حدود Stark ، مما جعل حواجب Steve متماسكة. "من أرسلهم إذن؟"

توالت سعيد عينيه. قال "صاعقة روس ، بالطبع". "هذا الأحمق لا يستمع أبدًا".

تنهد ستيف وترك خططه بعد الظهر ، وسحب صندوقًا ليجلس عليه. "حسنًا ، حسنًا ، لنحضر لك بعض الطعام والملابس الأكثر دفئًا ، وأثناء إعدادهم للجناح ، يمكنك إخباري كيف وصلت إلى هنا."

قال سعيد وهو يصفع على كتف ستيف: "كان يجب أن يحل بك على الفور". "سآخذ شخصًا ما يجد بوكي أيضًا ، وبهذه الطريقة أعرف أن لديك حارسًا معك."

"شكرا سعيدا". أعطاه ستيف ابتسامة دافئة وممتنة ، ثم عاد إلى الناس ، واثقًا في Happy لترتيب كل شيء. "حسنًا ، إذن ، أنت؟ الاسم والقصة على ما أعتقد؟ أو ، حسنًا ، دعني أذهب أولاً."

بدوا مندهشين من ذلك ، لكنهم جلسوا في الوسائد على أرضية القفص ، وهم يسحبون الشالات والبطانيات على أنفسهم ويتجمعون معًا.

"أنا ستيف ، وزميلتي التجريبية هي بوكي. عشنا في هيدرا ، وعمل بوكي مع الملك بيرس ، لكننا لم نكن نفضلًا لذلك قام بتعبئتنا وإرسالنا كهدية إلى الملك ستارك." لقد شهقوا جميعًا وبدوا مصدومين لرؤيته ، حرًا ورائعًا ، بقصة كهذه. قال ضاحكًا: "ستأتي للعيش في الجناح الذي وضعونا فيه في البداية ، حيث ما زلنا نعيش لأنه كان أسهل من الانتقال".

القليل منهم شعروا بالضيق بعصبية ، لكنهم كانوا مسترخين. جاء أحد عمال المخزن ومعه بنائين كبيرين وأكوام من الملابس ، وانقطعت قصة ستيف عن طريق تحديد الحجم واختيار ما يريدونه ، وقد صُدموا جميعًا بتقديم ألوان وقصات وأقمشة ذات جودة عالية.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، كان هناك نصف دزينة من روبوتات الخادم من قاعة الطعام هناك ، بما في ذلك Sweetums و Green ، وقدمها ستيف ووزع عليها أطباق الطعام وأكواب الشاي الجيد والقوي.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن