57

6 0 0
                                    


نص الفصل
عندما اندلعت حرارة توني ، كان بوكي هو من لاحظ أولاً. شحذت رائحة توني ، وأخذت لدغة المعدن والسحر الليمون من ستيف ، وأضفت نغمات نحاسية دموية من بوكي. كانت رائحة العاصفة الممطرة الثلاثة معًا ، حيث احتفظ بوكي بملاحظاته الخاصة بفرو القطط لنفسه ، ومكواة توني كلها ، وستيف المالك الوحيد لرائحته الجلدية. كانت رائحتهم مختلطة ولكنهم أيضًا مختلطون ، وشعر بوكي بارتياح كبير لاستنشاقهم.

اختبأ بوكي من العش وانزلق إلى الطابق السفلي لبدء الحمام ، ضاحكًا عندما أبعدته الروبوتات المساعدة بعيدًا ، بعد أن نبه جارفيس إلى التغيير. عاد بوكي إلى الطابق العلوي ليجد ستيف وتوني يرمشان نفسيهما مستيقظين ، نعسان بينما كانت قطتان صغيرتان في عشهما.

قال بوكي مبتسماً: "روبوتاتك تقوم بالاستحمام". "دعونا نستحم هنا ونأكل قليلاً ثم نقع في حمام السباحة؟"

قال توني: "يبدو الأمر جيدًا" ، وكادت الكلمة تضيع عند تثاؤب فكي. "عادةً ما آخذ إجازة ليومًا إضافيًا للراحة قبل خروجي ، لكن حوض الاستحمام نادرًا ما يكون عامًا."

قال جارفيس: "سأحرص على ألا يزعجك الأطفال هناك ، يا سيدي".

رمش بوكي. "هل قصدت سماع ذلك؟" سأل ، رأسه جاهز.

قال جارفيس: "كنت أتمنى أن تكون ، نعم". "يمكنني الآن التحدث على انفراد معكم الثلاثة جميعًا باستخدام السند الخاص بكم ، ورباطتي الخاصة بالسير."

قال ستيف ، "رائع" ، جالسًا وممدودًا. كانت ملابسهم الداخلية قد اختفت منذ فترة طويلة ، وكانت جميعهم مغطاة بعلامات العرق والعض والسوائل وكدمات الأصابع ، ولكن فقط بأفضل الطرق. "هل يوجد شاي؟"

قال توني: "الملح يصنع بعض". رفع رأسه وعبس بوكي. "احملني؟"

قال بوكي على الفور "بالطبع ، يا سكر" ، تنحى إلى الحفرة بينما كان ستيف يتلوى في طريقه للخروج. "قد لا تتعافى ساقيك من كل هذا اللعين الممتاز حتى الآن."

توني همهمة في الرضا وتعاون بشكل أفضل مع حمل هذه المرة. "سخيف ممتاز حقا."

شعرت الضحك الذي كان يقفز حول رباطهم بالفوارق ، وكانت أصداء الشهوة الخافتة التي جاءت معها مألوفة بشكل ممتع بدلاً من كونها ضرورة دافعة. قال بوكي ، "إنه شعور جميل حقًا أنك في رباطنا" ، وهو يرسل الولاء لكليهما.

قال ستيف ، "لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون على هذا النحو الجيد" ، وبعد ذلك حدّق في أحد الروبوتات. "أو هذا متوهج. هل هذا ما تراه طوال الوقت؟"

ضحك توني ، مسرورًا ، عندما وضعه بوكي في حوض الاستحمام والتقط الشامبو.

قال بوكي وهو يلقي نظرة سريعة على المكان: "سنعلمك إيقاف تشغيله". "مشهدي السحري أفضل كثيرًا ، الآن أيضًا. رائع."

ركع ستيف بجوار الحوض وأمسك بالصابون والمنشفة ، وقاموا بغسل توني وهم يرسلون مشاعرهم حول الرابطة. قال : "توني يضيء كثيرًا ، لكنه لا يؤذي عيني مثل الضوء الساطع ، إنه لطيف حقًا".

نظر بوكي بالطريقة التي علمه بها توني وأومأ برأسه ، ورأى غسل اللون الأزرق على صدر توني ، والحياة البنفسجية الدافئة تنبض تحت جلده ، وتشابك الخيوط التي ربطته بستيف وبكي ، سميكة وتزداد سماكة بينما كانوا جميعًا ينقبضون حول في رباطهم أكثر. "لم أفكر في الأمر أبدًا ، لكن نعم ، من الجيد أن ينظر إلى توني بغض النظر عن أي شيء."

قال توني: "هنا ، افعل مثل هذا" ، مدًا يده من خلال الرابط لجذبهم إلى الإحساس بإحساس تحريك بصره وإيقافه ، مثل وميض شيء داخل رأسك بدلاً من عينيك.

رمش ستيف عينيه الحقيقيتين ، وبعد ذلك شعر بوكي بأنه يمتثل ، ويشعر بالارتباك ينحسر عندما عادت رؤيته إلى طبيعتها. "حسنًا ، هذا رائع. ومن الرائع حقًا مدى شعوري منكما الآن."

قال بوكي ، "إنها راحة" ، وهي خرخرة بدأت في صدره وتردد صداها من خلال الرابطة. يمكن أن يشعر بأضعف صدى لنبضات قلبهم ، حتى عندما بدأوا أيضًا في الخرخرة ، مما يجعل الرابطة بأكملها تدق بالسعادة. "أستطيع أن أشعر بمدى حيويتكما."

توقف بوكي مؤقتًا ، ثم أضاف ، "حتى لو تعلمت شيئًا مرئيًا عن طريق الغش."

كان الضحك المتصاعد من خلال خرخرة أفضل شعور على الإطلاق.

حسنًا ، ثاني أفضل.

طبق شهي يجب وضعه أمام الملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن